حكم المباراة: كريستيانو لطم وجهه بيده أثناء خروجه من الملعب

new_20140204141022_1391512222_32سجل ميجل أنخل أيزا جاميز، حكم مباراة أثلتيك بلباو وريال مدريد، في تقريره الإشارات التي قام بها نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بيديه لدى خروجه من أرضية الملعب بعد تلقيه بطاقة حمراء.

وأشار الحكم في تقرير المباراة إلى أن رونالدو بعد طرده “وبينما كان يغادر أرضية الملعب، لطم وجهه براحة يده عدة مرات، متوجها إلى الحكم الرابع”.

وأوضح التقرير أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء لكريستيانو لقيامه “بتوجيه ضربة بيده لوجه خصمه كارلوس جوربيجي”، أثناء توقف اللعب.

كان رونالدو قد طالب بركلة جزاء إثر لمس الكرة للمدافع كارلوس جوربيجي، فتواجه اللاعبان وجها لوجه وحينها وجه النجم البرتغالي ضربة لخصمه، ما دفع الحكم لطرده قبل ربع ساعة من ختام اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وعقب لقاء الليلة الماضية، صعد أتلتيكو مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني ب57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، فيما حل ريال مدريد ثالثا بفارق الاهداف عن الوصيف الكتالوني.

وإذا لم تعاقب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم كريستيانو بالإيقاف أكثر من 3 مباريات، سيكون بإمكانه خوض لقاء ذهاب قبل نهائي الكأس أمام أتلتيكو الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

110