فينغر : سيغيب رامسي لفترة أطول مما توقعنا لأنه عانى انتكاسة في التدريبات

1155887-18120423-640-360

قال الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال، إن لاعب وسط الفريق اللندني آرون رامسي عانى انتكاسة أثناء تعافيه من إصابة في الفخذ.

وسجل رامسي لاعب منتخب ويلز 8 أهداف هذا الموسم، ثم أصيب في المباراة التي فاز فيها آرسنال 3-1 على وستهام يونايتد يوم 26 ديسمبر الماضي.

وقال فينغر لموقع آرسنال على الإنترنت بعد التعادل 2-2 مع ساوثهامبتون في الدوري الممتاز الثلاثاء: “سيغيب رامسي لفترة أطول مما توقعنا لأنه عانى انتكاسة في التدريبات يوم الاثنين. لذلك لم أتمكن من الدفع به”.

وأضاف: “إنها نفس العضلة التي أصيب فيها، لذلك يجب أن نتوخى الحذر هذه المرة. نتمنى ألا يغيب طويلا لكنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الأحد المقبل أمام كريستال بالاس”.

وسيعاني آرسنال غياب لاعب الوسط الآخر ماتيو فلاميني لـ 4 مباريات بسبب الإيقاف، بعد طرده للمرة الثانية هذا الموسم، عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجهه لتدخله العنيف ضد مورغان شنايدرلين في لقاء ساوثهامبتون.

وأهدر آرسنال المتصدر فرصة لرفع الفارق إلى 4 نقاط مع أقرب منافسيه، بعد تعادله مع ساوثهامبتون، وقد يتراجع إلى المركز الثالث إذا فاز مانشستر سيتي على توتنهام هوتسبير وتشلسي على وستهام في وقت لاحق الأربعاء.

ويبتعد سيتي بفارق نقطتين عن آرسنال، ويتقدم بنقطة واحدة على تشلسي.

110