فيصل بن تركي : النقاط الثلاث تحققت بغض النظر عن أحداث المباراة

فيصل بن تركي

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن مباراة قوية جمعت فريقه مع الفتح في مستهل الجولة العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال :” الفتح يتواجد في مركز متأخر في الدوري ويسعى للهروب من المراكز المتاخرة ومن الطبيعي أنه يبحث عن كسب النقاط الثلاث والابتعاد في المقابل النصر يسعى للمحافظة على صدارته ومن هذا المنطلق كانت المباراة قوية بين الفريقين وحقيقة مهمة بالنسبة لنا بشكل كبير والأهم أن النقاط الثلاث تحققت بغض النظر عن أحداث المباراة والأخطاء التي حصلت”.

وأضاف: “تركيزنا الان سيتجه إلى التجهيز لنهائي كاس ولي العهد حيث تنتظرنا مباراة أمام أشقاءنا في نادي الهلال السبت المقبل وستكون الأيام التي تسبق المباراة كافية لتحضير المباراة الذي غاب عنه بعض العناصر لدواعي فنية”.

وعما حدث بعد نهاية المباراة قال: “وفيما حصل من مناوشات بعد نهاية المباراة فهي طبيعية بين لاعبي الفريقين فالفتح استقبل هدف في الدقائق الأخيرة وخسر المباراة رغم أنه قريب من النقطة فنحن لن نذهب لخارج الملعب وتركيزنا داخل الملعب فهدفنا المحافظة على صدارة الدوري والمنافسة على نهائي كاس ولي العهد فحظوظنا مع الهلال متساوية في كسب اللقب وسنقاتل من أجل تحقيق البطولة”.

9