القادم .. أكيد أجمل

رامي العبوديكل هذا الجمال وكل هذا الإبداع رغم أن النصر لم يستفد هذا الموسم إلا من أجنبي واحد وهو محمد حسين من أربع أجانب متاحين له .. التون ليس سيئا ولكنه لا يتميز كثيرا عن السهلاوي والراهب بل أنهما أفضل منه … والحوسني لاعب رائع ولكنه لازال في مرحلة العودة من الإصابة الطويلة ولذا لم يقدم للنصر الكثير أما مراد دلهوم فمازال أسير دكة الإحتياطي بسبب التألق الباهر لكل من غالب وشايع وعوض خميس وحتى أيمن فتيني عند الحاجة .

كيف سيصبح الحال إذا ما نجح النصر في إستقطاب ثلاث أجانب يجبرون لاعبي النصر السعوديين رفيعي المستوى على الجلوس على دكة الإحتياط … النصر بفريقه الرائع الحالي ظفر بكأس ولي العهد وتأهل لآسيا الموسم القادم فعليا .. فنقاطه الحالية لن يصل اليها حسابيا ثالث الترتيب … وفوزه ببطولة الدوري مجرد مسألة وقت .. أما كأس الملك فالحديث سيكون عنها في حينه وليس الآن .
فوز النصر ببطولتين هذا الموسم ( وهو أسوأ الإحتمالات ) ومع كثافة حضور جماهيره من المؤكد سيجلب له (راعي راهي) ومن المؤكد سيزيد من التفاف أعضاء شرفه حوله وسيحفز كحيلان للعطاء بسخاء أكثر وأكثر مما يمكنه من جلب أفضل العناصر الأجنبية .. ولذا من المتوقع أن يكون نصر الموسم القادم أجمل أجمل .
نقاط تحت السطر:-
* إستقطاب ثلاث أجانب من العيار الثقيل بجانب هذه الكوكبة المنتخبة الموجودة حاليا في نادي النصر (هم من أفضل وأروع لاعبي كرة القدم السعودية) سيجعل من نادي النصر أفضل نادي آسيوي كما وعد كحيلان .
* أجانب النصر الثلاث الحاليين ( بإستثناء محمد حسين ) هم أقل من لاعبي النصر السعوديين فنيا وذلك لا يعني أنهم سيئين ولكن إرتفاع مستوى لاعبي النصر السعوديين هو ما أجبرهم على الجلوس على دكة الإحتياطي .
* عدم مباركة سامي للنصر بالبطولة لن يقلل من قيمة البطولة ولكنه سيقلل من قيمة سامي .. وبصراحة قيمة سامي لا تحتاج مزيد من التقليل هذه الأيام .
* توقعت أن يكون هناك عدد وافر من الإعلاميين الهلاليين العقلانيين ليباركوا للنصر بطولته وللأسف الشديد إتضح أن العقلانية لا تمت بصلة لإعلام الهلال إلا القليل النادر منهم .
* عبدالرحمن الزيد كما قلت سابقا لا نختلف على خبرته وقدراته ولكن ما يعيبه أن ميوله يشوش عليه في بعض الأحيان أما الفودة فهذا الرجل أستغرب كيف كان حكما .. ضعف عجيب في إستيعاب وفهم قانون كرة القدم .
* معظم أبناء دول الخليج نصراويين .. ما الذي يجذب هؤلاء للعالمي … بعض القنوات الخليجية إحتفلت بفوز النصر أكثر من قناة الوطن .
* حتى محمد عبده تفاعل مع روعة النصر .

الرمية الأخيرة :-
محمد نور … كيف استغنى نادي الإتحاد عن هذا الكنز .. كان لمحمد نور دورا مزدوجا في فوز النصر بهذه البطولة .. فني ومعنوي أما الفني فقد كان عاديا مثله مثل بقية أفراد الفريق وقد يتفوق عليه بعضهم ولكن دوره المعنوي فأؤكد لكم أنه كان الأبرز ولا يعلى عليه .

 

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

17 تعليق
  1. صوت الجماهير
    1

    محمد نور هزم الجابر كلاعب وهزمه كمدير عام للدلال وهزمه أخيرا كمدرب وبحكمين أجنبيين
    وبحضور لجنة المنشطات وفي مباراتين متتاليتين في مسابقتين مخلفتين ، إحداهما كأس بطوله
    ــــــــــــــ شكرا نور ــــــــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 9:07 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    – النصر مثل جنية الذهب العتيق الذى كان يعلوه غبار السنين , و في تلك الليلة الجميلة انجلا الغبار
    لتظهر لمعة وروعة الجنية الاصفر .
    – حينما تكون في احدا دول الخليج و يتم النقاش الكروي في مجالسهم و الاماكن العامة تتفاجأ بشعبية
    النصر هناك الا حد الابهار .
    – سامي انا شخصيا كان يتأرجح على اهداب عيني اليسرى , حتي تلك الليلة التي سقط منها سقوط شنيع
    بشناعة ما اجرم في حق جماهير الهلال .
    – اعلامين الهلال للأمانة يوجد فيهم الذى لا يقد بثمن و لكنهم للأسف قليلون و تعدهم على اصابع اليد
    الواحدة .
    – توقعاتي النصر قريب بتأهل للعالمية للمرة الثانية بعد تدعيم صفوفه في الموسم القادم بأجنبين اثنين علي
    اقل تقدير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 9:25 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    بيجيك هلالي يا رامي مطفي النور ويقول ليه تتكلم عن الهلال ههههههه !!!

    مع أن مضمون حديثك عن النصر وأنه بالأمكان أكثر مما كان أو الاستمرار ع الأقل بنفس النمط مع أجانب مميزين مع محمد حسين …

    الملاحظات الأخرى تعليق على أحداث … مثل عدم تهنئة سامي للنصراويين هذي تقلل منه ( بدون تعصب ) والا الكورة فوز و خسارة ويجب تقبلها مهما كان .

    مبروك للنصر و محبيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 9:32 م
  4. كلمة حق فاسمعوها
    4

    النصر لا يختلف كثيرا عن الفتح في العام الماضي ولولا سوء عطائات الفرق الكبيرة لكان كما كان من فرق الوسط فلا تغتروا.
    الهلال هذا الموسم جيد عناصريا سيء فنيا فضعف خبرة الجابر التدريبية مكن النصر من الفوز مرتين كسابقة تاريخية فالأولى شكر الجابر لا نقده فاعرفوا لأهل الفضل فضلهم.
    العام الماضي كان ألتون والحمدان والمقهوي وابو شقراء وتوريس بل حتى عدنان فلاته نجوم كبار حتى ان جمهور النصر طالب بالتعاقد مع إلتون كمحترف اجنبي ثم تغير الحال هذا العام وأصبح الفتح يصارع ع البقاءـ الأمور النفسية تفرق كثيرا بالدوري المحلي بخلاف الجانب الفني فهو ضعيف جدا!! ومن يصدق ان شايع الذي دخل فترة الستة أشهر ولم يفاوضه أحد والسهلاوي الذي نالته سهام النقد كثيرا من النصراويين وعبدالغني الذي طالب رامي أكثر من مرة بإبعاده سيكونون نجوم لولا الجانب النفسي وضعف المنافسين.
    هل اقتنع النصراويون أن التشكيك في البطولات سهل وأن التحكيم قد يجير بطولة كاملة بصافرة ظالمة أو ع الأقل مشكوك فيها عند كل العقلاء كيف ببلنتي لو طلب من أشد النصراويين تعصبا أن يحلف ع صحته لما استطاع كيف وكثير منهم اعترف بعدم صحته ف عين المرء لا تكذب حتى وان غطى التعصب أعينا كانت تدقق في كل حركة وسكنة للحكام؟؟
    كثير من اعلاميي الهلال بارك االفوز النصراوي رغم الخطء التحكيمي الهائل حين لم يبارك النصراويون للهلال العام الماضي اللقب نفسه متعللين بأنه جاء بالحظ وعن طريق البلنتيات!!!!
    اخيرا بقاء الجابر ع رأس الجهاز التدريبي وبعد الأهلي والاتحاد والشباب عن تقديم مستويات جيده يجعل أمل النصر في تحقيق ألقاب هذا العام أوفر فهل يغتنموا الفرصة؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 10:10 م
  5. متابع
    5

    ليس بالضرورة جلب اربعة لاعبين اجانب
    كنت اتمنى من الادارة جلب لاعب ذو قيمة فنية كبيرة مثل نيفيز عن الثلاثة التون ودلهوم والحوسني
    فالنصر بحاجة للاعب يفيد الفريق وليس الى لاعبين في دكة الاحتياط بمعنى لاعب مفيد بقيمة عقود الثلاثة افضل من ثلاثة على دكة الاحتياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 10:33 م
  6. ولد_الشايب
    6

    الاجانب حتى الان لم يأخذو فرصتهم لا دلهوم ولا الحوسني جاء للنصر ابو شروان ولم يبدع الا في الاتحاد وجاء التون جوزيه وقاد الفتح للدوري جاء باستوس بناءا على مستواه في ناديه السابق ولم يفعل لهم شي ملف الاجانب يجب ان يكون حكرا على طلب المدرب وليس عرض السماسرة اصعب شي هو ملف الاجانب قد تراه مبدع في فريق وعندما ينتقل لفريق اخر يخفت بريقه
    اما مسألة الراعي الرسمي فهو يبحث عن الجمهور اللذي لديه قوة شرائية ولا اعتقد ان جمهور النصر افضل الجماهير في القوة الشرائية والدليل بطاقة انتماء واللذي اعتقد لو قام احد البنوك المحلية بإستلام الملف لكان أفضل
    اما فيما يخص محمد نور فهو من اللاعبين القلائل اللذين يعتمد عليهم اي مدرب من ناحية الجانب المعنوي والنفسي لاي فريق يلعب له مثل ماكان ماجد عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 10:51 م
  7. نصراوي تبوك
    7

    اعجز عن وصف مقالاتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 10:59 م
  8. سامي افضل 72 مدرب في العالم
    8

    اتا أشبه التصر مثل الطفل الصغير اللي توه يحاول يمشي وطبعا لازم احد يساعده علي الوقوف والمشي والنصر نفس الحكايه حصل من يساعده دعم غير مسبوق من الحكام في الدوري من الدفع الرباعي وفي الكأس حكم اجنبي محتسب ضربه جزاء ولا في الخيال غير الهدف الهديه من الدعيع يعني بصراحه فوووز غير مستحق واللي يقول كلام غير كذا شخص متعصب! الحين صار عندك الحكم الزيد كويس لانه قال ضربه الجزاء صحيحه تثبت يا الكاتب انك تكتب علي حسب ميولك ! معلومه بسيطه للكاتب رامي المتعصب التصر خلال 18 سنه حقق بطوله واحده هي كاس ولي العهد طبعا بمساعدت الحكم والهلال خلال 18 سنه حقق 32 بطوله شوف الفرق بين فريقك وفريق الزعيم اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 11:42 م
  9. يا وليدي
    9

    نبارك النصراويين البطولة…
    و لكن لو كانت الجزائية للهلال لأقمتم الدنيا عليها…
    و لقلتم قولتكم المشهورة:
    أعطوا الهلال الكأس و دعوا بقية الفرق تتنافس على كأس آخر…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 11:51 م
  10. ولد_الشايب
    10

    المدعو كلمة حق فأسمعوها
    انت تاكل حبوب نفسية ولا وش سالفتك؟ شايع شراحيلي لا هو ولا غيره من اللي يبيهم المدرب راح يطلعون من النصر
    انت ناسي تصريح فيصل بن تركي اول موسم له((من قال ان النصر ناقص مال فهو ناقص عقل)) وبعدين كيف تستشهد بالفتح وثلث لاعبينه الموسم الفائت نصراويين ومرو على النصر هل عبدالرحمن القحطاني في النصر؟ هل عبده برناوي هل التون جوزيه وهادي شريفي في النصر؟ وتأتي لتعمم ان النصراويين طالبو بإلتون؟
    اما مسألة التحكيم فالهلال اخر من يتكلم عن التحكيم اسألو النصر والاتحاد والاهلي والشباب والاتفاق بل حتى فريق عسير على كل حال كنت اتمنى ان من يحضر الحكم هو نادي النصر وليس الهلال . اتيتو بالحكم الاجنبي وتتظلمون منه؟ مالكم كيف تحكمون؟
    اما استحقارك كعاداتكم بسامي الجابر المدرب وبألاندية الاخرى فهذا هو ديدن الانذال يبقى سامي مدرب وطني وابن وطن واعتقد بقية الفرق اخذت بطولات الموسم السابق واللذي قبله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 1:47 ص
  11. ياااامي عااالمي
    11

    فيه واحد له كن يوم غايب عرفتوه
    السنفور ??????ي هو نادي الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 6:10 ص
  12. هلالي صميم
    12

    تمدح الزيد لانه قال بلنتي صحيح مشكله الاعلام الرياضي ابتلى بأطفال على شاكلتك انت ومحمد شنوان والله عقليتك الرياضيه انت وياه لاتنفاس عقليه طفل صغير عمره لايتجاوز العشر سنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 8:36 ص
  13. nimer
    13

    أخشى أن تتسرع ادارة الهلال باتخاذ قرار بشأن سامي وهذا مالايتمناه الوسط الرياضي ,
    أتمنى أن تتاح له الفرصة حتى لقاء الدوري المقبل ,وتعتبر خروج الفريق من بطولة الكأس ( كبوة هدر)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 8:46 ص
  14. فهد عبدالله
    14

    وكأن بطولة العالمي معتمدة عى رأي المتدرب الفاشل اصلا .

    النصر خطفها وانتهى الامر والدوري في الطريق ومن ثم كأس المليك . ومن سوء حظ الجابر هذا العام انعودة النصر تزامنت مع تكليف المتدرب السنتورة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 10:26 ص
  15. MR BEEN
    15

    تعليق 9
    انا اشهد لو كان بدل شايع كان سالم ,, وبدل العابد كان حسينوه :roll:
    والبطولة ذهبت للهلال ( ظلماً و بهتاناً ) 8-O
    لرصدنا في اليوم التالي ما يلي :
    1- بكائيات لا منتهى لها من كل نصراوي على وجه الارض ,, وتزداد نغمة الشكوك في كل اتجاه :lol:
    2- برنامج ( في مرمى بتال ) بيرسل مراسل لسلوفينيا يعمل تحقيق صحفي مع الحكم :arrow:
    سوف تدور الاسئلة حول من الذي استقبله في المطار ,, هل له اصدقاء هلالي الميول ,, ماهو مستو النظر عنده ,, هل هو من الحكام الا????ـــــــــــــاء في سلوفينيا الخ الخ :-D
    3- برنامج ( كورة العجمة ) سوف يحضر لك اخصائي الطب الرياضي ليثبت ان دعس لاعب الهلال على لاعبهم من اخطر الاصابات الرياضية ثم سوف يستعين بصور للواقعة مصدرها جمهور النصر تثيت بما لا يدع مجال للشك عدم صحة قرار الحكم :mrgreen:

    – الاّ على فكرة ,, وين راحت معاداة هذا الكاتب الجهبذ للعنصرية :?: :wink:
    اللي اعرفه ان فيه هتافات عنصرية ( نيجيريا ) صدرت من جمهور الاهلي تجاه الاتحاد :arrow:
    وهذه المرة الهتافات واضحة في النقل المباشر ,, يعني ما احتجنا لـ cd مضروب :wink: :-D
    يعني ما شفناك كتبت سطر واحد على الاقل ( احراااج صـــــح ) :oops:
    عمومـــــــــــــاً ما علينا ,, احنا في المدرج و نتفرج 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 10:43 ص
  16. زعيم القرن الاسيوي
    16

    تحيا مصر ويعيش ابناء مصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 4:49 م
  17. اللهم غفرانك
    17

    أرجو من جميع المتصدرين مشاهدت هذا الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=qQIMa_IZivA&feature=c4-overview-vl&list=PLnDIaDu4wl5YDZiCS_nJtb8BTl6RBNrBj

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2014 الساعة : 1:50 ص
104