كالياري يفرمل فيورنتينا بالدوري الإيطالي

2273800_FULL-LND

أهدر فيورنتينا فرصة للتساوي في النقاط مع نابولي صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد خسارته بهدف دون رد امام مضيفه كالياري احرزه ماوريتسيو بينيلا من ركلة جزاء في الشوط الاول يوم السبت.

ومنح المهاجم التشيلي بينيلا فريقه كالياري اول انتصار له في سبع مباريات لينهي مسلسلا من ثلاث هزائم متتالية بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء قبل ست دقائق على نهاية الشوط الاول. وكان كالياري حصل على ركلة الجزاء بعدما عرقل فاكوندو رونكاليا منافسه ماركو ساو في المنطقة.

ويحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 41 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن نابولي الذي سيلتقي مع اتلانتا يوم الاحد (الساعة 1400 بتوقيت جرينتش).

وارتقى كالياري بهذا الانتصار الى المركز 13 برصيد 24 نقطة.

ولم يقدم اندرسون المنضم على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد قبل اسبوعين العرض المنتظر مع فيورنتينا ليضطر المدرب الى استبداله والدفع باللاعب بورخا فاليرو بدلا منه بعد 52 دقيقة.

ويتأخر اودينيزي بنقطة ومركز واحد عن كالياري بعد فوزه بهدفين دون رد على مضيفه بولونيا في مباراة سجل فيها انطونيو دي ناتالي هدفه الخامس في موسم مخيب للامال من ركلة جزاء بعد 15 دقيقة.

وسجل نيكو لوبيز من هجمة مرتدة قبل ثوان على النهاية ليحسم النقاط الثلاث لفريقه ويترك صاحب الار ض على بعد نقطة واحدة ومركز واحد فوق منطقة الهبوط.

110