البسيتين البحريني يفوز على الخور القطري بأربعة أهداف مقابل هدف

البسيتين و الخور

حقق فريق الكرة بنادي البسيتين البحريني فوزاً كبيراً على الخور القطري بأربعة أهداف مقابل هدفاً في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء باستاد الخور في بداية مشوارهما ضمن كأس فارماتون للاندية الخليجية الابطال، التاسعة والعشرين.

سجل أهداف البسيتين كل من سيد أحمد وكمارا وعبد الله المرزوقي وسامي سعيد في الدقائق 29 و 40 و 74 و 88 ، و أحرز هدف الخور الوحيد إبراهيم في الدقيقة 48 منافسات المجموعة الثالثة
.
وسجل سيد أحمد جعفر والسيراليوني مومني كمارا وعبد الله المرزوقي وسامي محمد أهداف البسيتين، وإبراهيم أول هدف الخور، لاحقا طرد هلال محمد هلال من فريق الخور الذي لعب بعشرة لاعبين.

ويشارك في البطولة 12 فريقا بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة، فتضم المجموعة الأولى الجهراء الكويتي والرائد السعودي وصحم العماني، والثانية المحرق البحريني والشعلة السعودي والشباب الإماراتي، والثالثة الخور والنصر والبسيتين، والرابعة النصر الكويتي والخريطيات القطري والنهضة العماني.
وتقام المنافسات في المجموعات الأربع بنظام الدوري من مرحلتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
تقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 إبريل المقبل، فيلتقي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثالثة مع ثاني الأولى، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وأول الرابعة مع ثاني الثانية.
أما الدور نصف النهائي فيقام في 6 مايو ذهابا و13 منه إيابا، في حين تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر ذاته.
وسينال الفائز باللقب مكافأة مالية قدرها 400 ألف دولار، مقابل 250 ألفا للوصيف

110