الاصابة تبعد أجويرو عن الملاعب لمدة شهر

2267878_FULL-LND

أعلن مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي، مانويل بيليجريني اليوم الجمعة ان مهاجم فريقه الدولي الأرجنتيني أجويرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الاصابة في اوتار الركبة. وقال بيليجريني في تصريحات للصحافيين: “الاطباء يهتمون …على الارجح شهر ولكننا لسنا متأكدين تماما”.

وتعرض أجويرو للاصابة اول من امس الاربعاء في المباراة التي فاز بها فريقه على توتنهام 5-1 في الدوري المحلي، ما سمح له بالتربع على الصدارة. واصيب أجويرو الذي سجل الهدف الاول لفريقه في هذه المباراة، قبيل انتهاء الشوط الاول ما اضطر مدربه بيليجريني الى استبداله بالمونتينيجري ستيفان يوفيتيتش.

وتأتي اصابة أجويرو بعد ان اضطر للغياب عن فريقه في ثماني مباريات بسبب اصابة تعرض لها في ربلة الساق ضد ارسنال (6-2) في كانون الاول/ديسمبر الماضي، وهو سجل عودته الى الملاعب في 15 الشهر الحالي في المباراة المعادة ضد بلاكبيرن روفرز (5-0) في الدور الثالث من مسابقة الكأس والتي سجل فيها الهدف الرابع لفريقه بعد ثوان معدودة على دخوله.

وسجل أجويرو 8 اهداف منذ عودته من الاصابة، رافعا رصيده الى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين في الدوري بفارق 8 اهداف خلف مهاجم ليفربول الدولي الاوروجوياني لويس سواريز المتصدر.

واعرب بيليجريني عن اسفه لاصابة أجويرو مجددا حيث سيفتقد الى خدمات فترة طويلة، وقال “على غرار الاصابة السابقة، أعتقد بأننا سنواصل اللعب في غيابه. ولكنه بالتأكيد لاعب مهم جدا بالنسبة الينا. أجويرو عاد للتو بعد تعافيه من الاصابة، بعد شهر من غيابه عن الملاعب…”.

وفي حال تأكد غياب أجويرو لمدة شهر سيغيب بالتاكيد عن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا امام برشلونة الاسباني وقمتين امام تشلسي في الدوري ومسابقة كأس انجلترا . وفي غيابه، سيعول بيليجريني على الاسباني الفارو نيجريدو والبوسني ادين دزيكو والمونتينيجري ستيفان يوفيتيتش.

10