هوملس ربما يعود لدورتموند أمام فرانكفورت بعد غياب للإصابة

sporthere_77ba

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المدافع ماتس هوملس ربما يعود لصفوف الفريق مجددا عقب تعافيه من الإصابة في كاحل القدم خلال لقاء دورتموند المقبل أمام إينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني (بوندسليجا) بعد غد الجمعة.

ولعب هوملس بشكل طبيعي لمدة ساعة كاملة ولم يتعرض لأي مشاكل خلال إحدى المباريات التي خاضها مع الفريق الاحتياطي لدورتموند أمس الثلاثاء، وقدم مستوى جيدا نال إعجاب كلوب.

وصرح كلوب اليوم الأربعاء “إن هذا يبدو أمرا جيدا في الحقيقة، ومستوى هوملس تحسن بشكل إيجابي للغاية”.

ولم يؤكد مدرب دورتموند مشاركة هوملس أمام فرانكفورت بعد غد الجمعة حيث قال “سأبحث في هذا الأمر بعدما أتحدث مع هوملس”.

وغاب هوملس عن الملاعب فترة طويلة بسبب إصابته في كاحل القدم خلال لقاء منتخب ألمانيا الودي مع نظيره الانجليزي بملعب ويمبلي في 19 نوفمبر الماضي، وسوف تشكل عودته لدفاع دورتموند دفعة قوية للفريق الذي فشل في الفوز سوى في مباراة واحدة فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالبوندسليجا.

وابتعد دورتموند بشكل كبير عن المنافسة على لقب البوندسليجا هذا الموسم حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 33 نقطة متأخرا بفارق 14 نقطة عن المتصدر بايرن ميونيخ.

وأوضح كلوب أن دورتموند يسعى للتعاقد مع أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في أعقاب الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق جاكوب بواشتشيكوفسكي، في مباراة دورتموند الأخيرة أمام أوجسبورج، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم، وفي ظل عودة إيلكاي جوندوجان للتو بعد غياب طويل بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الظهر.

في المقابل ، لم يؤكد مايكل زورك مدير الكرة بدورتموند التقارير الإخبارية التي تشير إلى تقدم الفريق بعرض إلى توتنهام هوتسبير الانجليزي لضم لاعب وسط الملعب الألماني لويس هولتبي الذي سبق له اللعب في صفوف شالكة.

112