بمشاركة 128 لاعباً من مختلف الجنسيات

انطلاق منافسات بطولة المملكة المفتوحة للتنس لفئة الرجال عصر اليوم الخميس

unnamed

تنطلق عصر اليوم الخميس المرحلة الثانية من منافسات بطولة المملكة المفتوحة للتنس “فردي” لفئة الرجال، وذلك على ملاعب جامعة الإمام بمدينة الرياض، وبمشاركة 128 لاعباً من مختلف الجنسيات، يتقدمهم بطل النسخة الماضية اللاعب فهد السعد ووصيفه عبدالملك بورسيس، بالإضافة إلى نجوم الأخضر الباقين صالح الراجح وعبدالرحمن العزام ونواف السلطان ومحمد الصغير وفيصل الربدي.

وتلعب البطولة من الدور 62 بنظام خروج المغلوب من مجموعتين كل مجموعة أربعة أشواط، ويتأهل الفائزين للأدوار النهائية التي ستلعب الأسبوع المقبل على ملاعب فندق الانتركونتننتال بالرياض.

من جانبه أكد اللاعب فهد السعد بأنه جاهز للمحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي وقال: افتخر بأنني أكثر لاعب حقق لقب البطولة، مبيناً أن البطولة تعتبر من أقوى البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد.

وأشار السعد بأن البطولة تزداد قوه من عام لأخر خصوصاً في ظل نضج اللاعبين الشبان الذين تمرسوا على تحقيق البطولة في درجة الناشئين والشباب، مبيناً بأنهم كلاعبين سعوديين يسعون في هذه البطولة تقديم الصورة المشرفة عن الرياضة السعودية من خلال تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها اللاعبين الأجانب، مبيناً بأنهم دائماً كلاعبين سعوديين يتفوقون عليهم داخل الملعب وبإذن الله يبقى اللقب سعودي.

وقدم السعد شكره وتقديره لاتحاد التنس برئاسة غدران سعيد غدران على الدعم الكبير الذي يقدم لهم كلاعبين، وكذلك المسابقات الداخلية التي تحظى بجوائز مالية كبيرة.

112