النويصر يبدي سعادته بارتفاع الحضور الجماهيري في الدوري

الجماهير

عبر الأستاذ محمد بن عبد الله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين عن بالغ سعادته بالأرقام المسجلة في عدد الحضور الجماهيري لمباريات دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم والمتوقع أرتفاعها في الجولات الخمسة الأخيرة من عمر الدوري عطفاً على الإثارة والمنافسة التي تشهدها مباريات الدوري , كما أكد النويصر  على أن إرتفاع نسبة الحضور الجماهيري أتى مع أرتفاع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير في الملاعب كما أشاد بالخدمات الكبيرة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري (عبد اللطيف جميل) للجماهير وياتي في مقدمتها (مشروع البائع الرياضي) والذي بدأ قبل فترة في الرياض وجدة ومكة المكرمة على أن يشمل باقي ملاعب الممكلة قريباً.

التعليقات

18 تعليق
  1. طاقيه كبيرة
    1

    تصوير HD من المدرجات النصر 4-0 الفيصلي : التيفو + هدف السهلاوي الثالث + لقطات للحضور الكبير
    http://www.youtube.com/watch?v=mHIYgpbSxCg
    سأل الله أن ينتقم ممن تعصب فأخفى هذا الإبداع وخاصة حركة الأمواج
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:07 م
  2. خالد بن محمد
    2

    النصر هالسنه كل اللجان داعمته ومدللته
    اطلب وتمنى يانصر .. بتاخذ الدوري غصب
    هذا شعار كل اللجان .. وكأنه النصر النادي السعودي الوحيد وباقي الأنديه من شرق آسيا
    مو عشان تبون النصر يرجع للبطولات يكون هذا على حساب باقي الأنديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:24 م
  3. راعي الحلال
    3

    اولا مبروووووووووووووووووووووووووووك للعالمي الدوري ويستاهل كحيلان
    اما عدد الحضور فيقول المثل ابو بلاش كثر منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:26 م
  4. زمــــــاني نصر
    4

    بس لانه عالمي
    ولا المحلي يبطي عظم

    معلومة
    عييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    يخرب بيت المحلي
    عيييييييييييييييييييييييييييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:34 م
  5. نصراوي للابد
    5

    انه العالمي كبير اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:34 م
  6. nasser
    6

    عبداللطيف جميل ليس له أي دور في وجهة نظري
    بل عودة العالمي القويه وحب جماهير الأتحاد لناديها
    مهما كانت الظروف التي يمر بها النادي
    هذه الأسباب التي أدت إلى إرتفاع الحضور الجماهيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:34 م
  7. أسسسسسسسسسسسسد عااااااااااالمي
    7

    غريبه أعلنوا عن رقم معقول يمكن علشانها مجانا … أتوقع لوها بفلوس كان أعلن العدد 13423متفرج كالعاده……..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:52 م
  8. خالد العاالمي
    8

    حضور الجماهير للملاعب بشكل كبير
    لسبب عودة نادي النصر
    عاد النصر وعادت الحياه للمدرجات
    نصر عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 7:52 م
  9. خالد الرياض
    9

    ولله مادرو عن الباعه مع انه مشروع يشكرون عليه وكثر الله من امثالهم هالشباب

    بس العلامه الفارقه هو العـــــــــــــــــــــــــــــــــالمي .. حطم الأرقام القياسيه من كل شق وصوب

    ياعالمي حلق فوق فوووووووووووووووووووووق ميعادنا القمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 8:00 م
  10. Sam7
    10

    لابد نأخذ في الاعتبار عمليات التزوير والكذب التي تم ممارستها سابقا تجاه جماهير العالمي<<<خصوصا سالفة ضياع أبواك التذاكر :mrgreen:
    الشمس ما تحجب بغربال يا اتحاد الدلال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 8:19 م
  11. مراقب
    11

    عودة العالمي أحيت الملاعب السعودية.
    كم أنت عملاق يا نصر!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 8:22 م
  12. نصراوي النعيريه
    12

    اسمحلي يالنويصر النصر عاد وعادة معه روح جماهيره والقادم اجمل باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 8:29 م
  13. هواوي
    13

    اللي يردد ويقول ان التذاكر مجانية هذا ببغاء ولا يفهم شيء..التذاكر مدفوعة من شركة صلة ( المتعهد لتذاكر نادي النصر العالمي ) لصالح الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
    شركة صلة وبدورها وتكريماً لشعب النصر العظيم بمناسبة البطولة وبمناسبة مشاكل اعلان عدد جمهور النصر في الكثير من المباريات..!!
    وبعدين فريق بطل ومسألة تتويجه ببطولة الدوري مسألة وقت فمن الطبيعي يكون الحضور مثل كيذا..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 9:10 م
  14. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    14

    هل تعلم يا نويصر إن عدد حضور جماهير العالمي قد تجاوز النصف مليون ولكن صلة الهلالية لم تعلن إلا نصف العدد !!!!
    ولكن الشمس لا تحجب بغربال !!!!
    صلة ????ة مثلها مثل الطواقي ..... جحا !!!!
    المهندس الزراعي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2014 الساعة : 10:08 م
  15. وين مايروح الاصفر انا وياه
    15

    النصر اثبت حضورة في الملعب وفي الميدان
    ابداع وابهار وين ماتوجة البوصلة
    وبخصوص اخذ الدوري ماخذة غصب وبدق الخشوم
    غريبين بل مساكين قالو الموعد الجولة العاشرة فتم دق الخشوم في الحاشرة
    رمو ثقلهم على الشباب وتغنو به لعل وعسى ان يوقف النصر ولكن تم جندلة الخصم
    ظغطو على التحكيم وسموة دفع رباعي فاتم العالمي المهمة بكل جدارة وهمة
    انتظرو تعثر النصر فتعثرو هم وصابهم الجنون والهيسنيريا
    واعلنها نصر الرجال بكحيلان والاعبين والجماهير الدوري والكاس لنا غصب ماهو طيب
    لله درك ياعالمي كم حاول الاقزام النيل منك ولكن هيهات النصر دعسهم وطاف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 12:36 ص
  16. طلال الشوق
    16

    الأستاذ محمد بن عبد الله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين x اقول انثبر بس لو ما النصر لاجماهير ولاهم يحزنون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 1:52 ص
  17. مذرحه
    17

    العالمي عاد وعادت الجماهير وسوف يعود المنتخب السعودي بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 11:14 ص
  18. سنام
    18

    لم نشهد هذا الحضور الكبير الا بعد عودة العالمي للانتصارات والصداره
    مو بتخطيطك يالنويصر اللي عجزتوا تنظمون عمليه الدخول للملاعب اكترونيا
    وهذا كله بفضل الله ثم عوده النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2014 الساعة : 11:27 ص
104