التعاون يوافق على تقديم موعد مباراة الأهلي ويطلب حكام أجانب

التعاون

رفعت إدارة النادي خطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في الجولة الـ23 من دوري عبدا للطيف جميل , والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة يوم السبت الموافق 2014/2/22 .

يذكر بأن إدارة النادي وافقت مبدئياً على خطاب شقيقتها في النادي الأهلي المتضمن طلب تقديم المواجهة لتقام عصراً يأتي ذلك نظير العلاقات المتينة التي تربط الناديين , وبانتظار موافقة لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي .

ميدانياً واصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي بحضور كافة اللاعبين واشتملت الحصة التدريبية التي قادها المدرب توفيق روابح على الجوانب الفنية حيث أجرى عدد من الجمل التكتيكية تمثلت بتمرير الكرة السريع والضغط على حامل الكرة قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب شارك فيها البرازيلي ريتشي والمدافع محمود معاذ , فيما واصل عبده حكمي برنامجه العلاجي في العيادة الطبية .
إلى ذلك أوضحت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب عبدالرحمن الفريدي في مستشفى الملك فهد التخصصي عن وجود تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج معها للراحة والعلاج الطبيعي , هذا وقد قدمت إدارة النادي شكرها للدكتور خريف الخريف والذي قام بالكشف على اللاعب .

التعاون التعاون القاسم رئيس التعاون

11