الإمارات تستضيف البحرين استعدادا لكأس الخليج

يلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره البحريني غدا الثلاثاء في استاد نادي الوصل بدبي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

تستعد الإمارات لخوض منافسات كأس الخليج الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين في كانون الثاني/يناير المقبل، والبحرين اضافة إلى كأس الخليج لبطولة غرب آسيا المقررة في الكويت في كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وكانت الإمارات تعادلت مع أوزبكستان 2-2 الجمعة الماضي في دبي، في مباراة قدم خلالها “الابيض” مستوى جيدا أكد صوابية قرار مدربه مهدي علي بالاعتماد على لاعبي المنتخب الاولمبي الذي حقق لبلاده انجازات مميزة كان أبرزها التأهل إلى أولمبياد لندن 2012 لاول مرة في تاريخ الكرة الإماراتية.

ودعم علي تشكيلة الإمارات ببعض اللاعبين المخضرمين أهمهم اسماعيل مطر الذي سيغيب عن مباراة البحرين بسبب سفره إلى المانيا للاطمئنان على شفائه من الاصابة التي كان تعرض لها سابقا.

بدورها، تسعى البحرين بقيادة مدربها الانكليزي بيتر تايلور إلى محو الصورة السيئة التي ظهرت عليها الجمعة الماضي عندما حققت تعادلا وديا مخيبا للآمال مع الفيليبين المغمورة 0-0.

ويعود إلى تشكيلة البحرين المحترفان في الدوري الكويتي حسين بابا (الكويت) وسيد محمد عدنان (العربي) بعدما غابا عن لقاء الفيليبين، ليشكلا مع اسماعيل عبد اللطيف وعبدالله عمر (الاهلي القطري) نقطة الثقل في تشكيلة تايلور.

108