رئيس باريس سان جيرمان يُكذب” ليكيب” وينفي الدخول في أي مفاوضات لضم ميسي

ميسي منتخب الارجنتين

نفى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إجراء أي مفاوضات للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وفي مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان) نشرت اليوم الأربعاء قال الخليفي إنه لم يجر أي اتصال سواء مع ميسي أو ناديه برشلونة الإسباني بهدف التعاقد مع الأرجنتيني، ردا على ما نشرته صحيفة (ليكيب) مؤخرا عن أن الخليفي بدأ مفاوضاته بالفعل لضم النجم الملقب ب”البرغوث”.

وقال الخليفي :”لا توجد أي اتصالات مع ميسي، وأنا لم أتحدث مع برشلونة مطلقا”، مؤكدا استحالة التعاقد مع الأرجنتيني في الوقت الراهن كما أن فكرة ضمه لم تكن مطروحة من الأساس.”

وسخر الخليفي في مقابلة أخرى اليوم مع (ليكيب) مما نشرته نفس الصحيفة عن المساعي لضم ميسي قائلا :”إذا كان لديكم أموالا لكي ينضم ميسي إلينا، فاجعلوه يأتي إلى باريس ويوقع عقدا معنا”، مضيفا أن عدم شراء ميسي يرجع إلى أن هناك حدودا للنفقات في باريس سان جيرمان.

وكانت (ليكيب) قد نشرت مؤخرا أن باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع خورخي ميسي والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني من أجل التعاقد معه ، مبينة أن هذه الخطوة جاءت بعد أخذ رأي نجمي الفريق الباريسي زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا.

ورغم عدم إتمام صفقة ضم الفرنسي يوهان كاباي من فريقه الإنجليزي نيوكاسل، دافع رئيس باريس سان جيرمان عن ضمه لأنه لاعب جيد ومفيد للفريق الباريسي لاسيما وأنه فرنسي الجنسية، على حد قوله.

وأعرب الخليفي عن ثقته في زيادة النادي لموراده المالية “فنحن الآن خامس أغنى ناد في العالم، وذلك ليس فقط لدعم قطر لنا مثلما يعتقد البعض، ولكن لأن عائداتنا ازدادت بنسبة 60% في غضون عام واحد”.

وعند سؤاله عن إعلان نجم الكرة المعتزل ديفيد بيكهام بالتبرع براتبه مع باريس سان جيرمان لأعمال خيرية، رد الخليفي بأن جزءا من التبرع تم تقديمه بالفعل وفي انتظار الجزء الباقي، مبينا أنه لن يتطرق للتفاصيل في هذا الصدد لأنه من المقرر تنظيم حدث للكشف عن هذا الأمر.

110