تياجو سيلفا : “إذا كان علي الموت من أجل نيمار، سأفعل”

0_8064710

 أكد قائد المنتخب البرازيلي لكرة القدم تياجو سيلفا، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وجود مناخ جيد بين لاعبي السيليساو، مشيرا إلى أنه “مستعد للموت من أجل نيمار” إذا تطلب الأمر.

وقال سيلفا، في مقابلة مع المجلة الأسبوعية التي تصدرها صحيفة “ليكيب”، “لا يمكن لأحد أن يعكر صفو المناخ الجيد الذي يسود هذا الفريق. قد يتقاضى لاعب راتبا أعلى من الآخر وقد يكون أكثر وسامة من الآخر، وقد يشعر بقدر أكبر من السعادة، ولكن هذا لا يؤثر”.

وأوضح “إذا كان علي الموت من أجل نيمار، سأفعل”، معربا عن ثقته في أن مهاجم برشلونة الإسباني مستعد هو الاخر للاقدام على “نفس التضحيات”.

وأشار إلى أن “كرة القدم فن” لم يمت بعد وأن نيمار هو خير دليل على التعامل مع كرة القدم من هذا المنظور.

وأكد على أن البرازيل هي المرشحة الأقرب للفوز بالمونديال، نظرا لأنها “دائما ما تكون مرشحة” للقب، كما أنها البلد المضيف، الا أنه شدد على أن منتخب بلاده يحترم المنافسين ويعرف أن المهمة “لن تكون سهلة”.

ويرى سيلفا أن الفوز بالمونديال “من شأنه أن يساعد في تحسين الوضع بالبلاد”، في إشارة إلى الاحتجاجات التي تشهدها البرازيل ضد استضافة كأس العالم.

وأشار إلى أنه شعر بدوافع المحتجين خلال كأس القارات التي أقيمت في البرازيل، مؤكدا أن اللاعبين “شعروا بأنهم قريبون من تلك الاحتجاجات الاجتماعية”.

110