ذهب لا يصدأ ..!!

الفتى الذهبي وان طال العمر به لا يمكن ان يصدأ , ولد و لعب في شبه الجزيرة الصحراء , بدأ مزاولة الكرة وصناعة المجد في القلعة الخضراء , ثم كتب اول طرق الاحتراف السعودي الحقيقي بذهابه الى سويسرا , وعاد ليكمل مجده ويمتع ويبدع مع العراقة الصفراء , في لعبه تشعر بقيمته وتمريراته بها من الذكاء , و الداعم الاول له جمهوره المتيمين به الى عنان السماء , وهم معه دائماً وابداً وفي السراء والضراء , ليبدع ويمتع ويضل كما عهدناه ذهباً مضياء.

للذهب عيارات ومقاسات عالمية افضلها ” عيار 24 ” , كذلك هو النجم والظاهرة حسين عبدالغني .. الذهبي الذي يحمل على قميصه معياره من الذهب , ذو السبعة والثلاثون عاماً التي امتزجت بالعطاء والوفاء والخبرة , ابو عمر ليس ظاهرة فحسب , هو جامعة لكرة القدم وقامة وهامة , كل ما فيه يجب ان يدرس لاجيال كرة القدم القادمة لخدمة الكرة السعودية , يطرب بعرضياته التي افتقدت من بعد غياب النجم ” محمد شلية ” لاعب النادي الاهلي السابق , ابو عمر ليس بأسطورة .. فالاساطير على مر التاريخ عرفت بأنها من نسج الخيال .. و ابو عمر واقع جميل نعيشه.

حسين عبدالغني لم يأخذ حقه كغيره مما سطروا في الاعلام وهم في الميدان لا يستحقون ذكرهم , يقسون على ابو عمر في الانتقاد بالتجريح لكنه وكما عهدناه يرد بإلجامهم داخل المستطيل الاخضر , ففي الموسم الماضي اتى انصافه بأرقام ” أوبتا ” في برنامج ” صدى الملاعب ” وهي لا تكذب بأنه الافضل , ولا زال البعض من الاعلاميين يظنون انهم سينالون منه ومن تاريخه فتجدهم لا ينصفوه عند تحقيق المنجزات ويلصقونها بغيره !! , لا نريد منكم أن تمجدونه ولا تمدحوه و لكن في المقابل ان لم تنصفوه فلا تظلموه على حساب غيره , هو من اعاد النصر لمنصات التتويج , ليس بمفره ولكن له بصمة في ذلك وبصمة واضحة للجمهور الواعي وليس للاعلام ” الكاذب ” الذي يطغى عليه مصالحه من اعطاء الناس حقوقها.

* نقطة ختام ..

بالامس توج النصر بكأس ولي العهد على غريمه التقليدي نادي الهلال , وتوج بأفضل لاعب في المباراة حسين عبدالغني بشهادة المنصفين والفاهمين ” كورة ” من اعلام وجمهور , هكذا يكون الرد وإلا فلا ولا زال لمجده بقية .. شكراً مالديني العرب .

دمتم بوود ,,,

تويتر ..
@kingly_9

التعليقات

6 تعليقات
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    أبو عمر من قبل أن يتوج مع النصر باللقب هو أفضـــــــــل ظهيــــــر بتاريخ الكرة السعودية مع احترامي لبقية النجوم بهذا المركز …. والدليل ليس فقط العطاء بل التميز فيه أيضا ويكفي حتى وهو مبتعد عن المنتخب في أواخر سنواته لايفرق عن أظهرة المنتخب ( المتذبذين ) بالمستوى ان لم يتميز عنهم الآن أيضا ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 9:30 م
  2. متعب العالمي
    2

    كاس العالم حسين عبدالغني شارك ثلاث مرات 98 و 2002 و 2006 لاعب اساسي
    اما يوسف الثنيان شارك مره وحده وكان احتياط بالواسطه هذا الكلام الثيان نفسه عندما قال ان مدرب المنتخب كارلوس البرتو رفض اختياري بس سلطان بن فهد فرضني عليه يعني واسطه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 9:38 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    الآن ..
    حسين عبد الغني
    افضل رياضي سعودي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 فبراير, 2014 الساعة : 11:19 م
  4. مملكة الرقي أهلاوية
    4

    حسين عبدالغني الله يوفقك و تجيب الدوري مع العالمي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:12 ص
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    هيــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يابو عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 3:11 ص
  6. أبو متعب
    6

    نعم المادح والممدوح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 فبراير, 2014 الساعة : 2:28 م
108