بيرلو: فخور بتقليد ميسي لطريقتي في الركلات الحرة

كشف الإيطالي أندريه بيرلو عن اعتزازه وسعادته وفخره بعد التصريحات التي أدلى بها الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام من أنه أقتبس فكرة تسديدة الركلة الحرة من طريقته في اللعب وتنفيذ الكرات الحرة .

وجاءت تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد سؤال وجه إليه حول طريقته في تسجيل هدف منتخب بلاده أمام منتخب الأوراغواي ، فأكد الأرجنتيني أنه أقتبس طريقة تنفيذ الركلة من الثنائي البرازيلي رونالدينو والإيطالي بيرلو واللذان يمتازان بتنفيذ هذا النوع من الركلات الحرة .

وعبر بدوره الإيطالي بيرلو لوسائل الإعلام الإيطالية عن سعادته بهذا التصريح قائلاً : أنا سعيد بهذا التصريح لأنه أتى من لاعب بقامة وحجم الأرجنتيني ميسي في كرة القدم.

وكان ميسي قد قاد منتخب بلاده بالفوز على منتخب الأوروغواي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها من خلالها ميسي هدفين في المباراة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014

التعليقات

2 تعليقان
  1. عااشق العاااالمي الساامر
    1

    اتمنى من اللعيبه السعوديين التعلم كيف التصريحات وكيف التواضع ميسي الظاهر يقول اقتبست طريقه تسديد الركله الحره من البرازيلي رونالينيو والايطالي بيرلو والله لو انه لاعب سعودي ما يقول هالكلام كيف بمسي نفسه اللي يقول هذا الكلام كم انت كبير يا ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:36 ص
  2. ميسي ميسي
    2

    التواضع التواضع سر النجاح في كل مكان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:37 ص
110