رئيسا النصر والهلال: حظوظ الفريقين متساوية .. واللقاء سيكون مثيراً

روؤساءأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على ثقته وكل النصراويين بنجوم فريقهم ليكونوا حاضرين في المباراة النهائية لتقديم مستوى مشرف وتحقيق الكأس الغالية وقال سموه سنبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة التي لنا الشرف ان نكون احد طرفيها لنتشرف بالسلام على سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وهذا بحد ذاته مكسب وفخر لنا كنصراويين واضاف سموه المباراة تجمع فريقين شقيقين لقاءتهما دائماً متميزة بالعطاء الفني الجيد والروح الرياضية العالية والجماهيرية الطاغية والفرص للفوز بالكأس متساوية مما يجعل كل الرياضيين يطمحون لمشاهدة مباراة قمة بالمعنى الحقيقي وأضاف فريقنا جاهزاً للمباراة واللاعبين كلهم عزيمة وإصرار على أن يكون الذهب من نصيب العالمي سيبذل اللاعبين كل ما يستطيعون من اجل ذلك ونتمنى من الله التوفيق.

رئيس الهلال: المباراة متكافئة بين الفريقين

من جانبه, أكد الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ان المباراة تعتبر صعبة للغاية نظرا لقوة الفريقين. وقال بن مساعد انه من الصعب التنبؤ بمن سيفوز بالمباراة ويتوج باللقب الغالي ، فالهلال والنصر الأفضل حاليا بين الاندية السعودية ويستحقان التواجد في نهائي هذه البطولة الغالية.

وأضاف: ستكون ايضا المنافسة هذا الموسم محصورة بين النصر والهلال في بقية البطولات المحلية هذا الموسم لانهما الافضل. وأوضح بن مساعد أن ديربي النصر والهلال سيحسم وفقا لظروف المباراة، والسيناريو الذي سيحدث، ومن الصعب التنبؤ بمن سيفوز من النصر والهلال والنسبة 50% بينهما.

وأضاف: منذ فترة طويلة لم نرى النصر بهذا المستوى الجيد ، وأرى أن العمل الكبير لادارة النصر سبب صحوته هذا الموسم.

وقال بن مساعد أنه طلب من احمد عيد رئيس اتحاد الكرة أن يكون الحكام اجانب في مباراة النصر،مشيرا الى ان بعض الحكام السعودين لا يتحملون ضغط المباريات الحاسمة ، وجميع تلك المباريات لابد أن يكون فيها حكام أجانب.

وقال رئيس نادي الهلال أن فرصة النصر الاكبر في الدوري لكن الزعيم يسعى للفوز بكل المباريات المقبلة على امل تعثر المنافس.

التعليقات

9 تعليقات