أكد أن رئيس النادي هو من يقود المفاوضات

صحيفة: الهلال يفاوض مدرب منتخب انجلترا لانقاذ سامي

اريكسون

قالت صحيفة (Fotbollskanalen.se) أنّ فريق الهلال السعودي يفاوض حالياً المدرب السابق للمنتخب الانجليزي “سفن جوران أريكسون” من أجل القدوم للعمل كمستشار فني للفريق السعودي خلال الفترة المقبلة ومساعدة المدير الفني الحالي سامي الجابر على النهوض بالفريق خلال الفترة المقبلة , وذلك بعد خسارة بطولة كأس ولي العهد واقتراب الفريق من خسارة بطولته الثانية هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة في معرض حديثها أنّ رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد هو من يقود المفاوضات بين المدرب السويدي وبين الزعيم الهلالي.

يذكر أنّ اريكسون سبق له العمل كمستشار فني مع فريقي النصر الاماراتي وجوانجزهو الصيني.

التعليقات

37 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    الله يكون في عونكم يا جمهور (( جحا ))
    بيكون على دكة الاحتياط خمس مساعدين لسامي لعلى و عسى !!
    و كل هذا مراعات لشعور سامي على حساب مشاعر الجماهير الناعمة المغلوب على امرها :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:21 م
  2. مصدر خاص
    2

    من هوووووووو سامي الجابر التي اصبح حديث كل الناس في العالم العربي وحديث كل بيت رياضي والله اصبح مشهور اكثر من شهرة تصدر النصر وبطولته بكاس ولي العهد لكل يسأل من هو الجابر مدرب الهلال الذي اصبح حديث الاعلام الرياضي في كل شارده وورارده واكثر من يتحدث عنه للاسف هم النصراوين لايوجد اعلامي وعضو شرف وجماهير الا تتحدث عن سامي الجابر – للاسف تركوا تغير حال النصر وتصدره وتفرغوا للحديث عن الجابر وبذلك اعطي شهره كبيره وهو مايبحث عنه الجابر – هل ضحك سامي الجابر علي النصراوين في اول سنه تدريب له ليحقق هذي الشهره ! للاسف هذي الحقيقه المؤلمه – لدرجة البعض اصبح يطلق علي الدوري هذا الموسم ( دوري الجابر ) !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:23 م
  3. جني طفشان
    3

    يجيبون اريكسون والا نوكيا دوري مافيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:30 م
  4. ابويزيد النصراوي
    4

    مستحيين يقيلو سمسم خايفين على شعورة وعلى شعبيتة عند نص الهلاليين ههههههههه وبطريكم جيبو ميرينو وقوارديولا مساعدين لسامي الله يعين الهلاليين على ... وسمسم هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:32 م
  5. فواز
    5

    بدري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:35 م
  6. مذرحه
    6

    حقيقيا يفاوضونه ليحل مديرا فنيا و ظاهريا مستشار لسامي ,, كل هذا لجعل الفاشل اسطوره ,, طبعا كل شي بحسابه وحسابه غاااالي جدا وله عواقب قد تكون مخيبه للامال وصدمه للهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:38 م
  7. عبدالرحمن الوجيـHـه
    7

    اثبت وبما مجال للشك فشل سامي
    ولكن ادارة النادي تكابر على حساب النادي والجماهير
    وتحاول الان ترقيع الجهاز الفني لعل وعسى
    هو فريقهم وهم احرار فيما يفعلونه
    ومستحيل ان يقنعونا نحن الجمهور الغير هلالي
    بنجاح المتدرب سامي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:49 م
  8. ابو خالد / الخبر
    8

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    قوووووووويه قوووووووويه قوووووويه

    اجل صار الكيان لسامي ههههههههههههه

    اعجبتني كلمة انقاذ سامي وليس الكيان

    الله يعينكم يا جمهور الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:56 م
  9. سليطين
    9

    كل هذا مقهورين من عمكم سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:58 م
  10. الشمالي الجنوبي
    10

    تفكير سليم من رئيس الهلال
    الله يوفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:59 م
  11. زمــــــاني نصر
    11

    بالله عليك
    عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    يخرب
    بيت المحلي
    عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

    لامن جد ناوين العالمية
    يا شيخ احلق حواجبي
    العالمية لها أرجالها

    ههههههههههههههههههههه
    عييييييييييييييييييييييييييييييد
    يخرب بيتك
    عيييييييييييييييييييييييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:16 م
  12. بوفهد
    12

    ما ادري ياسامي هذي تقويه والا مدرس خصوصي … والا معلم المادة بيجيك اللجنة يوم الاختبار

    سامي الحي يحييك …. والميت يزيدك غبن

    صدقني لو مبتدي مع سدوس او الرياض ثم الهلال افضل لك

    او ناشئين ثم شباب ثم اولمبي فالفريق الاول

    مسخرتنا بالوطن العربي ومسخرة الهلال ومسخرة نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:25 م
  13. شرقى
    13

    من الواضح جدا ان اداره الهلال اقتنعت بفشل الجابر ……….يعنى مثل العاده نجاح هذا الرجل مبنى على اكتاف الاخرين
    المستشار هو من سيضع الخطط وهو من سوف يعمل كا مدرب حقيقى …… في النهايه سوف تجير للجابر …
    بصراحه مصخره مثل كذا انا ما شفت …لا في فنون الاداره …اصبح الغش على المكشوف
    السؤال كيف لرجل مثل الجابر او غيره يرضى بمثل ذلك الكل سيعرف ان بانك يا جابر تعمل بمجهودات غيرك ,,,, كيف تسمى ذلك نجاح ….و لله في خلقه شئون ….المهم انجح بغش بمجهود هذا لايهم ؟؟؟ كفانا الله شر الغرور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:29 م
  14. ابو معاذ
    14

    وين اذنك ياجحا ,,, استغرب من الاداره اصرارها الكبير على مجاملة سامي عل حساب الكيان !!! لا اضن ان شخص مثل اريكسون ان يكون ناصحا لسامي الجابر وهو مساعدا له , ممكن يقبل العرض , كونه مغري ولهدف مادي لاكن لاتتوقعون منه اي ايجابيه لكونه مدرب كبير ويكون مساعدا لمتدرب ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:32 م
  15. شبيه الفيل
    15

    اريكسوووووون قديييييييييييييييييييم :mrgreen:

    كلنا ساهي قااااااابر لا اريكسووووووون ولا اي فووووون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:32 م
  16. متابع ملكي
    16

    النجاح لا يشترى بمال …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:41 م
  17. نصراوي عنيزة
    17

    مستشار للمتدرب مره وحده هههههه ياخي استح على وجهك يا عبدالرحمن ابن مساعد الى الان عندك امل في هالكديشه انه مدرب وانه رايح ينجح وفر فلوسك تراك مودع الزعيم الموسم الجاي ومحمد بن فيصل سيخلفك ويمسك ابو يمن الباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:20 م
  18. عابر سبيل
    18

    ودي اعرف وش دخل النصراويين بالخبر
    والله ياسامي حارق قلوبهم حرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 2:50 م
  19. غريب الدار
    19

    يحكى أن 9 اخوان اشتروا تاكسي تسعة راكب ولاجل متابعة الغلة اليومية يركبون مع السواق كلهم ولما لقوا ان مافي ايرادات بدل ما هم يخرجون .. قالوا : السواق لازم يتغير …. هذا حال الهلال مع سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:04 م
  20. محلي بطاقية
    20

    هههههههههههههههههههههههه متدرب ويعمل معه 7 مساعدين .....هههههههه

    اريكسون انتهت صلاحيته والدليل عدم استمرارة وتقديمة عمل ايجابي مع النصر الاماراتي وحوانزهوا الصيني

    تخيل مستشار منتهي الصلاحية وعمره 70 ومتدرب كان بالاصل بنشري ؟؟

    كان الله بعونكم يامرتدي الطواقي وصدق الحاسر يوم سماكم ربع جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:08 م
  21. ابو ناصر
    21

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى كل متعصب اتق الله في نفسك ما احد دري عنك والمثل يقول القافلة تمشي من جهة سامي الجابر سامي الجابر شخص مثله مثلك وكل انسان يخطي ويصيب والخطاء يعلم التصحيح والنجاح نرجو ترك سامي في حالة فهو مدرب مبتدي وكثر الله خيره فيه مدربين لهم عشرات السنين يدربون ولا وصلوا لمستوى سامي الجابر وانظر للتصنيف العالمي والعربي موقع سامي مشرف والمفروض نشجع سامي لانه خامه وطنية ونترك ارا الاجانب مثل ماجد عبدالله ويوسف خميس لانهم فاشلين ولايرغبون احد احسن منهم كل شي واضح وسامي رجل مكافح ولاكن الفريق بعضهم خذلوه لانهم فاشلين ويرغبون فشل سامي رغم ان الدلائل تقول ان سامي مشروع مدرب عالمي كفو ونرجو من الهلال اعطاءه الفرصة فهو محب للهلال ومخلص ونرجو عدم الالتفات للمغرضين والفاشلين اكثرهم طردتهم انديتهم وذهبو حراس امن سكرتيه في المحلات التجارية وغيرها نرجو من المتعصبين واهل الميول الاخرى ترك الهلال وسامي في شانهم ارجو من الله العلي القدير ان تنجح ياسامي ونراك عكس مايقولون المغرضين الحاقدين الحاسدين الفاشلين والحد لله رب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:09 م
  22. ابو ناصر
    22

    يالله العجب قبل كم سنه ونحن ندعي الله ان لايهبط النصر للاولى واليوم سبحان مغير الاحوال لاتكلمني انا متصدر وقت ... يشحذ وقت الغنى يبطر الاحسن نحمد الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:16 م
  23. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    23

    تعليق رقم 1

    من تعليق الغير جيد يدل على عدم تربية أصحاب الميول الصفراء . :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:49 م
  24. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    24

    تعليق رقم 1

    من تعليقك الغير جيد يدل على عدم تربية أصحاب الميول الصفراء . :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 3:49 م
  25. أبو راشد
    25

    اذا كثروا الربان غرقت السفينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 4:54 م
  26. الزعيم
    26

    بن مساد بيعصر سامي يمكن يلاقي منه نقطة شفاء للهلال وسامي أصله ناشف ريقه ودمه موقادر يشفي نفسه من يجني من الديك البيض عليه يثبت لنا سلقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:15 م
  27. متابع بقوة
    27

    اريكسون حته وحده ياسبورت اذا بغيتونا نصدق كذبتكم صغروها شوي
    سامي باقي ثلاث سنوات باذن الله وبيحقق البطولات بس الصبر عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:25 م
  28. متصدر لا ترمسني
    28

    وين زكروت ومنصور الهلالي عن التعليق على مواضيع ناديهم

    اقول شر البليه ما يضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 5:47 م
  29. ابو خالد / الخبر
    29

    يالربع زكروت مر على موضوع الشلهوب ولا مر هنا :mrgreen:

    زكــــــــــــــــــــــ(zekroot) ــــــــــــــــــــــروت

    تتوقعون مكسوره شوكته :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:23 م
  30. موسي
    30

    جعجعه نصراوية كالعادة ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 6:26 م
  31. ابو خالد / الخبر
    31

    ابو ناصر
    21

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى كل متعصب اتق الله في نفسك ما احد دري عنك والمثل يقول القافلة تمشي من جهة سامي الجابر سامي الجابر شخص مثله مثلك وكل انسان يخطي ويصيب والخطاء يعلم التصحيح والنجاح نرجو ترك سامي في حالة فهو مدرب مبتدي وكثر الله خيره فيه مدربين لهم عشرات السنين يدربون ولا وصلوا لمستوى سامي الجابر وانظر للتصنيف العالمي والعربي موقع سامي مشرف والمفروض نشجع سامي لانه خامه وطنية ونترك ارا الاجانب مثل ماجد عبدالله ويوسف خميس

    لعن الله المنافقين والمنافقات

    اجل اعمامك ماجد عبدالله ويوسف خميس اجانب ههههههههههه

    الله يعين ناصر عليك ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 9:49 م
  32. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    32

    اريكسون ولا سوني محلي يا سنفوري
    ههههههههههههههاااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 10:20 م
  33. toto
    33

    اتمنى من كل الهلالين ان ماينزل مستواهم بالرد على النصرواين لان الظاهر من زود الفرحه بالبطوله صار في عقليتهم خلل بداية من تصريح الرئيس ( عادت الامور الى حجمها الطبيعي ) سبحان الله بعد ماكان النصرواي يخجل يجيب طاري الفشل والنجاح لان بالاصل عنوان الفشل صارو يتفلسفون على زعيم الكره السعوديه والمشكله اذا جبت لهم تاريخ الهلال فتحو لك مليون قضيه واهمها ان هذا ردنا الوحيد لهم طبعا مااستغرب منهم لان هذا حد تفكيرهم بس الشخص اللي يكون بدون تاريخ كأنه شخص بلا هويه كذلك الهلال اما بالنسبه للاسطوره سامي فهو مدرب ناجح 100% بدون شك والدليل كثرره حساده الشي اللي يميز سامي عن بقيه المدربين الاجانب بالتحديد انه يعمل من اجل النادي وليس لمصالحه الشخصيه والهلال بحاجه لشخص امثال سامي وليس للبطولات لانه غنيه بالتعريف عن البطولات وجود سامي في الهلال هذا اكبر نجاح لهاااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 11:07 م
  34. سمو النصر
    34

    ساهيي فاشل من يومه لكن خلكم من سالفة المفاوضات

    السؤال الاهم وين بيجلسونه الدكه كلها مساعدين والاسكورشيد فلل :-P

    على حساب مين بينزل الدكه :mrgreen:

    يالسنااافر الشق اكبر من الرقعه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 11:16 م
  35. ابو عبدالله
    35

    ابلشهم كل شوي يكلم جريتس وكوزمن عن الخطط

    قالوا نجيب واحد ارخص من هالمكالمات التليفونية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 12:10 ص
  36. ثامر العالمي
    36

    رغم نصراويتي الا انني اسأل من ينتقد سامي .
    ما هو الشي المميز الذي فعلته لبلدك ؟
    سامي خدم الرياضة السعودية قد اعمار اللي يتكلمون وفي الاخير يقولون سنتورة . لو بحلف انه وقت المباراة كان عليه اختبار جغرافيا او نصوص .
    وللامانة ليس ذنب سامي اذا اللاعبين قدام الباب ويضيعونها او انه يستهبل جوا الملعب .
    اتقوا الله وخلوا سامي في حاله احسن من ذولي المدربين اللي ينهبون الاندية والمنتخب ويروحون . خلوا ابن البلد يرفع راية فريقه وان شاء الله المنتخب .
    واللي ينتقد سامي سو شي مفيد لبلدك وانتقد زي ما تحب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 1:50 م
  37. ثامر العالمي
    37

    رغم نصراويتي الا انني اقول لمن ينتقد سامي اتق الله في نفسك
    سامي خدم الكرة السعودية قد عمرك او اكثر من نصه وانت تقول كلام لا يليق انه يقال لانسان مسلم .
    اخدم بلدك وبعدها انتقد الناس زي ما تحب .
    ليس ذنب سامي ان تضيع فرصة من امام الباب او ان اللاعبين ليس لهم رغبة باللعب .
    اصنع مجدك انت وبعدها تحدث عن امجاد غيرك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 1:54 م
102