الفارس مشاري الحربي يتوج بكأس وزارة الشؤون الاجتماعية

توج الفارس مشاري الحميدي الحربي على الفرس (فيمييرا ) بطلاً لكأس وزارة الشوؤن الاجتماعية لرياضة قفز الحواجز التي اختتمت أمس على ميدان مدينة تدريب الأمن العام بالرياض , فيما حل الفارس مشعل الحميدي الحربي ثانياً على الفرس ( ليدي) فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس بدر الفرد على الجواد ( فور فن ) وحل رابعا الفارس فهد العيد على الفرس ( سلفانه ) وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالرحمن الهمزاني على الجواد ( ويكي لو ) .

وقام مدير عام الشؤون الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية سليمان بن عبدالله المقبل عقب نهاية الشوط بتتويج الفارس الحربي بالكأس فيما سلم مدير مدينة تدريب الأمن العام بالرياض العقيد محمد بن إبراهيم الربيبق بقية الفرسان جوائزهم .

وكانت البطولة قد انطلقت الثلاثاء الماضي وتضمنت 12 شوطاً بمختلف المستويات حيث نجح فريق الأمن العام من الفوز بشوط الفرق تاركاً المركز الثاني لفريق العيد وحل في المركز الثالث فريق جامعة الملك عبدالعزيز .

وفي شوط الألف نجح الفارس بندر بن محفوظ من الفوز بالمركز الأول ونال الفارس بدر الفرد المركز الثاني وحل الفارس فهد العيد في المركز الثالث .

وعبر مدير عام الشؤون الاجتماعية سليمان المقبل من جانبه , عن اعتزازه بمشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية في دعم مسيرة الفروسية التي تجد كل الدعم والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

ولفت النظر إلى أهمية هذه الرياضية العريقة خاصة أن الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة , مشيداً بما شاهده من مستويات كبيرة للفرسان السعوديين .

108