أتي عاد وأتي تاه

 

ليس منطقي ان نصنع من الفوز في مباراة واحدة عنوان لعودة فريق خصوصاً اذا ما كان بعد عثرات كثر مهما كانت نتيجة هذا الانتصار وعليه يكون العكس .

كسب أتي الغربية أتي الشرقية في مساء كله كان براق بلون الاتحاد وذكرى تذكر بذكريات ملاحم اتحاد البطولات هذه المباراة لم تكون عودة الاتحاد ولكنها أوضحت وجنت ثمار خطوات العودة الاتحادية التي بدأت مع بداية الدور الثاني الذي كان الفريق فيه يقدم مستويات كبيرة ولكنها كانت تخلو من النتائج .

سبع جولات خاضها الاتحاد في الدور الثاني قبل موقعة الاتفاق الماضية لم يحقق فيها الفوز شملت الكلاسيكو و الديربي لكنه كان حاضر بمستوى كبير لم ينقصه سوى التوفيق وشيء من التركيز أمام المرمي .

في نفس الوقت هذه المباراة قضت على بقايا آمال جماهير أتي الشرقية في نهوض فريقها و لحقت بسابقاتها وأكملت عنوان الضياع .

غير مقبول مطالبة مسيري الاتفاق بالمنافسة على لقب الدوري عطفاً على القدرة المالية وأيضا ليس من المقبول ومع تبقى خمس جولات على نهاية الدوري ان يكون الاتفاق مهدد بشكل فعلي بالهبوط .

بصراحة في الاتفاق كل شيء تغير كل شيء يمكن ان يتكون منه فريق كرة القدم ما عدا أمرين فقط الجمهور ورئيس النادي , في أيهما تكمن المشكلة يا ترى !!

( 45 ) ألف مشجع رقم لم تعرفه مباريات الديربي و الكلاسيكو مع عودة النصر أصبح رقم طبيعي وفي مباراة ليست كبيرة مع كامل الاحترام للفيصلي .

المنحة التي قدمتها شركة صلة لجمهور النصر في مباراة الفيصلي من خلال التذاكر المجانية هل تصب في مصلحة المستضيف دون المساس بمبدأ المنافسة العادلة .

مباراة النصر والفيصلي كانت بين طرفين داخل الملعب وأطراف عديدة خارجه فالهلال يهمه تعثر النصر والفيصلي هناك من ينتظر خسارته .

هل تريد صلة تكفير أخطاء سابقة لها ضد النصر وإعادة المياه الي مجاريها !

لماذا هذه المنحة ؟ الم تخدم أطراف وتضر آخرين !!!

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد
    1

    لا تزعل يا صاح،،،،،،
    اذا استمر الريس بهذا الاسلووووب
    سيقع في نفس فخ من سبقوووووه
    المفروض يصبر يصبر يصبر و يستشيييييير ،،،،،، ايش باق من الموسم
    ويبدآ العام المقبل من جديد ولا كيف؟؟؟؟؟
    الله معانا. ودربنا يكرمنا انشاء الله،،،،،،،، أمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 3:32 م
108