فيديو: بالوتيلي يبكي وسيدروف ينفي تعرضه للإهانة

تعرض ميلان لهزيمة مذلة جديدة أمام مضيفه فريق نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، الـ”كالتشيو”.

وبالرغم من تقدم الروسونيري مبكراً عن طريق الوافد الجديد للفريق النجم المغربي عادل تاعربات، إلا أن كتيبة المدرب كلارنس سيدورف انهارت أمام قوة أصحاب الأرض بعد ذلك.

وكعادته مثيراً للجدل، جذب ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان الأنظار إليه في لقطة غريبة بعد أن تم استبداله باللاعب جيامباولو باتزيني في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

حيث ظهر اللاعب الدولي الإيطالي منهمراً بالبكاء على مقاعد بدلاء ميلان في لقطة شاهدها الملايين من المتفرجين حول أنحاء العالم عبر شاشات التلفاز.

ونفى كلارنس سيدورف المدير الفني لفريق ميلان أن يكون لاعبه ماريو بالوتيلي تعرض لهتافات عنصرية من قبل جماهير نابولي وذلك في تصريحاته لشبكة ميدياسيت.

وقال المدرب الهولندي: “دموع بالوتيلي هي دموع رجل رياضي حزين لنتيجة فريقه ويشعر بالإحباط، هذا قد يحدث لنا جميعاً، لا أراه تصرف شاذ من ماريو”.

يشار إلى أن هذه الأيام مليئة بالمشاعر المتناقضة لبالوتيلي، حيث أجرى تحليل “دي إن إيه” هذا الأسبوع ليتأكد من أبوته لإبنته “بيا” من رفيقته السابقة رافيلا فيكو التي تعيش في مدينة نابولي وقد يرى بالوتيلي البالغ من العمر 23 عاماً ابنته للمرة الأولى هذه الأيام.

يشار إلى أن الهزيمة جمدت رصيد ميلان عند 29 نقطة من 23 مباراة ليحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الكالتشيو.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو راشــــــــــد
    1

    بربرا دمرت الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:49 م
109