تمديد عقد غالب وشايع لموسمين

كحيلان: قريباً .. سنجدد لجميع نجوم الفريق

BffjiU9CAAAIfh2

أكد الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن ناديه سيجدد في غضون الايام القادمة مع عدد من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على النهاية, مؤكداً أن انشغال الفريق بالتجهيزات لنهائي الكأس, ساهم في تأخير اتمام التوقيع معهم.

وأشار الامير فيصل إلى اتفاق النادي مع حسن الراهب, كما سيقوم بتمديد عقد اللاعبين ابراهيم غالب وشايع شراحيلي لعامين اضافيين.

وقال كحيلان “اريد جميع اللاعبين تنتهي عقودهم بعد اربع سنوات, لا نريد كل موسم ندخل في دائرة المفاوضات للتجديد”. مشددا على بقاء كارينيو المدرب مع الفريق.

التعليقات

25 تعليق
  1. الامبراطور الملكي
    1

    :mrgreen: سحب ع العشره نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:16 م
  2. 2013
    2

    هذا الشغل الزين يابو تركي

    ومبروك بطولة الكاس ومبروك بطولة الدوري مقدما ان شاء الله

    مباراة الهلال القادمه نبيها تاريخيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:19 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    يا وجه النصر يا كحيلان !!
    بيض الله وجهك !!
    بيضت وجه الملاين :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:28 م
  4. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    4

    كحيلان والنجوميه توئمان لا يفترقان
    فكر ومال وقياده من المبدع كحيلان نتج عنها فريق مرعب عاد لسابق عهده عندما كان يجندل النوادي الواحد تلو الاخر واذكر انه في عام 88 جندل المحلي بدرزن خلال ثلاث مباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:30 م
  5. الجلاد
    5

    مبروك الفوزياكحيلان تستاهل الناموس مبروك للعالمي مبروك لجماهيرالشمس كنتم في الموعدوعقبال الدوري *مع الاسف سامي اول مدرب يرفض تهنئة الفايزوهذاليس من اخلاق النبلاء :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:36 م
  6. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    6

    ودنا تضغط على المحليين يا كحيلان يجددون لسنتر عشر سنوات !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:38 م
  7. ولد_الشايب
    7

    الان فقط تذكرت تصريحك في اول موسم لك ونسبة العشرين في المئة بل اقول النصر اكتمل تسعين في المئة والبقية تعتمد على اللاعبين الاجانب الحوسني ودلهوم والتون
    الان فقط فريق النصر يستطيع الظفر بالدوري وكاس اسيا بعد توفيق الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:42 م
  8. نصراوي عالمي
    8

    ربي عطى سمسمة على قد نيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:57 م
  9. نصر الجزيرة
    9

    وش يبي مع المتقاعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:30 م
  10. أبو راشد
    10

    ورط راعي الحلال وحبيب خاله
    خالد بن سلطان سحب عليهم بعد
    ما وجد ان البطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:37 م
  11. وين مايروح الاصفر انا وياه
    11

    ماشاء الله تبارك الله
    كحيلان فكر ومال وقوة ارادة وعزيمة وطموح زعماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:42 م
  12. الشعـ النصراوىــــــــب
    12

    خالد بن سلطان خال كحيلان ليس غريبا ان يقدم له الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:50 م
  13. وين مايروح الاصفر انا وياه
    13

    الصورة ابن مع خالة فهل عرفت من انت يابو وعرفت حجمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:57 م
  14. خالد الحربي
    14

    هذا الرئيس كحيلان قول وفعل
    ماهو رئيس المحلي مفلس ورئيس صوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 5:30 م
  15. نصراوي يحب الفلافل
    15

    الظاهر خالد بن سلطان هو اللي جالس يدفع لكحيلان وانا أقول من فين له هل الفلوس كحيلان له أربع سنوات وهو مفلس !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 8:01 م
  16. مدمره 77
    16

    اتمنى من بوتركي تمديد عقد عوض خميس لاعب تكتيكي ونجم من الطراز الاول والاعلام لم يعطيه حقه :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 8:13 م
  17. هلال اسيا وزعيمها
    17

    راح تشوف مستوى لعيبتك الشياب يا ... والآسيوية خير دليل عاد هناك مافي دفع رباعي هناك بتندعس أنت وفريقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 8:14 م
  18. ابو عبدالله
    18

    كحيلان أنت صنعت فريق بطل

    وبالنسبة للجمهور النصراوية بتكون الرمز الثاني وبطلهم الحالي
    بالتوفيق لك وللفريق في الاستحقاقات المقبلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 8:22 م
  19. ماجد الاحمدي
    19

    هذا ليس خالد بن سطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 8:57 م
  20. متابع
    20

    تعليق17
    عاد المثل يقول:
    اسال مجرب ولاتسال طبيب منكم نستفيد ياما اندعستوا وللحين تفحطون ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 10:37 م
  21. جحا تجحجح ...
    21

    خالد بن سلطان الله يرحمه مع ولد اخته كحيلان .. عادي من حقه يبارك له ويدعمه ويسحب على راعي الحلال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 1:29 ص
  22. ياااامي عااالمي
    22

    فيه سنفور له كم يوم غايب عرفتوه
    ?????? الحقيقي هو نادي الدلال
    هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 6:13 ص
  23. العالمي
    23

    كحيلان بناء العالمي تجديد الاعبين قبل دخول المخربين والسماسرة كارينوا علية معالجة اخطاء الدفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 9:01 ص
  24. نصراوي 35
    24

    تعليق رقم 17 جميع مباريات الهلال في الدوري ماشيه بالتحكيم المفروض ينافس النهضة بس النهضة مساكين الصحيح الهلال المفروض يفوز في 3 او 4 مباريات والباقي هزايم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 9:39 ص
  25. السبيعي٩٩٩
    25

    ردي صاحب التعليق رقم١٧

    الدفع الرباعي أحلى من الدفع الخلفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2014 الساعة : 10:28 ص
104