بالصور .. العروبة يحفز لاعبيه للرائد بالمكافآت وجماهيره بالمجان

العروبة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي العروبة استعداداته للقاء الرائد في الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل يوم الخميس القادم على ملعبه بالجوف .
وقد أجرى الفريق تمارينه مغرب اليوم وسط أجواء باردة وحضور شرفي وجماهيري , وبدأت التمارين بالجري حول المعلب , بعدها قسم المدير الفني جميل القاسم اللاعبين لمجموعتين خضعت لتمارين لياقية وتمارين ارتكاز , ثم تمارين خاصة لتسديدات الكرات الثابتة وأنهى التمرين بمناورة على منتصف الملعب , وقد اكتفى لاعبي الفريق فواز فلاته وعبدالإله النصار بالجري حول الملعب لشعور فلاته بالإرهاق , ومواصلة النصار برنامجه التأهيلي .

ويختتم الفريق تمارينه يوم غد الأربعاء في تمرين بتمام السابعة والنصف على ملعب النادي ويدخل بعدها بمعسكر داخلي .

وبعد نهاية تمارين اليوم صرفت إدارة النادي للاعبي الفريق مكافأة الفوز على الفتح في الجولة 18 من الدوري والتي بلغت 15 ألف ريال لكل لاعب .
من جهته يعقد يوم الغد في تمام الـ 7:15 مساء , المدير الفني جميل القاسم يرافقه محترف الفريق المصري إبراهيم صلاح مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الرائد بقاعة المؤتمرات بالنادي .

هذا وأعلن المتحدث الرسمي بالنادي الأستاذ تيسير العيد دخول جماهير العروبة بالمجان للمباراة في المدرج المخصص للفريق العرباوي , وأشار إلى أن ذلك بعد تكفل أعضاء شرف النادي بقيمة دخول الجماهير العرباوية , ولفت إلى أنه سيتم بدأ البيع تذاكر جمهور الضيف عصر يوم المباراة الخميس , كما بين أن إدارة النادي خفضت تذاكر دخول المنصة الرئيسية لـ 100 ريال , كما يعقد مغرب الغد مجلس الجمهور اجتماعا لبحث التجهيزات للمدرج العرباوي في المباراة .

15 17 19 (1) 69 7 (1) 5 (1)

التعليقات

1 تعليق
  1. احمر(ن) ... كالدم
    1

    الرائد والعروبة من اكثر اندية المملكة اتصالا وترابط مع بعض والعلاقة قوية جدا..

    ولكن بالتأكيد شيء طبيعي كون ميولي وعشقي للرائد اتمناها رائديه بإذن الله ..

    وبالتوفيق يارب لزعيم القصيم (الرائد ) و لحلوة الجوف ( العروبة ) …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:04 م
104