الفيصلي يختبر صدارة الوحدات في قمة جماهيرية مرتقبة بالدوري الأردني

ahmed_salman_4-2-6

يتطلع فريق الفيصلي إلى اختبار صدارة فريق الوحدات لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم، حينما يستضيفه في الخامسة والنصف مساء غد الأحد على استاد عمان الدولي في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني.

ويسعى فريق الفيصلي إلى تحسين موقعه وهو يحتل المركز السابع برصيد “11” نقطة من أصل “6 مباريات” فيما يمني الوحدات النفس للمحافظة على صدارته من خلال تحقيق الفوز ولا سواه حيث يمتلك بجعبته “19” نقطة من “8 مباريات”.

وستعيد القمة المرتقبة جماهيريا الحياة للملاعب الأردنية بعد فترة توقف امتدت لنحو شهرين ، حيث يتوقع أن تحفل المواجهة وبحكم العادة بمشاهد الإثارة والندية ، فهي مواجهة القطبين التي لا تخضع لأية مقاييس ، فالأكثر انضباطا وتركيزا سيكون الأقرب لخطف نقاط الفوز.

ودخل الفريقان بمعسكر داخلي بهدف المحافظة على مؤشر التركيز العالي، في الوقت الذي انخرط فيه الوحدات قبل ذلك بمعسكر تدريبي مهم في العاصمة القطرية الدوحة امتد لثمانية أيام فيما اكتفى الفيصلي بخوض تدريبات يومية تخللها خوض عدة لقاءات ودية.

وينتظر أن يسود الحذر بداية المباراة ولا سيما من طرف فريق الوحدات في ظل الغموض الذي يكتنف تشكيلة فريق الفيصلي بعدما استقطب عدة لاعبين سيظهرون لأول مرة في دوري المحترفين، فيما تبدو أوراق الوحدات مكشوفة للفيصلي وهو الذي حافظ على كافة لاعبيه ولم يستقطب في فترة الإنتقالات سوى السوري معتز الصالحاني ومحمود زعترة الذي يغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة.

ويسعى محمد اليماني المدير الفني لفريق الفيصلي لتحقيق نتيجة ايجابية سواء بالتعادل أو بالفوز وبما يمنح اللاعبين الحافز المعنوي قبل خوض مباراتي الرمثا وشباب الأردن المؤجلتين من بطولة الدوري أيضا.

وينتظر أن يدفع عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات بتشكيلة تتكون من عامر شفيع في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة قيادة الخط الخلفي بباسم فتحي وطارق خطاب وفراس شلباية ومحمد الدميري وستقع مهمة بناء الهجمات على الفلسطيني مراد اسماعيل ويسانده عامر ذيب وحسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة فيما يلعب رأفت علي خلف المهاجم السوري معتز الصالحاني.

وعلى الجهة المقابلة يتوقع أن يدفع الفيصلي بتشكيلة قوامها محمد الشطناوي في حراسة المرمى ويتولى قيادة خط الدفاع ابراهيم الزواهرة ويوسف الألوسي وعبد الإله الحناحنة ويوسف النبر فيما يقود عملية البناء الهجومي قصي أبو عالية بمشاركة شريف عدنان وبهاء برقاوي وخلدون الخوالدة ويلعب رائد النواطير خلف المهاجم حاتم علي.

110