شرفيون تعاونيون يتكفلون بثلاث معسكرات للفريق للمباريات المقبلة

image

تكفل عدد من أعضاء شرف النادي بثلاث معسكرات للفريق الأول للمباريات المقبلة حيث تكفل عضو شرف رفض ذكر أسمه بمعسكر الفريق لمواجهة فريق النهضة في الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل والذي سيلعب على أستاذ مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة يوم الجمعة السابع من فبراير .
في حين تكفل عضو شرف النادي الأستاذ منصور بن محمد العُمري بمعسكر الفريق أمام الشباب بالرياض في الجولة الـ22 لدوري جميل يوم الخميس الثالث عشر من فبراير .
فيما تكفل الأستاذ عبدالله بن فهد السعدون بمعسكر الفريق لمواجهة الأهلي في الجولة الـ23 يوم السبت الثاني والعشرين من فبراير .
ويأتي تكفل شرفيي التعاون بمعسكرات الفريق في الجولات الثلاث القادمة استمراراً للتفاعل الكبير والدعم غير المحدود الذي يجده التعاون من قبل مجلسه الشرفي , هذا وقد قدمت إدارة النادي عظيم شكرها وامتنانها لأعضاء شرف النادي على دعمهم الكبير للنادي .
على صعيد أخر يعاود الفريق تدريباته مساء غداً على ملعب النادي استعدادا للقاء النهضة المقبل , يأتي ذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الهلال , وسيتغيب عن المران الأردني شادي لإنهاء استقدام عائلته والإطمئنان على صحة والدته , فيما يتواجد الكاميروني إيفولو في العاصمة الرياض لإنهاء إجراءات تسجيل أولاده في مدارس خاصة .

التعليقات

1 تعليق
  1. الامير2345
    1

    شكرا اعضاءالشرف .. بالتوفيق للسكري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 4:25 م
101