هازارد : إذا لعبنا بنفس المستوى الذي قدمناه أمام سيتي سنحرز اللقب

هازارد

يعتقد البلجيكي المتألق إيدن هازارد أن تشيلسي سيتمكن من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذا لعب بنفس المستوى الذي قدمه عندما فاز الاسبوع الماضي 1-صفر على مضيفه مانشستر سيتي.

ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة قبل أن يلعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون المتعثر اليوم الثلاثاء. وتقدم فريق جوزيه مورينيو في جدول الدوري مستفيدا من تفوقه على سيتي وإلحاق الخسارة الأولى بمنافسه على أرضه في الدوري هذا الموسم يوم الاثنين الماضي.

وقال هازارد في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الثلاثاء “لا أعتقد أننا سنحرز لقب دوري أبطال اوروبا هذا الموسم لأن مستوى بعض الفرق الأخرى أفضل منا.”

وأضاف “بالنسبة للدوري الإنجليزي سنرى ما سيحدث. إذا لعبنا بنفس المستوى الذي قدمناه أمام سيتي سنحرز اللقب.”

وكان هازارد – الذي سجل ثلاثة أهداف يوم السبت الماضي في فوز فريقه 3-صفر على نيوكاسل يونايتد – تلقى إشادة كبيرة من مورينيو الذي وصفه بأنه “أفضل لاعب شاب في العالم”.

ورد هازارد على إشادة مورينيو قائلا “سجله يتحدث عنه. لم يحقق أي فريق الفوز على أرض سيتي ولذلك فالأمر واضح. إلى كل من يشكك في توقف طموحه فإنه أظهر بالفعل أنه أفضل مدرب في العالم.”

وسيلعب تشيلسي في ضيافة سيتي مرة أخرى يوم السبت المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي كما سيواجه غلطة سراي التركي في دور الستة عشر بدوري أبطل اوروبا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

110