منتخب ألعاب القوى يشارك في بطولة فزاع الدوليه بالأمارات

محمد السالم

يقيم الأتحاد السعودي لرياضة ذوي الأحتياجات الخاصه واللجنه شبه الأولمبيه السعوديه معسكر أعدادي للمنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الأحتياجات الخاصه في أعاقات الحركيه والبصريه والذهنيه في مدينة الرياض خلال الفتره من 1-18من شهر ربيع الثاني الجاري بمدينة الرياض .

وذلك تأهبا للمشاركه في بطولة فزاع الدوليه السادسه التي ستقام بمدينة دبي بدولة الأمارات العربيه المتحده في الفتره من 18-29 من الشهر نفسه ..
وتم أختيار المدرب الوطني ماهر خليل الجري ونجم نادي الأحساء لذوي الأحتياجات الخاصه محمد علي السالم لتمثيل المملكه في تلك البطوله ..

من جانبه أعرب اللاعب محمد السالم عن سعادته البالغه بنيله شرف تمثيل مملكة الأنسانيه في ذلك المحفل الدولي وأكد بأنه سوف يبذل كل مافي وسعه لتقديم المستوى المشرف لرفع سمعة الوطن الغالي عاليا مع زملائه يتمنى أن يكون عند حسن ظن المسئولين عن المنتخب وثقتهم الكبيره التي أعتز بها.

التعليقات

1 تعليق
  1. شكري المصعبي / سكرتير نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة
    1

    نسأل الله التوفيق لكل أبطالنا ذوي القدرات الخاصة لتحقيق نتائج متقدمه ومشرفه تسطر بأسم الوطن أولا ثم لمنطقته وناديه وللاعب شخصيا ..
    كما أنه لا يفوتني أن أوضح انه من ضمن المنضمين للمنتخب لاعب المنتخب الأولمبي والذي سبق له وان حقق ميداليات ذهبيه وفضيه في هذه البطولة الكبتن معتز عبدالاله سعود لاعب نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة .
    والذي نرجوا ان يحالفه التوفيق بتكرار الانجاز بل بكسر الارقام السابقه وتحقيق أرقام جديده .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2014 الساعة : 2:12 ص
110