بالصور .. التعاون يواصل تحضيراته وروابح يُحذر اللاعبين من الحكام

التعاون

واصل التعاون تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي تحت إشراف المدير الفني توفيق روابح والذي عقد اجتماعاً باللاعبين قبل بداية المران شدد من خلاله إلى عدم التأثر بالأمور الجانبية التي تدور خارج الميدان والتركيز أكثر في المباريات المقبلة خصوصاً مع دخول الدوري المنعطف الأخير والهام ، ونوه روابح في رسالته التحذيرية للاعبين إلى أن الحديث عن أخطاء الحكام لا تفيد في ظل فوات النقاط وعدم استغلال الفرص أمام المرمى .

واشتمل المران على الجوانب اللياقية بقيادة المدرب عادل لعبني باللف على الملعب أعقبها تدريبات تكتيكية يسعى لتنفيذها خلال اللقاء مع تسديد الكرات الثابتة للبرازيلي ريتشي , فيما تواجد عبده حكمي في العيادة الطبية برفقة طبيب النادي .

التعاون التعاون التعاون التعاون التعاون

التعليقات

4 تعليقات
  1. سكري القصيم يامحلاه
    1

    جماهيرالتعاون: مساء الغلا والمعزه ، ياأغلي وأحلي من أعزه ،الجمعة السكري يناديكم في مباراة مهمة وأنتم الرقم الصعب في مسيرة الفريق بإنتظاركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2014 الساعة : 10:07 م
  2. فديت السكري
    2

    الله معاك ياتعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 1:16 م
  3. ابوزنده شال الهلال على زنده
    3

    اسف ياتعاون احبك واتمنى لك الفوز لكن في نفس التوقيت يلعب عشقي الأول بطل كأس ولي العهد نادي النصر العالمي لن اترك النصر من اجل اي فريق يلعب حتى لو كان المنتخب النصر أولا ثم التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 2:05 م
  4. نصراوي الشمال
    4

    تعليق ثلاثة.. :mrgreen:
    مع حبي وتقديري للنصر الكبير .. لكن حبي الأول والأخير رياضياً يبقى دائما لـ سكري القصيم لاشك ..ثم النصر العالمي الشهير ..
    هكذا هم السكرين.. :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2014 الساعة : 2:53 م
104