الزويهري يقدم 1,5 مليون دعمًا لخزينة الوحدة

مساعد الزويهري

قدم عضو الشرف الوحداوي والمشرف العام على كرة القدم مساعد الزويهري دعمًا ماليًا قدره مليون ونصف المليون ريال وذلك لإنهاء عقود بعض لاعبي الفريق الأول ومكافآت الفوز في مباراة الباطن, وثمن مجلس الإدارة للزويهري وقفته الدائمة وغير المستغربة, فيما عبر رئيس النادي حازم اللحياني عن شكره وتقديره للزويهري على استمرار عطائه تجاه النادي بمختلف أنشطته وألعابه, وعلى هذه الوقفة الكبيرة والأصيلة من محب صادق تجاه ناديه وما يمر به من منعطف هام, موجهًا الدعوة إلى كل أعضاء الشرف والمحبين بالالتفاف حول النادي ودعمه.

ومن ناحية أخرى وصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ظهر أمس إلى مدينة جازان، حيث أجرى الفريق مراناً على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية , استعداداً للقاء حطين عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدوري ركاء للمحترفين.

من جهة أخرى وضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للناشئين , خسر ناشئو الوحدة لكرة اليد أمس مباراتهم أمام نظيرهم فريق النور على أرضه بنتيجة 32/20.

وضمن بطولة المملكة لألعاب القوى لأندية الدرجة الأولى بالقطيف حقق لاعبا الوحدة يحيى الشاحني الميدالية الفضية في رمي القرص , وأنس هارون الميدالية البرونزية في سباق 400م جري.

التعليقات

1 تعليق
  1. وحداوي القصيم
    1

    كفو والله
    رجل محب ومخلص
    الله يوفقه ويسعده
    اتمنى كل اعضاء الشرف دعم الوحدة حتى ترجع لمكانها بين الكبار
    وانا متفائل بعودة قوية للوحدة
    وموعدنا دوري جميل الموسم القادم باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 10:21 م
110