هوساوي: فوزنا “معنوي” .. باخشوين: الاكتمال سر الانتصار

اسامة هوساوي

أعرب نجم دفاع الأهلي أسامة هوساوي عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم على حساب الرائد بهدف دون رد وأكد أنه الفوز يجلب الفوز والثقة بالنفس للاعبين و الجهاز الفني .

وقدم هوساوي التهنئة إلى عشاق الأهلي وجماهيره في كل مكان , وقال عقب اللقاء ” الحمدالله على الفوز والف مبروك للاهلي ولجمهوره، والنقاط الثلاث مهمة وجميلة جدا، والمواجهة أهميتها في الجانب المعنوي، ومشكلتنا منذ بداية الموسم كانت تتعلق في ثقافة الإنتصار فتجدنا نفوز في لقاء ونخسر اخر ولكن اخر خمس لقاءات ثقافة الفوز اختلفت وتحسنت الحمدالله ولو كان ذات الثقافة موجودة منذ بداية الموسم كان الاهلي سيكون منافس قوي على لقب الدوري”.

وأردف قائلاً : ” لقاء الرائد لم يكن سهل خاصة ان هدف واحد غير مطمئن حتى لا يتكرر ما حصل في لقاء الشعلة، ولكن تمكنا من الحفاظ عليه ولله الحمد واسعدنا جمهورنا بإنتصار ثمين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين سنعمل على كيفية تعزيز ثقافة الانتصار ونواصل نتائجنا الجيدة بحول الله في الجولات المقبلة”.

أمن جانبه, كد لاعب وسط الأهلي وليد باخشوين أن الراقي قدم مباراة مميزة عكست الخطة الفنية و الانضباط التكيتيكي وأكد على دور الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا في إعادة ترتيب الأوراق ومنح الثقة للاعبين .

وقال عقب اللقاء ” قدمنا مباراة ممتازة على الجانب التكتيكي ونفذنا توجيهات المدرب فيتور بيريرا ولم نتمكن من التسجيل في الشوط الاول رغم الهجمات الكثيرة التي أتيحت لنا والشوط الثاني تمكنا من التسجيل ” .

وأردف قائلاً ” أخيراً اكتملت جميع عناصر الفريق وكانت النزعة الهجومية افضل لذلك كسب الاهلي اللقاء والمدرب حذرنا من الكرات الطويلة للرائد، ولم نتعود على البرودة اللعب في مثل هذه الأجواء ولكن الحمدالله على الفوز والانتصار والثلاث النقاط الجميلة”.

التعليقات

9 تعليقات
  1. علي العسيري-اهلاوي
    1

    اذا تبغو الفوز , سوك وليال مع السلامه . وفيه مهاجمين في شباب الاهلي احسن منهم

    عندي احساس ان كاس الملك للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 11:10 م
  2. على صدري شعار وطني أذن انا ملكي
    2

    هلا بقيصر القلعة الملكية اسامة

    مبروووووك للامبراطور تيسير الجاسم قائد الملووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 11:19 م
  3. شبابي راقــي
    3

    ولو سألناك يا هوسا ما معنى فوز معنوي من الدرجة الأولى .. لما استطعت أن تكوّن جملة واحدة ..

    موعدكم يوم الفتح ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 11:27 م
  4. صريح ...
    4

    هوساوي انت نجم الاهلي الاول مع تيسير

    يجب ع الجمهور اعطاء اللاعب حقه ..

    جمهور مطيرين بصاص بالسما
    وعطائه لايساوي نص عطاء اسامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 12:09 ص
  5. محايد
    5

    با العافيـــــــــــــــــه يا هو ســـــــــــــــــــــــاوي لعبكم مثل الطعام بدون ملح وكمان مثلج شوفو لكم حل يا أخيــــــــــنا 8-O :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 7:39 ص
  6. ملكي قديييم اهلاووووي
    6

    تعليق رقم ٣ الاهلي الملكي مسبب لكم رعب في كل زمان و مكان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 2:26 م
  7. فهل يخفى القمر الملكي هو الاهلي
    7

    بصراحة ليال راح يكون افضل من سوك بس يحتاج لماريات اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 2:46 م
  8. فهل يخفى القمر الملكي هو الاهلي
    8

    ونقول لشبابي فوزكم جاء بالحظ والمثل يقول عطني حظ وارمني في البحب وهذا هو ينطبق ع فريق الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 2:50 م
  9. الملكي الاهلاوي
    9

    مايهمنا المستوى ، من بداية الموسم وحنا نقدم مستويات رائعة لكن النتيجة خذلتنا ، وامام الرائد قدمنا نتيجة دون مستوى مرضي ، المهم النتيجة وليس المستوى ..

    وكبير يابو كلبشة 13 مباراة متتالية وهو يلعبها تحت تهديد الإيقاف !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2014 الساعة : 5:21 م
106