“البائع الرياضي” يواصل الظهور في مدرجات دوري جميل

unnamed

قدم فريق برنامج (باب رزق جميل – البائع الرياضي) عرضاً مرئياً تعريفياً عن البرنامج لمسئولي وموظفي رابطة دوري المحترفين السعودي في حضور الأستاذ ياسر المسحل والأستاذ محي الدين ناظر والأستاذ بدر الشمري، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الفريق صباح يوم (الخميس) إلى مقر رابطة دوري المحترفين في الرياض، والذي ضم كلاً من الأستاذ محمد بانوير مشرف البرنامج والأستاذ إبراهيم باوزير منسق البرنامج فرع الرياض والأستاذ سعيد غازي المالكي أحد المستفيدين من البرنامج .
حيث قدم المشرف العام على البرنامج الأستاذ محمد بانوير نبذة تعريفية عن البرنامج الذي بدأ في منافسات دوري عبد اللطيف جميل منذ الجولة الـ 13 وتحديداً في مباراة فريقا الإتحاد ونجران التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، لينتقل بعدها إلى عدة مدن في المملكة كالرياض وجدة، وقريباً في جميع ملاعب المملكة .
وأكد الأستاذ محمد بانوير “أن البرنامج يهدف إلى إيجاد فرص عمل للشباب السعودي خلال إقامة مباريات دوري عبد اللطيف جميل في مجال التجارة والبيع والتسويق بإتاحة الفرصة لهم لبيع منتجات غذائية عالية الجودة للجماهير الرياضية تتكون من عصائر ومياه ومواد غذائية بحيث تصل إلى المشجع في مكان جلوسه بالمدرجات وبطريقة أمنة ومنظمة”.
كما أشار مشرف البرنامج أنه بإمكان الراغبين بالإنضمام لفريق عمل برنامج (البائع الرياضي) زيارة الموقع الإلكتروني لباب رزق جميل والتسجيل فيه عبر الرابط التالي: www.babrizqjameel.com/ar أو زيارة أقرب فرع لمبنى باب رزق جميل .
الجدير بالذكر بأن برنامج باب رزق جميل (البائع الرياضي) يأتي ضمن مبادرات شركة عبد اللطيف جميل تجاه المجتمع والشباب السعودي وبالتعاون مع رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم .

103