صناعة كحيلان

للمجد أفعال تقدمه وللأفعال رجال تصنعها تخطط لها ترسم طريقها بفكرها وتدعمها بمالها تلون خارطتها بجهدها تسقيها بتعبها ربما تضل الخطوة الأولي قد تلحقها الثانية لكن الأكيد ستصل عند خطوة ما الي ما هي ذهابه ومخططة له , من صار على الدرب وصل ومن تمنى الأماني دون السعي لها نام ليلة الحصاد متفرجاً .

الإصرار العزيمة العمل دون كلل وضع نقطة وصول تحدي النفس قبل الآخرين كل هذه عوامل يجب توفرها لإنجاح أي عمل قائم فيصل بن تركي صهرها في قالب النصر من اجل اعادت النصر للنصر فلم توقفه عثرة ولم يثنيه إخفاق عن استمرار سعيه نحو تحقيق هدف حضر من اجله فكان له نصر 2014 نصر لا يقهر لا يعرف الاستسلام لا يحب الهزيمة .

الاستفادة من الأخطاء عنوان بارز للنجاح وخطوة لهيكلة الوضع العام والعودة به الي طريق الصواب هذا ما كانت عليه إدارة النصر بقيادة كحيلان فأثمرت عن أولي خطوات عودت النصر بصناعة كحيلان .

غاب النصر طويلاً عن البطولات ولأنه النصر الكبير برجالاته وجمهوره ولأنهم كبار كان حتماً ان يعود بهم الي مكانته الطبيعية ويخرجون من بينهم من يضع ألبنة الأولي والأساسية لعودته .

ضغط البعد عن البطولات والهدف المبكر للهلال حدوث ذلك لفريق غير معد للنهائي وليس ذو كفاءة فنية عالية كان من السهل سقوطه ولكن رغم ذلك عاد النصر للمباراة وتفوق في وقتها الأصلي مع عدم الخسارة هذا الموسم كل ذلك يضع النصر فريق العام بدون منافس , وعلى الآخرين تحرى الخطر .

مساء السبت كان مساء لسقوط الأرقام القياسية الهلال اجبر على التنازل عن كاس ولي العهد بعد علاقة دامت ست مواسم وفي اسبانيا ترك برشلونة الصدارة ومن أرضه بعد ( 59 ) جولة من الصدارة .

106