الخالدي : المنافسة التاريخية بين النهضة والاتفاق ستشعل المواجهة

قادري : خسارة نجران مؤلمة وسنعوضها بنقاط الاتفاق

_MG_4059قال التونسي جلال قادري مُدرب فريق النهضة خِلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن مباراة الاتفاق وبجانبه اللاعب فيصل الخالدي حارس مرمى الفريق الأول أن فريقه لن يًُفرط في نتيجة مباراة الاتفاق والتي تعتبر مباراة صعبة وكذلك رد اعتبار بعد الخسارة المؤلمة والغير متوقعة أمام فريق نجران في الجولة الماضية وسنسعى إلى تحقيق الفوز أمام فريق الاتفاق للخروج من نفق الهزائم المُظلم والذي أضر بالنواحي النفسية لعناصر الفريق . وأضاف رغبتنا كبيرة في تحقيق الفوز وإحداث ردة فعل قوية بعد المستويات الجيدة التي قدمها الفريق في الجولات الماضية رغم عدم تحقيق الفوز ألا أمام فريق الرائد ألا أنه منحنا الأمل في إحداث نقلة نوعية وإعادة صياغة الفريق من جديد للخروج من دوامة العوامل النفسية ولكن بعد خماسية نجران تأثرنا ونأمل أن نخرج من آثار تلك الخسارة حتى نكون في مواجهة الاتفاق جاهزون نفسيا لتقديم مستوى يُرضي كافة أنصار فريق النهضة وإدارته وأعضاء شرفه .

فيما أكد فيصل الخالدي حارس مرمى فريق النهضة أن مواجهة الجار فريق الاتفاق تعتبر لقاء ديربي مهم سوف يحظى بالإثارة والندية . مرجعا ذلك إلى المنافسة التاريخية مابين الفريقان والتي عادت بعد فترة غياب طويلة . وأشار إلى أنها مواجهة صعبه على الفريقان بغض النظر عن الظروف التي يمر بها كل فريق في هذه الفترة تحديداً من نتائج سيئة وخلافه . واختتم تصريحه أنهم سيسعون لخطف نقاط اللقاء وإنعاش أمال الفريق مُجدداً .

وكان الفريق قد أنهى إعداده لمواجهة فريق الاتفاق مساء أمس باجتماع مصارحة جمع رئيس النادي فيصل الشهيل مع اللاعبين وتحدث لهم عن النتائج التي قدمها الفريق في الجولات الماضية . مؤكدا لهم أن الروح مطلب للخروج بنتائج جيدة فيما تبقى من جولات . وبيّن لهم أن إدارة النادي لن تتوانى في صرف المكافآت في حالة تحقيق الفوز في المباريات المُقبلة .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوعسل
    1

    فيصل الخالدي هو حارسكم يالنهضههههههه
    الاتفاق مو محتاج فزعه يالمارد
    اتمنى من النهضه تستعد لدوري ركاء وتنسى دوري حزين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 10:55 م
104