زكري سعيد بنقطة العروبة .. وبالقاسم منزعج من مدافعه

نور الدين بن زكري

كشف مدرب فريق الرائد الجزائري نور الدين ذكري عن رضاه على مستوى عناصر الفريق في مواجهة فريق العروبة رغم التعادل السلبي التي انتهت بها المواجهة، التي جمعتهما في اطار مباريات الجولة 20 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ملعب نادي العروبة في الجوف.

وقال: “لو شاء الله لكان الرائد منتصرا في اللقاء وخطف النقاط الثلاث الهامة في مشوارنا، ولكن في نفس الوقت المواجهة كانت صعبة وارضية الملعب صعب تطبيق كرة القدم فيها، والانارة ضعيفة لا تساعد على ان نلعب كرة قدم جيدة “.

وأضاف: “لقد حضرنا للجوف بإستعداد مكثف ومختلف وقد صدمت قبل ساعة ونصف من موعد بداية اللقاء تعرض اللاعب برونو لايقاف سبب لخبطة في الحسابات الفني والتشكيلة الاساسية للفريق وبغيابه ضاع وسط الرائد في اللقاء”.

وتابع: “الاهم لاعبي الرائد قدموا اداء جيد ورجولي واشكر اللاعبين على تضحيتهم تقديمهم كل المجهود بحثا عن الفوز والنقاط الثلاث لم تكتب له وربما التعادل في ظل الظروف التي لحقت بالفريق تعتبر نقطة من ذهب”.

من جانبه,  عتب مدرب فريق العروبة التونسي جميل بالقاسم على لاعبه فواز فلاته بعد تعرضه للطرد في لقاء الرائد بالجولة 20 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والمقامة على ملعب نادي العروبة في الجوف وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال مدرب العروبة: “الكرت الاحمر استحقه لاعب العروبة ولكن كان عليه ان يكون اكثر حذرا في ظل انه حصل على انذار اصفر مبكر، ودخلنا المواجهة بحثا عن الفوز والنقاط الثلاث ولكن لم نوفق رغم تقديم اللاعبين اداء جيد”.

وتابع “نعمل الفترة المقبلة بداية من لقاء فريق نجران في الجولة المقبلة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على التعويض حتى نخطف المزيد من النقاط الذي تدعم موقفنا في البقاء بدوري الاضواء، وسنعمل على التركيز اكبر حتى نحقق النتائج الجيدة”.

وأضاف: “العروبة يملك مجموعة من اللاعبين ذو المردود الفني الجيد ونسقهم الفني مرتفع وممتاز ولكن الضغوطات والارهاق سبب هبوط النسق الفني ولا يوجد خيارات اخرى يجب ان نثق فيهم ونعمل على دعمهم المعنوي حتى يكملوا مشوارهم نحو البقاء وعدم الهبوط بالادوات الموجودة في الفريق”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ♥♡ حلم مواطن °`~
    1

    نرجو تطوير الملاعب في المناطق الشماليه مثل سكاكا والحدود الشماليه
    فالمنشآت جدا جدا مهمله ولا تصلح للعب فهي كملاعب الحارات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 9:01 ص
  2. سنة دوري دلهوم
    2

    حتي انت يا ابن زكري صرت مهندس زراعي الان اكثر من ٤ مدربين يشتكون من ارضية ملعب العروبه والله معك حق ياكابتن سامي صحيح يا سامي الكبير كبير يا ابوعبدالله –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 9:06 ص
  3. سمسم
    3

    الله يوفقكم بس غريبه ارهاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 9:39 ص
104