مناسبة اقامها مشجع ولاتحمل صبغة رسمية

علي حمدان ينفي احتفال النصر بمناسبة العالمية

علي حمدان أمين عام نادي النصر

نفى المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الاستاذ علي حمدان صحة الانباء التي تحدثت عن احتفال اقامه النادي بمناسبة ذكرى التأهل للعالمية وقال حمدان ان النادي لم يقم بأن احتفال منذ سنوات.

وعلى صعيد متصل  ذكر مصدر لسبورت ان الحفل الذي اقيم مؤخرا وقيل انه احتفال بذكرى العالمية لم يكن سوى مناسبة اجتماعية اقامها احد المشجعين فيما اعتبرت بمثابة الاحتفال كونها اتت على وقع تريد الجماهير والإعلام لجملة العالمية صعبة قوية اكثر من اي وقت مضى. يذكر ان المناسبة المعنية التي اقيمت الاسبوع الماضي كانت عن طريق محب وعاشق نادي النصر عبدالله المرشد  وليس لإدارة النصر أي علاقة في المناسبات التي تقيمها الجماهير وتدعو لها من تريد.

التعليقات

38 تعليق
  1. هلالي الشمال
    1

    للتخلف عنواان اقول ليش الكره االسعووديه نزل مستوااهاا لان فيها كثره الحسد والحقد للاسف ….. هههههه احتفاال بتااهل بترشيح لبطووله تجريبيه ……. فيكم خير ااوصولو ااول شي للمشااركه بدوري ابطاال اسياا…. دامهاا هيك طبعا المحليه صعبه ااااوويه :wink: :lol: :cry: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:33 م
  2. البجالي 1000
    2

    هذا الي ناقص اذا خرج الهلال من الاسيويه يمنع الاحتفال او اقامة اي مناسبة والله زين ما طالبو بأيقاف الدوري تظامناً مع مشاعر الهلاليين والعالميه صعبه قويه 0تحذير اي شخص لديه مناسبة زواج ان يؤجلها والا ستحسب انه اقامها نكاية في الهلاليين واحتمال ايقافها من الجهات الرسميه وعلى من يرغب في عمل اي مناسبة عليه ان يؤجلها حتى يلعب الهلال في العالميه والا000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:39 م
  3. **التميمي**
    3

    ياإدارة النصر الحبيبة مهب لازم توضحون أو تنفون أو تأكدون
    والله مشكلة كل من أحتفل هاجت مشاعر الطواقي وطارت من فوق روسهم !!!
    خلاص يامشجعين نادي النصر ” العالمي ” لاعاد تحتفلون ولاتقيمون ولائم ولاتعزمون أحد
    عشان مانجرح مشاعر أخواننا السنافر :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:40 م
  4. نصراوي المزاحمية
    4

    أخوانا بنو زَعـيـق صارت الحساسية زايده عندهم حبتين !!!!
    صار كل إحتفال وعزيمة يحسبونه نكاية فيهم ههههههههه آه يابطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:43 م
  5. ابو حمود
    5

    انا سمعت
    فيه نيه الغاء احتفالات العيد القادم
    خوفآ من زعل اخوانا الهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:49 م
  6. بسام الشلاقي حايل
    6

    تعليق رقم1 :mrgreen: :mrgreen:
    اول شيء العالميه صعبة اووية وانت تدري
    ثاني شيء احتفاال النادي بالعالمية شماتة بالفريق المحلي :mrgreen:
    واحلال تحية للنااااادي الاهلي .. الملكــي .. باالاسوية
    والنادي المحلي بأحتكار الدور الستة ؟؟؟ وبكيفي :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  7. ,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,
    7

    غدأ ساقيم أحتفالآ بمناسبة مرور 13 سنة على وصول النصر الى مونديال كأس العالم…ونفس استراحة اللي فى وداي لبن :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  8. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    8

    والله مالك حق تقول مانحتفل ليه احنا عالميين ونسوي اللي نبغاه ماحد لوه شي عندنا يعني بنحتفل بي الانجاز وكول سنه ولي موعاجبو يدوق راسي في اقرب جدار

    ……،؛
    أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا

    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:56 م
  9. الفقررر الحااااالمي
    9

    ههههههه

    اما انتم يالفــقراويـــة غريبين !؟

    طيب وين المشكلة اذا كان احتفالكم سنوي او حتى يومي بانكم قبل 12 سنة شاركتو بالترشيح ببطولة !!!

    ومين الي اعترض اصلا !! <<ارجو ذكر اسماء هلالية

    النصر الان ظاهرة صوتية فقط …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:25 م
  10. طائر الفينيق
    10

    متى نسمع إحتفالكم ببطولة الدوري المحلي بدلاً من الإحتفال ببطوله تجريبيه لاتقدم ولاتؤخر !

    جماهيركم عطشانه ومحتقنه لبطوله محليه من 18 سنه وأنتم تلاحقون إخفاقات الآخرين

    والمحليه صعبه وقويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:30 م
  11. نصراوي تميم
    11

    لاينتهي الحقد والشكووووووووك السنفوريه وهذا دليل على فشلهم
    ياعمي كل يوم نحتفل بالعالميه !!! تدروووووون ليش ؟؟؟ لانها قوووووووووووويه :-D
    لو وصلتوا العالميه احتفلوا فيها كل ساعه !!! احد ردكم ؟؟؟ بس عاد تقدروووووووون ؟؟؟؟ :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:52 م
  12. bador h
    12

    والله اللي يعرف ...اوية مايستغرب عليهم افعالهم بس حنا كزعماء يجب علينا مراعاة اي مشجع منهم لانه حرام يلقونها من مين والا مين اخر حلقة شفتها لمسلسلهم كان بطولة جديده
    :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:54 م
  13. ابوسعد
    13

    أطالب بالإحتفال بمرور 3 سنوات على وعد كحيلان بأن يجعل من النصر برشلونة آسيا !

    الأخ كميل العالمي
    ممكن تعدد لي أمجاد فريقك من عام 2000م حتى اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:56 م
  14. المحلي جلاد العالمي
    14

    اول مره اشوف ناس تحتفل وتفتخر بخيبتهم وفضايحهم انهم النفسيات جماهير الاصيفر الصغير
    لو تاهلتم ووصلتم لما وصل اليه السد القطري ماذا انتم فاعلين
    صدق المثل القائل الي ما قد شاف شي وشاف حق ,,, ينهبلللللللللللللللللللللللللللل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:59 م
  15. الحق حق
    15

    احسن لا في النصراويين ان الكيكيه التي وضعت في المناسبه يعترفون بها بحقيقة عالميتهم المزيفه حيث كتب في وسطها —— تأهيل —— وهي الحقيقه التي كتبوها بدون ان يشعرون حيث انهم تم تاهيلهم وليس تاهلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:02 م
  16. عالمي اسطوري
    16

    صاحب الر 10 … اذا تبي تسمع احتفالنا ببطولات … اول شيء نظف اللجان من السنافر

    ثاني شيء ابعاد المهنا وفرقة حسب الله

    ثالث شيء ابعاد السوسه والسويسه من الوسط الرياضي

    بعدها بتشوف الطواقي وش يكون وضعهم

    حنا جماهير العالمي واقفين مع فريقنا قلب وقالب مو مثل جماهير الهيلال

    فتكم بعااافيه :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:05 م
  17. الخالدي
    17

    ليه مانحتفل بالعالمية هذاهم يحتفلون بالمحلية ماقلنا شي :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:13 م
  18. الشوارع الخلفية
    18

    مع كامل احترامي لابو حمدان وإدارة النصر مكان في داعي عشان توضحون الامر
    هذا نوع الانكسار والخنوع وحنا جماهير العالمي لانرضي فيه من حقنا نحتفل في اي شي وقت ما نبي
    وانا اول الحاضرين احتفال اخي حلم الهلال العالمية في استراحة وادي لبن

    والعالمية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:31 م
  19. الرعد
    19

    لقد نجحة ادارة الفريقين النصر -والهلال بصرف نظرالجماهير عن اخفقاتهم المحلية والاسيوية وخصوصاٌ النصر بفكر الادارة العقيم وكمان السنة الجاية نحتفل بالهزايم منهم في الدوري وخروجهم من الاسيوية ردد ياليل مطولك لجمهور العالمي زمان (عالمي قديم) 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:48 م
  20. نصرااااوي
    20

    :cry: :cry: :cry: :cry:
    يحسبون كل صيحة عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:50 م
  21. زعيم اسيا
    21

    اي احتفال واي خرابيط كلها من الترشيح يالحبيب انت وياه في امك خير تاهل لدوري ابطال اسيا
    مشكلة ادارة النصر السابقة اتت بالعالمية بالترشيح لكي لا يطلبون الجماهير بطولات لنادي في السنوات السابقة والقادمة وخلوكم على العالمية الي بعضهم ما يدري كيف تأهل فريقه .يعنني فريقي النصر يعرفونه الاندية العالمية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:56 م
  22. بدر الهلالي
    22

    الضغط الهلالي جعل اداره النصر تنفي مناسبه لمشجع نصراوي كم انت كبير يا زعيم :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:17 م
  23. ابو عبد الله
    23

    لو في عزاء عشان يرضون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:21 م
  24. الجلاوي
    24

    كفوياجماهيرالعالمي واقفين مع ناديكم وقفه تشرف وترفع الراس* كان مانفية يابوحمدان افضل الاحتفال حق مشروع للعالمي اول نادي سعودي يصل للعالميه *احبك يانصروالله احبك*رحم الله عبدالرحمن بن سعودافتقدناك كثيربمثلك لن يجودالزمن*****أهلاوي نصراوي*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:28 م
  25. بسام الشلاقي حايل
    25

    تعلق 13 ابوسعد
    انا اقولك امجاد نادي النصر من عام 2000 اللي 2012
    بالضحك على النادي المحلي بالتفحيط بالاسوية ويرددون قااااادمووون يا اسيااا :mrgreen: :mrgreen: أقول سقهاااا بس :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:54 م
  26. رياضة العصا والجزرة
    26

    1في كوريا و4 في الرياض = 5

    5

    خمسة أولسان على كل لسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:55 م
  27. ابوعماااااااد
    27

    قمة الاستخفاف في عقول الجماهير تحتفل في تأهل قبل سنوات بينما الواقع للفريق لايسر احد عش واقعك واعمل على اصلاح الخلل بالفريق حتى يعود فارس نجد لسابق عهده لاان تتغنى وتحتفل بأنجاز لم تحققه انها قمة الفشل والهروب من الواقع الماضي جميل لانختلف ولكن لايشغلنا عن وضع الفريق المتهالك رمم دفاعك واجلب حارس متميز وظهير ايسر وصانع لعب والاوزبكي الحقه مع مانسو وستحتفل بالعالميه مجدداً اما وضعك الحالي فهو مزري للامانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:08 م
  28. هلالي قاهر كل فقروي
    28

    هههههههههههههههه فكر عقيم ويسيطر على البطولات يلي فريقك يفحط يبغا بطوله كبير يازعيم قالها ابو فيصل افتخر اني اترأس نادي اخفاقاته تتعبر انجازات للغير وانا افتخر اني اشجع نادي اخفاقاته تنحر الابل وتقام الاحتفالات بمناسبة اخفاقه وتقولون ليش تشجعون الزعيم والمشكلة فريقهم يتمسخر في كل ملعب انها فوبيا الزعيم ياسادة مسكين والله انكم تضحكونا كثير .....ههههههههههههه 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:39 م
  29. ,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    29

    الله يحييك يالشوارع الخلفية…بس وانت داخل آخر لفة اعطيها نطلة خلينيا نسمع التفحيط للعالمية… :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:58 م
  30. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    30

    ياعالمي يابسام الشلاقي ٢٥

    بخصوص اللي يقول عدد ومدري كم مارديت عليه لانو مايعرف التاريخ وجاهل بي الرياضه زي كول الطواقي اومييين في الرياضه والتاريخ يعني لاترد ولاتعلق ع السنافر خليهم يزعقو ويصرخو خمسة رايحين جايين ومسيرين عليهم الاولسانييين لحست طواقيهم و ماقامو يدرو ايش يسووو

    ……،؛
    ” أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا”
    & وستحتفل اُمة العالمي العظيمه بعالميتها كول عام وسنه وفي اي وقت &
    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:06 م
  31. هلالي الشمال
    31

    وولحديث بقيه هل تذكر الاولمبي العرااقي يوم فاازز عليكم بستااذ الاامير فيصل بن فهد 5-1 وااذا مالحقت على هذي المبااره اابحث باليوتب ويعلمك بكل شي يااكميل الحاالمـــــــــــــــــــــــي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:31 م
  32. مو لازم
    32

    ولكن يا ولد حمدان مدير علاقات اللوبي المالي :evil: سوا فلم طويل على مناسبة خاصة وسماه اليوم العالمي وانحصرت مشاهده على التبطح والتنحنح وقلة الحيا وبعدين شهق البطل ومات. ليش ما ترد علية ولا خايف يحطك في القائمة السوداء التي يشرف عليها خصوصا انها بتوجيه ودعم ومباركه من المدرب العالمي كفانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:38 م
  33. هلالي الشمال
    33

    لليش ماطلعتوو نتيجه نيسااان الياباني والنصر 5-0 …………؟؟ هههههههههههههههه حطي خبر عند مشجعين النصر لو تكرمتوو :wink: :lol: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:00 ص
  34. فهد
    34

    اصاحب العقول براحة
    والحماقة ليس لها دواء
    الله يعينكم يا??????ة على انفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:06 ص
  35. حرامي يحلم بالعالمية
    35

    المفرض لا تردون على مشجعين المحلي الحرامية .. ومن هذا الفريق المحلي بعد 4 إولسان الكوري انكشف الحرامي
    هذا فريق ولاعبين بلونه منفوخة مساكين بعد هذه الفضيحة 4 محاولة ابعاد جماهير ناديهم المغلوب على امره من فريق المسلسل الافلام الهندية .. مبرمج من عمر المهنا .. وهل بعد خليل هلال مع الوحدة دليل اكبر من ذلك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:31 ص
  36. أبو سليمان
    36

    الاحتفالية بمناسبة خروج المحلي الصغير زعيم العريجا المفحط من آسيا كالعادة

    ومن أقام الاحتفال أعرفه شخصياً وقد شددنا على يده ودعمناه ونطالب الجميع بإبداء الفرح العارم بخروج المدلل دائماً من هذه البطولة ليستمر تفحيطه

    هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:36 ص
  37. اولسان العتيبي
    37

    اما انتا تفكرنا في الاولمبي العراقي واليوتيوب طيب
    ماتعرف فريق الشارقه الاماراتي
    ولا اقلك الفريق الانجليزي كم صقعكم ف رياض وضحك مع المعلق
    وضحك ع اعلامكم وش كتب ف صحف ف اليوم التالي من مباراة
    ههههه
    اليوفي جاء يتمرن معاكم ويستعد لدوري ونهزم بسبعه لا لا تعادل معكم هههه
    ٧-١ خخ ههه
    لا تحتفلوون بهزيمة فريق سعودي وهم من يشككون في انجاز العالمي عجبي !!!
    تاهل العالمي ولعب ف الملعب وهم تاهلوا للعالميه على صفحاتهم الورقيه
    بترشيح ولا بتصويت ع الاقل سواهااا مو مثل اللي يفحط ويتحلم فيها
    راح ابن همام ولا كان بجيب الاستضافة لكم
    ههههههه
    تتمسخر محلياً ولا تتصير مسخره للي برا هههههه
    المحليه تقدم الهديه والعالميه صعبه قويه
    الخروف ضحية للعيد مره كل عام
    والهلال ضحية اسياء كل عام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:24 ص
  38. حمزه الاتحادي
    38

    النصراويون احتفلوا بعالمية اتت بالترشيح والهلاليون احتفلوا بقرن مدفوع التكاليف يعني ما اخس من قديد الاعسفان
    وزيد اخو عبيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:20 ص
112