العروبة و الرائد للهروب من القاع و النهضة و الإتفاق في ديربي الشرقية

الأهلي يسعى لإخماد الشعلة و الإنفراد بالثالث و الشباب ضيفاً ثقيلاً على نجران

الاهلي و الشعلةتستكمل غداً الخميس لقاءات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ( بعد أن أقيمت مساء أمس الثلاثاء لقائين مقدمين من الجولة بسبب لقاء نهائي كأس ولي العهد بين النصر و الهلال ) و ستقام غداً أربعة لقاءات حيث يحل الأهلي ضيفاً على الشعلة في الخرج و يلاقي العروبة الرائد في الجوف بينما يلتقي النهضة و الإتفاق في الدمام و يحل الشباب ضيفاً على نجران في نجران .

 

الشعلة × الأهلي

في لقاء يسعى فيه الفريق الأهلاوي للإنفراد بثالث الترتيب و الإبتعاد عن أقرب المنافسين بينما يأمل الشعلة في مواصلة نتائجه المميزة في ظل إستضافته للمباراة و لعبه كامل العدد أمام الأهلي الذي يفتقد لجهود قائده تيسير الجاسم و لاعب المحور وليد باخشوين للإيقاف بالبطاقات الصفراء .

و يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد نقطي ( 30 نقطة ) بينما يقع الشعلة في المركز السابع ( 23 نقطة ) ، فيما تقام المباراة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالعزيز الأسمري، خلف زيد، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

 

نجران × الشباب

يحل الشباب الرابع ( 28 نقطة ) ضيفاً ثقيلاً على نجران الثامن ( 22 نقطة ) في مواجهة على ملعب نادي الأخدود بنجران عند الساعة ” 8:15 ” مساءاً . و يغيب عن صفوف الفريق النجراني محترفه الأردني مصعب اللحام الموقوف بثلاث بطاقات صفراء .

يقود اللقاء الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، يحيى آل معتق، و ماجد الشمراني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».

 

العروبة × الرائد

على ملعب نادي العروبة بالجوف و عند الساعة ” 8:15 ” مساءاً تقام المباراة الحساسة للهروب من القاع بين العروبة الثاني عشر ( 19 نقطة ) و الرائد الحادي عشر ( 20 نقطة ) و الذي يفتقد لجهود نجم الوسط عبدالعزيز الجبرين للإيقاف بالبطاقات الصفراء .

يقود اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه هشام الرفاعي، نواف العتيبي، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

 

النهضة × الإتفاق

في لقاء ديربي الشرقية يستضيف النهضة متذيل الترتيب بتسع نقاط ضيفه الإتفاق التاسع بـ 22 نقطة ، في مواجهة تبدو مهمة جداً خصوصاً للإتفاق في ظل إقترابه من مراكز الخطر في سلم الترتيب ، فيما تبدو المهمة صعبة على النهضة للنجاة من الهبوط إلى دوري ركاء .

تقام المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «8.15 مساء»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه فهد العمري، محمد الخضيري، والدولي فهد العريني «مقيماً»، والدولي السابق ابراهيم النفيسة مقيماً.

9