بعد أن ابدت الإدارة عدم رغبتها بالتجديد معه

الشلهوب يعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم

الشلهوب

أكدت مصادر صحفية أن نجم المنتخب السابق ولاعب وسط نادي الهلال محمد الشلهوب “31 عاماً” سيقدم خطاب اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وبحسب متابعات “سبورت السعودية” فإن الشلهوب قد قارب عقده على الانتهاء دون ان تفاتحه إدارة الهلال بالتجديد مما يعني عدم رغبتها باستمراره.

ويخشى الشلهوب من عدم التوفيق في حال انتقاله لفريق آخر, الأمر الذي سيجعله يتخذ قرار الاعتزال والاحتفاظ بتاريخه الجميل مع الزعيم والذي توجه بعدد كبير من البطولات والانجازات الشخصية.

الجدير بالذكر أن الشلهوب كان قد تلقى وعداً من الامير عبدالله بن مساعد قبل عدة سنوات باقامة حفل اعتزال له فور رغبته في توقف مسيرته الكروية.

التعليقات

47 تعليق
  1. عالمي اسياء وزعيمها
    1

    هههههههههههه قال اللي اخرتها سنتورة يدربنا بلاش منها نعتزل افضل .

    لكن كيف بيصير للاعب حفل اعتزل والا ننسى الموضوع ؟

    شكل الشلهوب بيطلع صفر اليدين.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:15 م
  2. ابو خالد / الخبر
    2

    خساره للكره السعوديه

    وخسرك الهلال بسبب سامي سنتوره

    ابو عمر اكبر منك ومازال يعطي ما شاء الله

    نصيحه لوجه الله تعالى شف لك نادي اخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:20 م
  3. Ss22ra2018@hotmail.com
    3

    خسر الكورة السعودي الاعتزال ألاعب خلوق قول اله الله يوفق الحياة القدم لان نسك بمها قدم كورة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:31 م
  4. خالد
    4

    يكفي بعد هذا العمر يلعب مع اولاده في النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:44 م
  5. كريس
    5

    الا الشلهوب على الهلال السلام بعد رحيل الشلهوب الموسم ضايع لان اغلب المباريات

    مايشارك الشلهوب فريق لايوجد به لاعب خبره فريق ممل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:57 م
  6. محلي بطاقية
    6

    يشترون كريري 35 سنة بمبلغ 18 مليون كاش + فيلا وسيارة فخمة

    ويتجاهلون من كلنوا يتغنون بانه حمل 20 بطولة ؟؟؟؟

    هل سق ان رايت اغبى من هؤلاء ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:01 م
  7. الزعيم
    7

    أنهاك سامي الجابر وأطفئ توهجك ونجوميتك يا شلهوب من أجل أن لأ يعلو أسم على أسم سامي الجابر بالهلال الجابر حطم أسم القحطاني وأطفئ شهرته هاهو الأن الجابر يحطم أسم الشلهوب بطريقته الخاصه من أجل أن ينساكم الجمهور والأعلام حسبنا الله ونعم الوكيل الجابر تفرق لمواصلة و صناعة شهرته على حساب الهلال ونجوم الهلال الكبار ولكن الله كان له بالمرصاد وأنهاه الله قبل أن يفكر ويبدئ أو يخطط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:04 م
  8. طاقية منشق
    8

    اخذوه لحم ورموه عظم الزعييق عيب والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:09 م
  9. زكــــــــــــــــــــــ(zekroot) ــــــــــــــــــــــروت
    9

    بدأ الاعلام الأصفر !!

    بنشر الشائعات !!

    الشلهوب هلالي ، وسيبقى هلالي !!

    غصب عليهم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:14 م
  10. الزعيم
    10

    لأ تتستعجل الأعتزال يا شلهوب أنت قادر على العطاء السنوات قادمه وأن كنت تعثرت مع الجابر تا كد بان الهلال بكبره تعثر مع الجابر وتاكد بان الجا بر راحل من الهلال باذن الله لأمحال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:21 م
  11. نصراوي صميم
    11

    بيئه الهلال طارده مادام سنتور ماسك فريقهم واذكركم القادم ياسر القحطاني راح ينتقل او يعتزل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:34 م
  12. أبو راشد
    12

    وداعا فاكة الهلال ونجمه الخلوق
    سنفتقدك ايها القصير المكير
    اقسم بالله انني بكيت وانا اكتب هذه الكلمات
    من القلب نتمنى لك التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:40 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    الشلهوب هلالي ولن يتعزل بإذن الله وعلى فكرة بطولات الشلهوب أكثر من بطولات النصر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:45 م
  14. FAHAD
    14

    اتفق مع الاخ الزعيم بما اني نصراوي وكل كلمة قيلت بتعليقك حقيقه لازم يفهمها كل هلالي ,, سامي دمر الهلال بسنه بموسم واحد اطفاء توهج الهلال ودمر تألقه للاسف سامي بيضيع كل ما صنعه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:53 م
  15. أبو راشد
    15

    لو انتقلت لناد آخر ستقدم مستويات مميزه
    تغيير اﻻجواء يعطي دافع نفسي ومعنوي
    كما نرى مع حسين عبد الغني ومحمد نور
    وليس عيبا ان تلعب لناد اقل مستوا من الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:54 م
  16. ثامر بن احمد
    16

    سامي يبي يكون هو الافضل والاحسن وهكذا النجوم الان غادرت الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:03 م
  17. وين مايروح الاصفر انا وياه
    17

    لاعب كبير وخلوق رغم انه عاش في بيئة لاتشجع على الاخلاق الفاضلة
    خذ معاك مثال اسطورتهم وقدوتهم كذاب (اوكسير)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:19 م
  18. متصدر ..وعاااااالمي
    18

    هّهّهّهّهّهّهّههّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّهّ

    وٌأِصّلُ وٌأِأِأِأِصّلُ يّأِكوٌتّشَ سّنَتّوٌرًهّ نَفُضٌهّمُ كلُهّمُ .

    .. أِلُلُهّمُ لُأِ شَمُأِتّهّ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:21 م
  19. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    19

    هذي عوايد السنافر ماعندهم وفاء للاعبينهم
    والشلهوب اللاعب الهلالي الوحيد اللي يحترمة الجميع بس اكبر غلطة في حياته لعبة للنادي المحلي
    شباب يقولون سامي باجابر ما يعرف يدرب ولا يسوي تكتيك كويس عشانه ما ياكل معصوب قبل كل مباراة
    هههههههههههههههههههااااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:22 م
  20. للتــاريخ
    20

    حضرت مباراة زمان وكان الشلهوب يلعب .. واحد المشجعين ناداه من المدرجات وهو يرد عليه الشلهوب وهو قاعد يلعب !!

    اثبت لي انه خلوق فعلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:40 م
  21. هلالي 2014
    21

    واضح انها اشااااااااعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:58 م
  22. العشق نصر
    22

    سامي الجابر وحب التفرد والأنانية
    للأسف ان الشلهوب هو الضحية ها لمره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:14 م
  23. متابع بقوة
    23

    سبورت ترى انكشفت اللعبة اخباركم كلها ضد الهلال شكل الضغط واصل حده عندكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:26 م
  24. أبوريان
    24

    أقسم بالله إني مشجع نصراوي ومن أشد المعجبين بهذا اللاعب الخلوق والذي فعلاً سيكون خسارة

    على كبيره على الكورة السعودية إذا ثبت خبر إعتزاله . وكنت دائماً أنتقد سامي الجابر لعدم إشراكه بالمباريات …

    ماذا تريد أيضاً يا سامي الجابر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ترصدت لمحمد الدعيع إلى أن إعتزل الكورة

    تفرعنت وفرضت أرائك على ياسر القحطاني إلى أن تراجع مستواه

    والآن أتى الدور على محمد الشلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ما أنكر أن النصر غاب عن البطولات لفتره طويله من الزمن ولكن مقارنه باللي يفعله سامي بالهلال ولاعبيه أتوقع بتكون مثل حالة النصر سابقاً

    كان الله في عونكم يا إدارة الهلال ولاعبين وجماهير بتواجد إسطورتكم ساميولا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:28 م
  25. عبدالله السيف
    25

    انت يا تعليق رقم 7 ومن قالك ان سامي افضل من الشلهوب ارجع للبطولات التي حققها الشلهوب وتابع مدى فاعليته وبصمته في كل بطوله وارجع لسير سامي وهو مهاجم واحسب كم سجل هدف في جميع البطولات التي شارك فيها لان الملعب لايكذب ابدا والارقام خير دلليل لاكن للاسف الجماهير تنجر خلف الاعلام وتترك ما حصل في الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:48 م
  26. ابو خالد / الخبر
    26

    زكــــــــــــــــــــــ(zekroot) ــــــــــــــــــــــروت

    تسمع في المثل اللي يقول ثور يقول احلبه

    الرجال بكبره يقول طنشو

    ه ولا جددو معه مع العلم ان عقدة قارب على الانتهاء

    تصدق عاد لو اني من كيحلان اقدم لك عرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:20 م
  27. عاشق مدريدي
    27

    الكلام حول أسطورية سامي حكاية إنتهت و مثبتة شئتم أم أبيتم

    تم إختياره ضمن اساطير كرة القدم من وورلد سوكر في الفترة بين 1960 و 2010

    نحيبكم لن نغير شئ أبكاكم سامي و هو يقود فريقه للبطولات تحت أنظار نجومكم :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:25 م
  28. عاشق مدريدي
    28

    الشلهوب و ياسر الواقع يقول لاعبان إنتهى عصرهم

    الأول كفى و وفى الثاني الإصابات و الفضيحة و الحملات حطمت مشواره !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:26 م
  29. عاشق مدريدي
    29

    الشلهوب ماذا يريد أكثر من

    10 ولي العهد 5 الدوري 3 فيصل 1 المؤسس

    1 الصداقة 1 النخبة العربية 1 كـأس الكؤوس العربية

    1 كأس الأندية الآسيوية 1 كأس السوبر الآسيوي

    1 كأس الكؤوس الآسيوية

    25 بطولة مع الزعيم

    كأس الخليج مرتين

    27 بطولة في مشواره و مسجل في 5 نهائيات لكأس ولي العهد حققها الفريق

    و لاعب الوسط الوحيد الذي حقق لقب هداف الدوري و اللاعب السعودي الوحيد الذي سجل هاتريك في كأس أمم اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:30 م
  30. محايد
    30

    عيب التعليقات يامراهقين انتم مسلمين قبحكم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:07 م
  31. عالمي وبس
    31

    التعليق 14

    قبحك الله كما قبحت غيرك واكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:20 م
  32. عالمي وبس
    32

    اااااااسف التعليق 17

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:21 م
  33. عالمي وبس
    33

    ههههههههههههههه التعليق 18

    الظاهر انه لابس طاقية الاخفاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:22 م
  34. عالمي وبس
    34

    التعليق 21

    ..........هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:22 م
  35. عالمي وبس
    35

    التعليق 22

    .....هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:23 م
  36. ابو خالد / الخبر
    36

    ههههههههههه عالمي وبس

    صدته لك تعليق رقم 30 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 7:39 م
  37. خالد الحربي
    37

    لن يخرج السنتورة الا بعد تدمير ام هلال
    دمر القحطاني والدعيع والمرشدي والقرني والشلهوب
    واستقالة نائب الرئيس
    وتكميم فم مدير المركز الاعلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 8:50 م
  38. محايد
    38

    موقع فريقي : أفادت عدة مصادر عن إحتمالية رجوع عبده عطيف لاعب خط وسط النصر مرة أخرى إلى ناديه الأسبق الشباب في الموسم المقبل .

    يتردد مؤخراً أن اللاعب دخل في مفاوضات جدية مع نادي الشباب للإنضمام إليه ، بالرغم من تزامن هذه المفاوضات الشبابية مع مفاوضات إدارة نادي النصر مع لاعب فريقها .

    حيث عرضت الإدارة النصراوية على عطيف مبلغ ثلاثة ملايين ريال للتجديد ولكن لموسم واحد فقط ! وهو ما دفع اللاعب لعدم الموافقة وطلب مهلة أسبوعين للرد على عرض ناديه ، ويبدو أنه سيستغل تلك الفترة لمفاوضة نادي الشباب .

    تجدر الإشارة إلى أن عبده عطيف ( 29 عام ) قد إنضم للنصر قادماً من الاتحاد في صفقة مجانية لمدة موسمين تنتهي في الصيف المقبل ، ولكن بدايات تألقه كانت بين صفوف فريق الشباب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 9:38 م
  39. ابوشادي
    39

    رغم اتحاديتي
    انشهد انك فن واخلاق واحترام
    خسرك الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 9:45 م
  40. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    40

    .....هههههههههههههههههه
    اخذوه لحم ورموه عضم
    بالله من بيتعاقد مع لاعب معطوب عمره قرب 40 سنه ولا يلعب في فريقه الا احتياط واذا لعب لعب 5 دقائق تكملة عدد
    يا ادارة الهلال ارحمو الشلهوب وتعاقدو معه واذا كنتم ...ا روحو لكحيلان واستلفو منه قيمة العقد
    صدق من سماهم نادي الشحاذه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 9:56 م
  41. ابو عبدالله
    41

    صاحب اخلاق عالية يجبرك على احترامه
    نتمنى له التوفيق وإكمال مسيرته الرياضية مع الهلال أو غيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 10:48 م
  42. بتدور
    42

    من حقه ساهي بيمسح تاريخه
    ي حبي لك ي الشلهوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 12:00 ص
  43. محمد الصالح
    43

    يركب باص سامي الجابر اللي سبقه عليه التمياط وعزيز والدعيع والدور على ياسر

    وليس بغريب أنانية سمسم وحبه لذاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 12:22 ص
  44. هلالي
    44

    عوايده سامي قبله الغامدي والجمعان والدعيع والخلوق التمياط والان الدور على الشلهوب
    وبالطريق ياسر القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 2:25 ص
  45. Abu Rashed
    45

    الله يوفقك وين مارحت وجيت

    افضل لاعب شافته عيني بالعالم واتحدى اي لاعب يجي نصف اخلاق ابو بندر وابداعه الله يوفقه مثال ونموذج وقدوه لكل لاعب عربي مسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 5:04 ص
  46. مزن هتان
    46

    عمره 31
    يعني يوم البطولة العربية كان عمرة 17
    ياخي أرحموا عقولنا التي أشاخها الكذب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 7:49 ص
  47. الحيادي
    47

    لاعب خلوق ومبدع واختفاءه هذا الموسم ليس له مبرر فهو افضل من غيره من اللاعبين وكان بالإمكان ان يكون اضافة لنادية خلال اغلب المباريات.. بالتوفيق للشلهوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 9:16 ص
104