تدريبات لياقية وتكتيكية تُجهز الفتح لمواجهة الأهلي

الفتح

بحضور و متابعة عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه ابراهيم الشهيل وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية أستعداداً لمواجهته القادمة و التي ستجمعه بشقيقه فريق الأهلي يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرون من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و عمل المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال إلى تقسيم التدريبات إلى فترتين صباحية و مسائية حيث بدأت الفترة الصباحية بتمارين لياقية مكثفة وذلك بغية زيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين ثم أجرى مناورة ترفيهية على منتصف الملعب شهدت مشاركة الجهاز الفني .

أما الفترة المسائية فقد أستهلت بتمارين لياقية متنوعة و عبر محطات مختلفة بعد ذلك عمل الجبال على شرح بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها في المواجهة القادمة ليقسم بعد ذلك الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب طبق خلالها تلك الجمل التكتيكية ، ثم أختتم الجبال التدريبات بتمارين الإطالة .

من جانب أخر يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة 5:15 من عصر غداً الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الفريق السيد فتحي الجبال و سيكون برفقته لاعب خط الدفاع بدر النخلي للحديث عن المواجهة القادمة أمام الأهلي .

التعليقات

1 تعليق
  1. الريدز
    1

    يا أهلاوية هل أنتم مستعدون لمقاومة للفتح :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 8:40 م
104