رئيس الهلال يطالب بسرد اخطاء التحكيم للنصر والهلال لمعرفة من تضرر أكثر؟

عبدالرحمن-بن-مساعد1اعترف رئيس نادي الهلال بوجود اخطاء للحكام استفاد منه فريقه الهلال وفريق النصر مطالباً في ذات الوقت بمناظرة حكام يفندون اخطاء الفريقين لنعرف من المتضرر أكثر ! وعبر رئيس الهلال عن اعتقاده بتأثير الضغوط على الحكام .

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج كورة :” المسألة زادت عن الحد في أخطاء التحكيم بدوري جميل للمحترفين ، ولقطة الهويش في الدقائق الأخيرة من مباراة النصر والعروبة الماضية أشهر لقطة لخمسين سنة قادمة ، لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون لقطة بهذا الوضوح الشديد والحكم لا يحتسبها ، وهذا غير معقول ” .

وأضاف : ” الحكم السعودي دائماً ما يكون تحت الضغط لأن هناك تنافس شديد بين النصر والهلال على بطولة الدوري ، ولهذا لم يكن الهويش قوياً ليحتسب ركلة جزاء لصالح العروبة ضد النصر رغم وضوحها الشديد أمام أعين الجميع ، وأعتقد أن الهلال لو كان بديل النصر في هذه المباراة لكان الحكم لم يحتسبها أيضاً ” .

وطالب الرئيس الهلالي بدعوة 3 حكام لحسم الجدول بقوله : ” أدعو ثلاث حكام لانهاء الجدل بين النصر والهلال ، محلل من الهلال ، ومثله من النصر ، ومحلل محايد من برنامج كورة ” .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً :” أرجو من الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب حكام أجانب في ال 12 مباراة المتبقية للنصر والهلال في الدوري ، وسوف نتكفل بمستحقاتهم كاملة ”

من جهته رشح الكاتب محمد الغامدي الحكم السابق مطرف القحطاني لحلقة البرنامج التي من المتوقع ان يقدمها كورة لرصد اخطاء الحكام فيما اعتبر الغامدي ان فوده والزيد لا يحظون برأي قاطع امام الجماهير

التعليقات

166 تعليق
  1. كـــــخ ××× بـــــخ
    1

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    اربعين سنه ناديك ياخذ بطولات باالتحكيم وهالحين تزعل على

    خطاء واحد بمباراة ماهقينها منك طال عمرك

    بعيد عن استفادة ناديك من اخطاء التحكيم هذا الموسم

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:17 ص
  2. .....حلم الهلال العالمية....
    2

    من جدك :mrgreen:
    لا تمزح ياطويل العمر :oops:
    بالنسبة للهلال
    كسب العديد من النقاط في مباريات يفتررض انها نتهي باتعادل او الهزيمة
    نقطتين امام التعاون بلنتي هلالي من الخيال
    نقطتين امام نجران بسب بلنتي غير محتسب وهدف الفوز خطا قبل تنفيذ اللعبة
    نقطنين امام الفيصلي لوجود ضربة جزاء للفيصلي
    نقطتين اما الملكي لوجود ضربة جزاء غير محتسبة للملكي
    نفطنين اما النهضة بداية الهجمة هدف تسلل
    نقطتين من امام الرائد لوجود اكثر من خطا للرائ جد اثناء هجمة الهدف
    نقطة امام الشعلة فاول الهدف غير صحيح
    نقطة اما الاتحاد ضربتين جزاء للاتحاد
    عدد النقاط الغير الشرعية 18 نقطة

    …بالنسبة للعالمي كل نقاطه حلال ياهلال :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:17 ص
  3. كلمة حق
    3

    كلام صحيح واقعي ولكن من يقول للثور أنا عنتر
    والاعلام السعودي يخفي عيوب النصر ويظهر عيوب الهلال
    بمعنى اصح لايريدوا الدوري هلالي و18 سنه من جفاف البطولات قاتله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:18 ص
  4. ابو حسين
    4

    طيب هذي السنه فقط
    ولا جميع السنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:34 ص
  5. عالمي وتعاوني
    5

    يا حبيبي الله يجزاك خير رح شف فريقك وبعدين تكلم عن العالمي

    وبعدين ركلت جزاء للراهب لم تحتسب

    والدور الاول بلقاء العروبه ركلتين للنصر لم تحتسب ولاقلنا شي

    واتحداك يصير العالمي اكثر من الهلال استفاده من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:38 ص
  6. شرقي
    6

    أخطاء الحكام جزء من اللعبة لكن مع النصر صارت كل اللعبة ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:39 ص
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووق
    7

    كلامك عن التحكيم مثل كلام الرقا…. عن الش….. !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:47 ص
  8. نصر الزعامة
    8

    ألم يشاهد شاعر النمل والقعوسة ركلة جزاء الاتحاد التي لم تحتسب أمام الهلال وهي أمام أعين الحكم العمري وكانت شد للفانيلة حتى تمزقت والنتيجة وقتها كانت تقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف ولو احتسب لا انتهى أمل الهيلال بالدوري نهائياً
    ~
    ألم يشاهد ركلة الجزاء التي لم تحتسب لنجران بنفس الطريقة تمزيق الفانيلة وأمام نفس الحكم العمري وكانت النتيجة وقتها سلبية والدقيقة 85
    ~
    ألم يشاهد ركلة الجزاء التي احتسبت لياسر القحطاني من منتصف الملعب أمام التعاون من حبيبهم حنفوشي
    ~
    ألم يشاهد فهد الحيان ركلة الجزاء التي لم تحتسب للأهلي في الدور الثاني والدقيقة كانت 87 على سلطان الدعيع بشهادة فودة والزيد
    ~
    ألم يشاهد المذبحة التحكيمة لفريقه أمام الاتفاق في الدور الأول والدور الثاني باحتساب هدفين تسلل للهلال واضحين وضوح الشمس وحرمان الاتفاق من هدف صحيح ومن ركلة جزاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:50 ص
  9. اول عالمي
    9

    الله يوفق النصر ويفوز ثلاثه على الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:51 ص
  10. عالمي
    10

    طيب طال عمرك ، مباراة النصر والعروبة الدور الاول ، المباراة أنتهت بالتعادل ، والفودة أعترف أن النصر يستحق ” ضربتي جزاء ” ، وضاعت نقطتين للنصر يستحقها . السؤال هل ظلم النصر
    ” حلال ” ؟! هل الهلال يريد الفوز بالدوري بطريقة ” الدفع الصاروخي ” بعد ما حصل على 18 نقطة
    بطريقة ظالمة ومفضوحة ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:54 ص
  11. نصر الزعامة
    11

    ولا أنسى هدفهم الاخير غير الشرعي أمام الرائد من الحنفش
    ~
    والله لو نجلس نصايح مثلك يافهودي ماراح نخلص
    بس لاتفضح نفسك وفريقك ومتدربك العظيم ساميوفيتش بكثر الخراط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:55 ص
  12. العنزي
    12

    صدق أنكم ياالهلاليه خاينين العشره الحيين
    الحكام لهم خمسين سنه واهم يعطونكم
    بطولات وانتم منسدحيين يوم تركوكم
    يوم واحد قلبتو عليهم هههههه :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:57 ص
  13. كوريا
    13

    ما يحتاج لقطه خمسين سنه
    ايه صح ولا مبارة العالمي كانت نهاىي

    يد (النزهان) جابت بطوله :)
    جابت كأس وين عايشين

    ولا هدف سيرجو الشهير
    ولا كاس المؤسس
    ولا لا لا عطونا ماء ياشباب

    ماعلينا
    حنا بالمدرج ونتفرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:08 ص
  14. متصدر لاتكلمني واضغط المضغوط
    14

    ياسمو الامير

    وين راحت يد النزهااااان الاشهر بالدوري السعودي

    وين راحت يد اللاعب هذال الدوسري وهي تقدم للهلال اول بطولة خارجية

    ياسمو الامير و الجاسر خلو منكم خروج السيدي لان ماضيكم مع التحكيم مخجل وغير ساااار لكم

    كل ماقرب النهائي لكأس ولي العهد والنصر طرف فيه اصبح الهلال يتخبط بالاشاعات والامور خارج الملعب لكن الادراة والاعبين والمدرب الجماهير صبحت واعيه لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:13 ص
  15. ياسلام سلم
    15

    الأمر فيه حيلة لأنهم اشترطوا فقط الأخطاء المتفق عليها من الفودة والزيد أنها أخطاء مؤثرة

    أما ما اختلفا فيه بالرأي فلا يعتبرونه من الأخطاء كهدف الهلال بالرائد مثلاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:15 ص
  16. قصة عشق
    16

    انتظروا الإنتحار الإعلامي الهلالي الجولات القادمة

    عندما يقترب النصر من تحقيق الدوري

    راح تشوفون اشياء عجيبه غريبه وطلبات ومحاولات لشد النصراويين للمناوشات

    اليوم العشى ((نفر مضغوط)) بعد الفوز ان شاء الله على الفتح

    واذا التعاون احرى بها اليوم سيتم تدبيل الشطة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:19 ص
  17. ابو فيصل
    17

    ما دوام لمسة اليد على النصر لمدة 50 سنه قادمه فلم يحطم حتى تاريخه جزائية النزهان وبطولتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:22 ص
  18. متابع
    18

    مشكلة هالرئيس انه يضحك على نفسه يتابع التويتر بالنهار ويصرح بالليل
    الاقتراح هذا كتبه الدويش صباح الاثنين في الرياضي والرئيس سرقه بالليل
    والحين يجونك الطواقي يقولون رئيسنا قال وقال هههههه
    بالنبة للحكام الاجانب طالب قبله رئيس النصر يعني هو الان بس يضغط على اللجنة
    ومايبون يحكم لهم الا العمري والريني فقط ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:30 ص
  19. خالد المنصور
    19

    من عرفنا النصر وهو ما يمشي إلا بالتحكيم
    على أيام ماجد ومحيسن
    كان مستوى النصر يجمل ويساعد الحكام على مجاملته
    بعدها انخفض مستواه إلى درجة لا تشفع للحكام بمجاملته
    وبعد جمع لاعبين المملكة في فريق واحد اصبح مستواه يؤهل الحكام لمساعدته
    هذه الحقيقة التي لا يريدها الجمهور الأصفر رغم قناعته الداخلية بها
    وهذا ما دعى الأمير عبدالرحمن بن مساعد لقول ذلك
    إلى الأمام يا شبيه الريح… لا تصمت عن حق الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:34 ص
  20. لا لا
    20

    هههههههههههههههههههههههه
    قل انك تمزح طال عمرك

    ولا ان فية واحد مخترق صوتك :mrgreen:

    اجل تبي انت جالس تتكلم عن الحكام

    ايية طيب .. يجيب الله مطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:38 ص
  21. ملكي قديييم اهلاووووي
    21

    هههههههههه وهدف الهلال في الرائد اش وضعه( المبارة الأخيرة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:41 ص
  22. يوسف
    22

    خل الناس تنسى لقطة لاعبكم النزهان عشان تتكلم عن خمسين سنه قدام… ليتك تكلمت عن ركلة الجزاء التي لم تحتسب للراهب في نفس المباراة او تحدثة عن الهدف الغير شرعي لفريقك امام الرائد…
    كل هذا الهجوم على التحكيم معروف هدفه و هو التأثير على التحكيم في مباريات النصر.. و محاولة التقليل من المستويات المميزه التي يقدمها…

    كل الهلاليين اسمعوا (((( يــــــــــــــــــا زينـــــــــــــــــــــكـــم ســــــــــــــــــــــــــــــاكـــــــــــــتـــــــــــيــــــــــــن))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:48 ص
  23. اول عالمي اسيوي
    23

    ماهو بصاحي ... نسى من الذي جعله وصيف وهو لايسحق الوصافه مفروض تسحب النقاط اللي جاتهم من التحكيم عشان يعرف ان الله حق
    انا اتحداه يجيب لي بلنتي مانحسب لهم او هدف صحيح الغي لهم
    النصر له 12 بلنتي ماحتسب من بداية الدوري

    اخيرا اقول يحلمون بالدوري اللي فيه يفكرون
    يا عالمي فوق حلق فوق ميعادنا دايم القمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:49 ص
  24. ابو علي
    24

    الرجل يطالب بتوثيق الأخطاء لصالح الفريقين . لم يغلط وانتم خرجتم عن الخط اللي في قلبه ريح مايستريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:49 ص
  25. ابو فيصل
    25

    بغض النظر عن هلال ونصر هذه السنة سنة الفضائح حيث لا اعتقد ولا اتصور ولم يحدث ولن يحدث في اي بطولة بالمملكة او حتى على مستوى اي بطولة في اي بلد بالعالم ان دفع فريق للبطولة بالشكل الذي يحصل من الحكام لنادي الدفع الرباعي نادي النصر هذا الموسم فهل يعقل ان يخطأحكم وفي مباراة واحدة اكثر من خطأ كما حصل من العمري في مباراة الشباب وحكم مباراة الرائد .. قد يخطأ الحكم في سوء تقدير لكن ان يتكرر الخطأ ولصالح فريق واحد فماذا يعني؟؟؟ وماحصل في مباراة العروبة يعد كااااارثة تحكيمية وعدم احتساب ضربة جزاء للعروبة ويد لاعب النصر شاهدها من في حي الخليج!!! ياللهول كل هذا يحصل والمستفيد فريق واحد !! نتصور لو ان نقاط نجران في مباراة النصر الاولى ومباراة الشباب ومباراة الرائد ومباراة العروبة ذهبت لمن يستحقا فماذا يكون ترتيب فريق الدفع الرباعي !!! اتصور انه ينافس فرق المؤخرة .. وحال النصراويين يقلون انا معي الدفع الرباعي لاتكلمني،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:57 ص
  26. سلطان آل حسين
    26

    لم يسبق للهلال هذا الموسم أن فقد نقطة واحدة من التحكيم
    بل بالعكس … استفاد من 20 نقطة ظلما

    لا تكذب ياشاعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:04 ص
  27. فارس نجد
    27

    هههه ولله شر البلية مايضحك الحين نقاط العروبه ولاهلي ولاتفاق 6نقاط ضاعت من النصر بسبب التحكيم وفريفكم استفاد 12نقطه من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:07 ص
  28. الشريف
    28

    يا... الان طالع تقول الحكام بهالوقت هههههه وش هو الدب خرج من سباته العميق باخر الشتا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:15 ص
  29. مراقب
    29

    اشوفكم تنكرتوا لليد اللي اهدتكم البطولات!
    كل هذا من رجعة العالمي للصدارة؟!
    لكن وااااضح انك تبغى تصرف انتباه جماهير ناديك عن اخطاءك واخطاء الكوتش تبعك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:17 ص
  30. محمد الصالح
    30

    خزعبلات ?????ة
    القصد اشغال النصر بخارج الملعب
    تراهات وتفاهات ?????ة ستجد من يطبل لها من اعلام ??????
    واصل مسيرك يا العالمي ولا تلتفت لمن يخربش خلفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:19 ص
  31. المونديالي
    31

    عسا ماتذكرون هدف المرشدي باليد في اﻷهلي عام 2008 :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:21 ص
  32. نجراني
    32

    ليش وين راح هدف مصعب اللحام في شباك النصر .. اغرب هدف ملغي بحجة التسلل في العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:26 ص
  33. المحايد
    33

    تعليق رقم 2….
    1-الغاء هدف صحيح امام الاتفاق هدف نيفيز شهادة الفوده
    2-الغاء هدف صحبح للشمراني بداعي التسلل بشهادة الجميع
    3-ضربة جزاء صححيحه كوع السالم امام الرائد بالاتفاق
    4-الغاء هدف صحيح لناصر الشمراني امام الفتح الحكم الاجنبي
    رجوع الكره من المدافع
    5-عدم طرد سند شراحيلي امام التعاون دعس نيفيز تم معاقبته
    فيما بعد من لجنة الانضباط …وضربة الجزاء صحيحيه بشهادة الفودة
    6-عدم احتساب ضربة جزاء نيفيز امام التعاون برنامج صافره الزيد
    7-عدم طرد اسامه المولد نطح الكوري وليس دغدغه….
    8-امام العروبه صحة احتساب الوقت بسبب تبديل المصري
    ابراهيم صلاح د89 اكشن يادوري الفودة وكذلك الزيد
    9-عدم طرد لاعب الرائد اليكس منذ الدقيقه 20دعس بتهور
    قدم كريري بالاتفاق من الجميع…
    10-صحة هدف الهلال امام الرائد برنامج صافره اختلال
    توازن لاعب الرائد الجبرين
    11-عدم احتساب ضربة جزاء العابد امام الشعلة برنامج صافره الزيد
    …من واقع الاخطاء التحكيميه بغض النظر عن النتيجه فوز او خسارة
    الهلال اكثر المتضررين بدون منافس…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:30 ص
  34. مبروك بطوله الطائره لكره القدم
    34

    مؤ بس ضربه الجزاء حقت العروبة ضد التصر غير المحتسب بعد ضربه الحزاء للحوسني قدام الرائد وضربه جزاء عبده عطيف قدام الشباب غير الهدف التسلل وتصليح الكوره باليد لنادي النصر قدام الشباب غير هدف يحي الشهري قدام الاتحاد وتصليح الكوره باليد غير هدف نجران الملغي بالذهاب غير هدف النصر قدام نجران اياب اللي اصلا جاء عن طريق فاول للتصر وهو مؤ صحيح غير الهدف الثاني علي الرائد أللي هو اصلا فاول علي محمد نور غير الهدف الثالث للنصر علي الرائد تسلل ! بس بصراحه ضربه جزاء الحوسني ولمسه كوره الطائره من مدافع النصر تستحق تكون من الطرائف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:31 ص
  35. عالمي
    35

    حسبي الله ونعم الوكيل اجل خمسين سنة قادمة هههههههههه
    وينك عن هدف الكوري في مرمى الاتفاق الاولى ٣ في ١ الفاول غير صحيح وتسلل والكرة باليد ههههه
    وينك عن ضربات جزاء للاتحاد ضد فريقك مهزلة آسيا والفيصلي ونجران حتى نجران اللي عطيناهم ثمانية رايح جاي مافزتوا عليهم إلا بمساعدة الراية تسلل على يسوري
    التعاون ياسمو الأمير التعاون يسوري ينبطح خارج ال١٨ وتنحسب ضربة جزاء وعلى فكرة الحمدلله إن الزوري جاب هدف على العروبة والا كان للحين نتابع المباراة
    الشعلة فاول احتسب لنواف العابد اللي كل اجمع انه يستحق الطرد وينك ياسمو الأمير
    وينك عن مباراة العروبة والنصر ومباراة تركي الخضير الشهيرة وينك عن هدف الاتفاق التسلل على ياسين البخيت بلنتي الراهب اللي قدام الأهلي بمكه غير اللي يفوز التصر وهو منظلم انا اقولك النصر استفاد مباراة نجران والشباب بس صدقني مباراة الرائد لا هدف يلغى بداعي التسلل لاالتون قبل ٣ ومباراة العروبة بلنتي للراهب خلك ياسمو الأمير ب....ك والمطبلين معك الهراج وتاامر حوميد وخلك مع غرافيتي ونيانغ وراؤل اللي بيورونك الويل هالسنة مع تاج روؤس الخليج وعرب آسيا العالمي أول مشرف لآسيا بكأس ال….. ماودي اكمل الكلمة خوف من هلعكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:31 ص
  36. المحايد
    36

    عدم احتساب هدف الشمراني بداعي التسلل امام الفيصلي الدور الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:34 ص
  37. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    37

    نصيحتي للسنافر لا تفتحوا ملف التحكيم لأن هذا الملف بالتحديد مو فى مصلحتكم ، مثل ما يقولون الأخوة المصاريه خلوا الطابئ مستور . صحيح بعض الناس وجهها مغسول بمرق . الكل مجمع أن النادي العاصمي الصغير الأزيرق المستفيد الوحيد من التحكيم وحتى الأن لم يتضرر منه ، ثم بكل وقاحة يريدون إحضار سي دي وإبراز ما لهم وما عليهم وان يحكم فى هذا الموضوع من ? الفوده و الزيد ! والله يازين من اخترتم لا فعلا اخترتوا ناس محايدة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:34 ص
  38. عالمية وافتخر
    38

    العالمي حرك عالم نايمة وفالك الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:37 ص
  39. بعد ما شفت شيء
    39

    هذا الشيء معروف يا بو مساعد اكثر من عشرين سنة ونادي النصر يخدمه التحكيم ويتحكم في جميع اللجان ولكن كان في منتصف ترتيب فرق الدوري فالمساعدات والهبات لا تقدم ولا تؤخر وغير مهمة اما الان فهو ينافس على الدوري والمساعدات مستمرة مثل السنوات السابقة و اصبحت مكشوفة ومتابعة ومؤثرة في نتائج الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:42 ص
  40. ابوخالد العالمي
    40

    واضح من تصريحك انك مضغوووووووووط الهلال هو الفريق الاول بالمملكة المستفيد من الاخطاء التحكيمية لمية لخمسين سنه ورى …
    نتلكم عن نهائيات اكلها الهلال بالحكام ولا نتكلم عن السنه هذي فقط عندما اعتلى النصر القمه سمعنا صياحكم لم يخدم التحكيم النصر طيلة سنوات مضت لم يكن النصر في حالات منافسه ..
    النصر تضرر من التحكيم الدور الاول بمعدل سته مباريات كانت بعضها كسبها وبعضها تعادل بها ولا المفروض بيننا على الاقل 15 نقطه كانت كفيلة بتتويج النصر التصريح الاخير لرئيس الهلال كله تاثير للمباراة النهائية وحركة شرب عليها الدهر من الزمان ولن تنفع في هذا الوقت .. سوف نرى الهلال في اسيا ومستواه الحقيقي بلا تحكيم محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:43 ص
  41. سامي كوتش
    41

    سمو الامير عنده فصاحه في الكلام فهو شاعر كبير ولكن فصاحتك يا سمو الامير لا تخدمك في هذا الوقت لانه ما يجري على غيرك يجري عليك النصر استفاد من التحكيم وتضرر والهلال استفاد ولم يتضرر او ان الهلال تضرر قليلا في المباريات التي حسمها يعني لا ضرر في مباراه فاز فيها الهلال ولم يحتسب به ضربة جزاء مثلا ولكن الضرر في مباراه تنتهي بتعادل ولم يحتسب فيها ثلاث ضربات جزاء فهذا عين الضرر انت يا سمو الامير لابد من ان تخرج كل يوم للاعلام من اجل تبرير ما يفعله الكوتش سامي فالكل مسخر في الهلال لخدمة من يعبث بتاريخ الهلال وكأن الكل متفق بان سامي سنه اولى تدريب يعني اصبروا عليه يا اخي ترضوا ان يكون الهلال حقل تدريب لسامي الكوتش الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:43 ص
  42. نصراوي
    42

    يا راجل حافظ على ورقة التوت في تقديرنا واحترامنا لك في المجال الرياضي

    اطالب ان تقاد جميع مباريات النصر المتبقيه في الدوري بحكام اجانب
    هذي لم يسبقك عليها احد ياريس
    و انا اطالب ان ياخذ الدوري صاحب المركز الثاني في الترتيب ( عشان نخلص من اقتراحات بعض الناس)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:43 ص
  43. العالمية صعبة قوية
    43

    صحيح المثل اللي يقول : شين وقوي عين

    سموه زعلان ليه النصر العالمي تفوق في هذه السنة حتى على اخطاء التحكيم

    كنا نظلم تحكيمياً ويتسبب هذا الظلم بضياع النقاط على النصر

    ولكن في هذه السنة نصر كحيلان أعد العده للتفوق حتى على الظلم التحكيمي

    ولهذا السبب تصدر النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:44 ص
  44. ابو فهد
    44

    مسوي حشرتهم يعني طال عمرك

    نسينا يوم سامي طلع الكورة بيدة من الباب في النهائي مع الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:48 ص
  45. يجرح و يداوي
    45

    نحن كهلالين نطالب بهذه المكاشفة في برنامج يمتد 3 ساعات
    لكن بشرط يبعد عن هذا البرنامج اي محلل تحكيمي ذو ميول هلالية او نصراوية
    يبعد عن البرنامج اي مقدم او معد نصراوي او هلالي ( اقترح مثلاً المقدم رجا الله السلمي )
    يكون المحللين التحكيمين من دول اوروبية ( اقترح 3 محللين )
    تكاليف اعداد و جلب المحلليين تكون مناصفة بين ادارتي الناديين
    الحالات المراد تحليلها تكون كالتالي :
    الحالات التي استفاد منها الهلال , يقدمها الجانب النصراوي في cd والعكس صحيح
    الحالات التي انظلم فيها الهلال , يقدمها الجانب الهلالي في cd و العكس صحيح
    يكون متواجد في البرنامج من كل نادي عضو مجلس ادارة واحد فقط يحق له التداخل لتوضيح ما يريد في اللقطات التي احضرها اذا وجب التوضيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:51 ص
  46. زعيم اسيا
    46

    نادي ... النصراوي … ماعاد يتكلمون على التحكيم لان فضايحهم السنه هذي واضحه وضوح الشمس للقاصي والداني… واخرتها مباراتهم مع فريق العروبه ….. فريق العواجيز … فضحتونا الله يفضحكم :mrgreen: :mrgreen: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:54 ص
  47. عابر
    47

    ردودكم ياللي فوق تثبت ان فريقكم المتصدر فعلا استفاد من التحكيم

    مادري شلون بتنبسطون بالبطولة اللي تنتظرونها سنين واخرتها تجيكم بالدفع الرباعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:55 ص
  48. زعيم اسيا
    48

    والله ماينامون الليل ..... جحا نادي ... الحالمي ….. ياهووووووو حارق رزكم ودمكم الزعيم
    الله لا يبلانا :roll: :-P :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:56 ص
  49. اهلاوي صميم
    49

    يا بن مسااااااعد دور غيرها لك سنين وانت تتلذ ببطولات التحكيم
    حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:00 ص
  50. بدر
    50

    ما دام كذا
    نرجع على كاس الموسس و نحسب الاخطاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:09 ص
  51. نصراوي
    51

    اسباب صياح الهلاليين هذا الموسم هو انهم تعودوا على الدعم والتغاضي من الحكم
    و عندما اصبح يعامل مثله مثل بقية الانديه من بعض الحكام وليس جميعهم لم يعجبهم الحال
    لان التغيرات التي حدثت في اللجان و التحكيم بعداله من بعض الحكام اقلق نوم الهلاليين
    منذ اكثر من 20 عام وهم يقادون الى البطولات و الدليل حالهم في المنافسات المحليه و حالهم
    في المنافسات القاريه
    و انا اقول للهلاليين هذه السنه والسنين القادمه باذن الله هي بداية الصحوة التحكيميه و عزم
    التحكيم ان يعاملكم مثل الانديه الاخرى حتى وان بقي القليل ممن يحاول استمرار ما تعودتم عليه سابقا

    خاطرة
    النصر يضرب في الانديه و الهلاليين هم من يتباكى
    امل توفير مبالغ الحكام الاجانب التي ستتكفل بها بدفع مرتبات عمال النادي المساكين
    يد النزهان جابت بطوله
    ويد هذال امام فريق بحريني جابت اول بطوله خارجيه
    نكمل والا كفايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:11 ص
  52. سنة دوري دلهوم والهويش
    52

    اتمني احضار لجنة حكام اجنبيه وتشاهد جميع مباريات دوري جميل من البدايه وتعديل جميع النتائج لكل الفرق وذلك حسب الاخطاء الموثره ١٠٠ في ١٠٠ في تغير النتيجه – ( طبعا هذا حلم يتحقق ) – بس ضربة جزء العروبه امام النصر ستدرس في تاريخ الحكام وتم تغير مسمي جميل لدوري دلهوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:11 ص
  53. Ahlawi
    53

    اذا تبغى تجيب حكام محايدين ياليت نجيبهم لكل السنوات اللي فاتت وقتها رح تعرف مين اللي اخذ بطولاته بالغش و اذا كنت ناسي اذكرك بس ببعض النهائيات والمباريات المهمة

    نهائي كأس المؤسس مع الاهلي
    نهائي الدوري مع الاتحاد (الحكم ابو زندة)
    المربع الذهبي مع الاهلي (الحكم الدخيل)

    والله في بلاااااااااوي عليكم ولو ماعندنا مجاملات كان فريقكم من زمااااااان سحبت منه نقاط ونزل درجة اولى مع ان الدرجة الاولى انظف من ان يلعب فيها فريق زيكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:20 ص
  54. سام
    54

    ياخي سبحان الله

    وكانة ماشاف الفاول بهدفهم بالرائد !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:22 ص
  55. سام
    55

    ونسي الضربتين جزا للاتحاد اما الهلال !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:22 ص
  56. ابو الهول الهلالي
    56

    لاتفتح الباب يابن مساعد
    فريق الجار اصبح نديم الحكام
    اطالب بعرض الموضوع على هيئة مكافحة الفساد
    حتى يتم اسقاط هذا النادي
    الذي اكل من خير البلد
    ولم نرى له اي بطولة
    جعجعه على الفاضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:24 ص
  57. راعي الحلال
    57

    فعلا ماقاله اخوي المعلق لابد من التعليق على كافة بطولات الدلال السابقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:25 ص
  58. محمد
    58

    والله اذا بسردها يا طويل العمر نصف بطولاتكم غير شرعيه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:26 ص
  59. بالتوفيق للعالمي
    59

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:29 ص
  60. المنتفش
    60

    طيب والسنين اللي راحت

    تكون في طي النسيان يا...

    مبارة العروبه مباره دوريه استفاد منها النصر نفطتين

    لكن البطولات التي حصل عليها فريقك تمت بسرقه واضحه وضوح الشمس

    واعتقد ان يد النزهان في النهائي المشهور لايمكن ان تمحى من التاريخ نهائياً

    وهناك الكثير والكثير … ياطويل العمر … الله يطول عمرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:32 ص
  61. عبدالرحمن الوجيـHـه
    61

    يا طويل العمر خلك ساااكت
    لا تفتح على ناديك ابواب العدالة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:34 ص
  62. الملكي الاهلاوي
    62

    ها الامير اخلاق رغم وجوده بنادي كريهه من الكل

    ياسمو الامير فريقك استفاد من التحكم على مر عقوود من الزمن وليس هذا الموسم فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:37 ص
  63. الحمدالله
    63

    :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:48 ص
  64. استغفر الله
    64

    انتوا لووو تهتمون بلاعبينكم و أنديتكم كان فلحتوا

    و ابحث عن اخطاء الاعبيك داخل الملعب و شوف من الأكثر الدفاع أو الهجوم !!!!!!!!!!

    مالكم شغل في الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 9:59 ص
  65. 123
    65

    يالفيل المغرد هدف ابوزندة الا شال المحلي على زندة مثلة مثل الجنادرية سنحتفل به يوميا الى يوم القيامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:05 ص
  66. 123
    66

    هههههههههههه الحرامي اصبح يتحدث عن الامانة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    ارجعوا بطولات ابوزندة والدخيل وبلقولة والكثير غيرها وحينها فقط سنلبي لك طلبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:10 ص
  67. محلي بطاقية
    67

    http://vb.alhilal.com/t1169557.html

    شااااااهد واضحك صورة واضحه لهدف المحلي ضد الرائد الغير شرعي هههههههههههههههههههههههه

    من ابداعات الطواقي ان الفضيحه نازلة بمنتداهم الرسمي

    الاوش رايك يالمضغوط بهالهدف ؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:15 ص
  68. اولسان
    68

    كان ودي اقول اضغط المضغوط اكثر بس تراك مضغوط اكثر من اللازم والضغط في المميت حراااام

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:16 ص
  69. 009
    69

    فعلا ان لم تستحي فقل ماشئت

    انظروا الى من يتحدث عن التحكيم ههههههههههههههه هزلت والله

    يالوح استح على وجهك وقل كلام يقبله عاقل ولا تحاول تشتغفل جماهيرك تراهم ضايعين ولا هم دارين وين الله حاطهم

    اعتقد ان هذا تبرير مقنع لمرتدي الطواقي في حالة خسارة الدوري وقبله ولي العهد باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:19 ص
  70. صوت الجماهير
    70

    نحن نشجع هذه الخطوه ،، وإياك ثم إياك أن تتراجع عنها أنت وصاحب العربه
    وبهذه المناسبه فإنا ندعو جميع أندية الوطن بحيث يعد كل نادي ملف يشمل
    أخطاء التحكيم ضده لصالح الهلال وخاصة المباريات النهائيه منذ أكثر من 30 عام
    وهذي فرصة نادره لجميع الانديه المتضرره من فريق الهلال ( صديق اللاعب الخفي ) لكشف حقيقته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:27 ص
  71. عاصم
    71

    المتضرر الأكبر التعاون .
    أما أنتم فالحكام بأيديكم .
    ولم تتضرروا إلا اليسير ، ولو تضررتوا مثل الفرق الأخرى لكان مركزكم الثامن على أحسن تقدير .
    إحسم النقاط التي حصلتوا عليها ظلما وعدوانا وأنظر كم المتبقي في رصيدكم النقطي !!! .
    شكرا سمو الأمير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:33 ص
  72. فهد عبدالله
    72

    مافيه مشكلة يالمثالي يا شبيه اصلها ! وايش رايك نعمل رصد منذ ثلاثين عاما مضت ؟ هاه وش قلت !؟ الا على فكرة تتذكر آخر ضربة جزاء احتسبت على فريقك من قبل الحكم المحلي وآخر طرد لاحد لعيبتك من الحكم المحلي ايضا ؟؟ هاه ما تذكر والا تبي بعد نذكرك ؟؟ من ثلاث سنوات يالظلمة نسيت مطرف القحطاني منذ ثلاث سنوات لا طرد ولا جزائية . وليه بس الهلال حتى الان هذا العام فقط 30 بطاقة صفراء لا ايافات ولا تهديد بالايقاف ولمصلحة من ايها المثالي .

    تدخلكم السافر وعمل احصائيات تخص النصر ايجابا او سلبا . باي وجه تتجرأ في ما لا يعنيك ! اعمل احصائيات تخص ناديك فقط وما لك شغل بالعالمي ويكفيك الفودة والزيد خبراء التظليل والزيف والتزييف والخداع .

    المهم خليك بعيد عن العالمي والا سوف ….مون . ميانتك وفضوليتك خليها على عمر وحكامه وعلى اعلامك وهيامه وعلى جماهير جحا وغبائها .

    العالمي لم يصل لمستوى تفكيركم واساليبكم الانحطاطية والصبيانية !العالمي صاحب العالمية يا اصحاب المحلية تفكيره اعلى من دونيتكم ومهازلكم واستهجانكم واستهتاركم بالانظمة والقوانين ومنفذيها الشرفاء .

    العالمي نظرته الى المصلحة العامة وتحمل من اجلها الكثير وضحى بالكثير من اجل مصلحة الوطن وانديته . نعم تنازل عن الكثير والكثير من الظلم والبهتان الذي وقع عليه من قبل الظالمين المتجبرين المتكبرين !

    نعرف جيدا وندرك تمام الادراك مالاهداف من اثارة تلك الخزعبلات وبلاش نضحك على بعض وخصوصا في ظل المنافسة الشرسة والوصافة وكاس ولي العهد تلك الضغوطات على التحكيم واثارة ما يعجبكم وتر مالا يعجبكم وانتقاء الاخطاء والتغاضي عن اخرى والتركيز على النصر المتصدر والتحريض ضده اهدافا واضحة ورسائل مقروءة ومفهومة ولو لا تلك الرسائل لراينا موقعكم الحقيقي في الترتيب في المركز التاسع او العاشر !

    لماذا لا تحصى الاخطاء من قبل كل نادي ماله وما عليه في نهاية الدوري وتعرض امام محللين محايدين اجانب ويتم الفصل فيها وهنا نكون قد وصلنا لنتائج مرضية اذا اردنا نتائج عادلة ؟ اما الفودة والزيد فهذا بلاك ياعبيد . جهل وميول !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:41 ص
  73. عالmi
    73

    تاريخ ناديك ملطخ بفضايح التحكيم
    سلبتوا بطولات وليس مباراة واحدة
    بدعم التحكيم وكل الاندية تشهد بذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:48 ص
  74. محايد
    74

    سقطت الأقنعة لرئيس المثالي،

    وضح انفعال الرئيس على تألق النصر الموسم هذا.

    مسكين يانصر حتى وانت مبدع تبدع في إغاضه اعدائك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 10:53 ص
  75. زعييقي جحا
    75

    وش دخلك بالنصر التفت لفريقك المدعوم الفاشل
    قال مناظره طير
    كحيلان رد برساله ب15 هلله الرد بالملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:03 ص
  76. فهد عبدالله
    76

    قل له مو ذا وقته مشغولون بالدوري وكأس سمو ولي العهد بعدين اذا خلصنا المهمة نفضي انفسنا بعد افراحنا ان شاء الله .

    رئيس هذا تفكيره ومستواه الله يخلف على ناديه وجماهيره واعلامه وسنتورته !

    وافرض يعني بلنتي مو محسوب ترى ما قامت الدنيا ولا قعدت ! كبر عقلك كرة قدم يا شاعرنا يا مرهف الاحساس يا حساس اوي هدي هدي ومشي النصر راح يعدي في الكأس والدوري وكاس الغالي والاسيوي يا محلي ! عالمي والا فلااااااااااااء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:04 ص
  77. ابوخالد
    77

    من المؤسف ان نصل الى هذه الدرجه( الناس تفكر في تطوير انديتها ونحن نحسب اخطاء الحكام لكل فريق) يعني نتقدم الى الخلف ماشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:17 ص
  78. مذرحه
    78

    محاولة بائسة هلامية لسحب العالمي خارج المنافسة في الملعب الى المهاترات الاع لامية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:23 ص
  79. الملكي الاهلاوي
    79

    يقصد هالسنة والا السنوات السابقة ؟؟

    وخلاص ياطويل العمر انا اهلاوي وبحسبها لكم ، بس اهم شيء لاتدخل ابو زندة والمهنا في الموضوع :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:24 ص
  80. تلميذة الرمز
    80

    اولا .. النصراويين ما انكروا لمسة اليد والمباراة كانت مباراه عاديه نقاط !! ثانيا .. لمسة يد النزهان لما طلع الكره من حلق المرمى والمباراة نهائي على الكاس قدام الله ثم الحكم والجماهير وملايين المشاهدين وحرم الاتحاد من البطوله اللي كان يستحقها وش كانت ردة فعلكم رقصتوا وغنيتوا وعشتوا الليالي الملاح لين مابان الصباح والحين مقومين الدنيا علشان لمسة يد عفويه :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:26 ص
  81. ما يحتاج هم ادرى و اعرف
    81

    نفسي اشوف مقطع تحكيمي ضد الهلال غير يد النزهان في مباره كان الهلال حاسم المباره و في اخر الشوط بفارق اهداف يعني لو احتسبت ضربة جزاء المباراه كانت محسومه للهلال و الركنيه و التماس خارج الاخطاء. نكتفي بركلات الجزاء و التسلل و الكروت الحمراء التى لا يختلف عليها حكمين مؤثره في النتائج . لو وجدو جماهير الشمس ما توانوا لكن فاقد الشئ لا يعطيه و سوف يدركون سر البقاء في دورى الممتاز حتى اليوم فالبطولات كانت ابعد من الشمس .. بينما لو عمل مشجع هلالي على مقطع لعجز ايش يضيف وايش يخلي … كلام صحف و اعلام ليس إلا و المنتمى النصراوى يدرك من هذا اكثر من اي مشجع هلالي او مجرد متابع للدوري وبالنسبه للاإعلامين المتعاطفين من الانديه الاخرى الخمسات مازالت تسبب لهم الحساسيه من اللون الازرق ميثاق الشرف الهلالي يستثنى الخمسات ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:27 ص
  82. علي مرشد
    82

    جماهير النصر من جانبها سخرت من هذا الخطاب الهلالي وأكدت بان الهلال آخر من يتحدث عن التحكيم وهو المستفيد الأكبر من التحكيم وأخطاء التحكيم هذا الموسم وسيكون الرصد كارثي على الهلال اذا امتد لمواسم سابقة مشددين بأنه اذا تم ذلك فبطولات الهلال وألقابه ستكون في مهب الريح.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:30 ص
  83. طاق طاق طاقية
    83

    دقيقة دقيقة ، بحسبها لك بحيادية تامة ..

    النصر استفاد من التحكيم في مباراتين فقط وهي : الشباب – العروبة = 6 نقاط

    الهلال استفاد من التحكيم في مباريات كثيرة اهمها :
    الإتفاق – نجران – الأهلي ( دور اول ودور ثاني ) – الإتحاد ( دور اول ودور ثاني ) – التعاون – العروبة – الرائد !!

    عرفت مين المستفيد الحين ؟؟

    والله العظيم والله العظيم لو التحكيم هالموسم عادل لكان الهلال ينافس على المركز 4 ، لكن مالنا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على هالحكام واولهم رئيسهم :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:31 ص
  84. قرناس
    84

    هههههههههههههههههههه .
    فرخ الفيل يتباكى على موسم وحيد ياساتر .
    رحمك الله ياعبدالرحمن بن سعود لقد سبقت الزمن وتوقعت كل ما سيحدث في المستقبل ؟؟؟؟؟
    الهلال مثل العقيم كل شهر يبشر بمولود .

    http://www.youtube.com/watch?v=ejn3pGVZanU

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:41 ص
  85. غقفغفقغ
    85

    كاد المريب يقول خذوني :-| :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:43 ص
  86. ابوسلطااااان
    86

    ان كنت صادق ومصر فل يكون لجميع اابطوﻻت
    منذوا تأسيس الفريقين وبشرط اﻻكثر استفاده
    من بطوﻻت الحكام ينزل مباشرة للدرجة اﻻولى
    وان لم تصر فاترك عنك ضغطك على الحكام بعكازك
    اثناء وبعد المباراة والله لوﻻ التحكيم لصارعت
    من اجل البقاء
    ستضلون عقليات متخلفة وتنظرون للناس بعين طبعكم
    ابدا ﻻيمكن لفريق يعرف القيم ان يسلك طرققكم
    اللهم وفق النصر واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:46 ص
  87. محمد
    87

    لا أقول الا كم قال الرمز رحمه الله ( إذا علاء صوت ?????? فهم في مازق )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:54 ص
  88. ههههههه
    88

    والله مو اطيب لك

    رصد تاريخي لأبرز الأخطاء
    التي ساهمت في وصول نادي الهلال للبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:55 ص
  89. عاشق القلعة
    89

    كل بطولات ?????? بمساعدة التحكيم اما النصر صداره بمجهود لاعبينه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:01 م
  90. نصراوي عنيزة
    90

    أنا ارد عليك ياغشيم الهلال

    انا برد عليك في مباراه واحده فقط من مئات المباريات المستفيد منها الهلال

    الدور الاول فاز الهلال على نجران 1-0 في الجوله التاسعه واتفق جميع المحللين الحكام فيه بلنتي لنجران

    وطرد لناصر الشمراني وسلمان الفرج

    طبعاً هذه المباراه قبل ديربي العاصمه

    هذه عينه بسيطه استفاد الهلال 3 نقاط وعدم طرد لاعبين

    واتمنى اتواصل مع رئيس التحرير او اي مسؤول في هذه الصحيفه لأبين من المستفيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:03 م
  91. diplo
    91

    النصر يظغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:03 م
  92. مبسوط
    92

    يعني مره الحكام والبرنامج والناس فاضين.نجيب حكام عشان نقول مين اكثر استفاد من التحكيم.وياليت فيها فايده.يعني الي يسمع كلامك يقول اي مباراه استفاد منها الهلال خذو نقاطها ولا تسحب البطوله.بس كيذا من جد لاحسيت ان البطولات راحت منك قمت تخثرد.النصر مهو فاضي للكلام النصر عنده مباريات وبطولات.مهو فاضي يجيب حكام ويسوي لجنه عشان يقول من استفاد.
    اتحادي صميم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:05 م
  93. aburayan
    93

    رئيس الهلال عندما كانوا يتكلمون عن التحكيم كان يقوا الحكم بشر يصيب ويخطئ. اما حكم مباراة النصر فليس ببشر و لوا كانت هذه اللقطه امام الهلال لم يتجرا ويفتح الموضوع. ويقول عن يد دلهوم انها ستبقي لمدة خمسين عاما ذرا للرماد في الاعين للابتعاد عن يد النزهان المشهوره والتي حرمت الاتحاد بطولة وليس نقطه .وانصحه بعد الاستماع لمستشارة راعي الحمار والعربة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:06 م
  94. عدد بطولات الأهلي أكثر من عدد جمهور الشباب
    94

    يارجال قول كلام غير هذا . اذا النصر استفاد من نقاط ففريقك استفاد بطولات ولاتنسى ابو زندة والدخيل والشريف ومعجب والقائمة تطول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:08 م
  95. الحب العميق
    95

    اقول وش عنده هوة والجاسر مستخفين بعقولنا يارجال جماهير الهلال اصدمو يوم سمعوه قالو عز الله ورطنا ذلحين بنرجع الثامن على رايه هوة ومتحدثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:09 م
  96. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    96

    كفو يا شبيه الريح لبى قلبك والنصراويين يعنني ما استفدنا من أخطاء التحكيم وأمام الناس ترانا مظلومين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:19 م
  97. متصدر لا تكلمني
    97

    ليتك سكت ي طويل العمر ,, اجل التحكيم و الهلال بنألف كتاب الف ليله وليله .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:21 م
  98. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووق
    98

    كلامك عن التحكيم مثل كلام ا ل ر ق ا ص ه تتكلم عن ا ل ش ر ف !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:23 م
  99. العالمي خيال
    99

    نحب سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد لشخصه ولكن فريق الهلال اكثر نادي سعودي على مر السنوات استفاد من التحكيم وبعضهم أهداه البطولات وهذي حقيقة سموه يعرفها نطلب الحيدية في الطرح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:27 م
  100. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    100

    الي بيته من قزاز .. لا يلحسه كله .. يا طويل العمر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:40 م
  101. شرقى
    101

    ما يكرهنى في الرياضه الحركات الصبيانيه والجهاله …..من رؤساء انديه ….مدربين…..جمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:47 م
  102. ياسر
    102

    ياطووويل العمراذكرك مباراه الهلال والاتفاق في الدمام تسلالات في الخيال ههههههههههههههههههههه

    واحمد ربك انك في المركز الثاني ولا مووقعك زي الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:50 م
  103. يوسف
    103

    نجح في شعل النار لتخفيف الضغط على فريقه و زيادة الضغط على الحكام و لاعبين النصر و كذلك التقليل من انجاز النصر و تفوقه داخل الميدان و خارجه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 12:58 م
  104. عٌشُقٌ نْصًرآوُيُة
    104

    ي سبحان … لسى صحى ضميرك صدارة العالمي كاتمة على نفسك … وكمان ركله الجزاء اللي مااحتسبت للعروبه يمكن لو لعبها كان صدها حارسنا المتالق العنزي … والله ان العالمي مسوي فيكم العجايب … حتى المهنا ضميرة يصحى لما الحكام يخطاو بحق النصر ووقف الحكم الهويش مباراتين … ناسي هدف الهﻻل الغير شرعي امام الرائد بنفس اليوم … عداله رب السماء اكبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:07 م
  105. الهوى عالمي
    105

    هههههههههههه،،، يقطع شيطان طال عمرك….
    لو كان التحكيم فيه 50% عدالة كان عقيمك صاف مع الإتفاق ( مركز وبطولات ) وكان إنت بنفسك ما تتجرأ ترأسه…. كلكم وناديكم تاريخ وحاضر مزيف…هزلت look who is talking

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:11 م
  106. ابـوس راسـك يـانـصر
    106

    الله يرحمك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه ياسمو الامير عبدالرحمن بن سعود

    والله وطالت السنتهم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:13 م
  107. الهوى عالمي
    107

    إلاّ وش رايك نبدأ نحسبها من هدف محمد سعد الرابع فيكم وإلغاؤه من الدهام عام 1397 أو معليش نبدأ من كبسة ريفيلينو على عبدالله عبدربه عام 1398…
    بتضحك على مين يا ????، إختشي على دمك يا متعلم يا بتاع المدارس…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:16 م
  108. ابراهيم السرحاني
    108

    يبرر ضعف الفرق بالحكام
    يجي النهائي كاس ولي العهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:17 م
  109. نصراوي أهلاوي اتحادي
    109

    بديت تهذري من كثر السخونة وينك السنين اللي مضت ظلمت النصر والاهلي والاتحاد والشباب وسلبت بطولات منهم بالقوة … آخر من يتكلم عن التحكيم بالعالم أنتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:17 م
  110. متابع
    110

    لعبة قذرة من اللوبي اهدافها مكشوفة:
    1=اشغال النصر وجره خارج الملعب
    2=الضغط على الحكام في المباريات القادمة لتعطيل النصر والفزعة لهم
    3= استفزاعهم بالزيد والفودة لتحليل الاخطاء مع ان معظم الشارع الرياضي يعرف مواقفهم ولم يتطرقوا الى تحكيم محايد خارجي لتحليل الاخطاء لانهم يعلمون النتيجة مسبقا
    4=الضحك على مشجعينهم بان الهلال مستهدف وان فريقهم قمة في كل شي
    وانا هنا بعد قراءة معظم الردود اسال سؤال محدد للي يفهم كورة فقط!!!!!!
    الاخطاء اللي ذكرت سواء من الجانب الهلالي او النصراوي من المستفيد نقاطيا منها ومن المتضرر؟؟؟
    يعني لايجي واحد يذكر اخطاء حصلت والفريق فائز
    اخطاء سلبت نقاط اواضافت نقاط ونحسبها عدديا ونشوف من الاكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:20 م
  111. mns-650
    111

    قوي عين ... الجدول ومرتب لك ولجنة الانضباط معك والتحكيم ونواف بن محمد من تحت لتحت وش تبي اكثر من كذا
    ياخي للاسف هذا الشخص خسر والله العظيم محبينه الذين كانو يحيونه عندما كان شاعرا بسبب تعصبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:24 م
  112. نايف نمر الطايف
    112

    نسينا ما كلينا يابن مساعد لم يسبق لفريق في تاريخ كرة القدم منذ نشأتها استفاد وسرق بطولات
    بواسطة التحكيم مثل الهلال سرااااق البطولات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:28 م
  113. راشد المتصدر
    113

    شآعرنا الحبيب ,,

    أبو مساعد ,,

    كآن م وهقت نفسسك ,, بتكون أنت وفريقك أكثثثثثثثر مستفيد , تكفي مباراه الاتحاد و الاتفاق و الرائد :)
    غير اللي أنا نآسي :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:29 م
  114. aburakan1969
    114

    نريد كذلك سرد اخطاء التحكيم ضد الرائد لمعرفة الفرق المستفيدة ضد هذه الأخطاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:31 م
  115. نصراوي 35
    115

    ابو فيصل فريق الدفع الرباعي لا يستطيع مجاراة الهلال لآنه قد سخرت له الناقلات والطائرات والمقاتلات ولن يسبقه احد في تحقيق البطولات بالتحكيم ويكفيك فخر اعتراف رئيس الهلال بذلك والسنه هاذي الهلال تحصل على ( 20 ) نقطة بمباركة الحكام والنصر لم يستفد من التحكيم في أي مباراة والمباراة الاخيرة فيه بلنتي لراهب لم يحتسب لكنه عمى القلوب الله يعين الهلالين على انفسهم فهم يذرون الرماد على العيون لتستمر الاخطاء والمستفيد الهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:35 م
  116. اهلاوي خاص
    116

    ان لم تستح فافعل ماشئت

    اكثر نادي مستفيد من التحكيم الهلال .. والحين تتكلمون يوم عرفتوا انكم ماتقدرون تنافسون داخل الملعب!!
    ان شاء الله الدوري والكاس نصراويين وترجع العدالة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:35 م
  117. خلود+6
    117

    اللهم يا الله يا حي ياقيوم أحفظ النصر بحفظك ورعايتك..
    اللهم من أرآد النصر بسوء اللهم أشغله بنفسه اللهم اشغله بنفسه اللهم أشغله بنفسه.
    اللهم من أرآد النصر بسووء فأفضحه في الدنيا قبل الاخره..
    اللهم إنا أستودعناك النصر يامن لاتضيع عنده الودائع..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:44 م
  118. ابوفيصل
    118

    أي منافس وأي كلام فرق بين الاول والثاني ست نقاط وسوف يحسم الدوري في 21 جوله للمعلوميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:54 م
  119. منبر الحقيقة
    119

    حتى الطفل يعرف أن بطولات الهلل بالتحكيم واللي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  120. نصراوي
    120

    الريس يحسب الناس فاضية جيبوا و جيبوا وحنا بنجيب و بنحط
    وانا بدفع و انا بتكفل
    يا اخي الناس ماهي فاضية مثل ماقال رئيس النصر و تفكيرنا في المباريات

    يحاولون يشككون في هذي البطولة لانها ان شاء الله بعيده عن شواربهم

    والله فعلا ذكرتوني بقدر الضغط :mrgreen: :mrgreen:
    وان شاء الله اليوم بيصير الفارق ثمان نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:01 م
  121. الربيعان
    121

    محاولة فاشلة لابعاد العار الذي ضل يلازم الفريق المحلي منذ تأسيسة

    ونقله لنادي النصر

    فهذا الفريق لايستيطع ان يتعادل الا بمساعدة الحكام

    حتى البطولات الودية كبطولة المصيف فاز بها امام منتخب عسير بدعم من الحكام

    وكذلك بطولة المؤسس وغيرها الكثير

    وعندما يشارك خارجيا يخرج من اضعف الفرق بالعالم ( ام صلال )

    ولم يكتفو بالتحكيم بل تجرأو بسرقة القاب الاندية الاخرى

    كالزعيم وهو العين الاماراتي

    الملكي وهو الاهلي السعودي

    والالقاب الاخرى كالقرن وغيره او حفلات التكريم

    التي حصلو عليها من اتحاد الاحصاء الذي تبين انه يتكون من شقة تسكنها خادمة اندونيسية

    هذا الفريق المحلي الذي يتباكى ويتهم رئيس الاتحاد السعودي نواف بن فيصل

    بدعم نادي النصر استطاع ان يقيل الشيخ منصور البلوي بعد سيطرة الاتحاد على جميع البطولات

    للاسف اصبح هذا الفريق منبوذا من الجميع محليا وعربيا

    الان يدعون بأنهم محاربون والحكام ضدهم !!!!

    اتمنى ان يطبق اقتراح رئيسمهم سيشاهد فريقه قبل الاخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:04 م
  122. ALghamdi
    122

    ســبــحــان الله ، والــحــمــد لله ، ولا إل،،ه إلا الله ، والله أكــبــر :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:34 م
  123. ahmed
    123

    بالله عليكم ترفّعوا عن هاته المهاترات الفارغة
    الفتح تحصّل على الدوري بالعرق و هذا الموسم
    من يلعب و يجتهد سيُتَوّج فلا فائدة في الثرثرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:35 م
  124. ALghamdi
    124

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهدُ أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك ، وأتوبُ إليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:37 م
  125. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    125

    جماهير النصر: لو طبقنا مايقوله شبيه الريح .. لأصبحت بطولات الهلال في مهب الريح..!!

    جماهير النصر سخرت من الخطاب الهلالي وأكدت بان الهلال آخر من يتحدث عن التحكيم وهو المستفيد الأكبر من التحكيم وأخطاء التحكيم هذا الموسم وسيكون الرصد كارثي على الهلال اذا امتد لمواسم سابقة مشددين بأنه اذا تم ذلك فبطولات الهلال وألقابه ستكون في مهب الريح.
    ——————————————————-

    تابعنا مباريات الجولة التاسعة عشر في دوري جميل.الكل شاهد مباراتي
    الهلال مع الرائد والنصر مع العروبة……

    في مباراة الهلال والعروبة أهدى الحكم الهلال الإنتصار بهدف باطل قانوناً إعترف به الخبير الهلالي محمد الفوده…………
    شاهدنا ماقام به لاعب الهلال من دفع واضح أمام مرأ الحكم الذي لم يحرك
    ساكناً بل بارك الهدف …

    لانجزم هنا بأن الحكم تعمد دف الهلال ليكون في ركب المنافسة ولكن الغريب
    تكرار الأخطاء في مصلحة الهلال…

    وبعدها مباراة صاحبها هالة إعلامية مفتعلة لتغطية كوارث الهلال سواءً في هذي
    المباراة أو في ماسبقها في هذا الدوري أو في تاريخ الهلال الملئ بالكوارث

    صاح الهيلاليون وزعقوا قبل غيرهم وتباكوا على حال العروبة وتناسوا أنهم هم
    سلبوا نقطتين من العروبة بالحكم …
    بل إنهم فعلاً وبجدارة طبقوا مفهوم ?????? على أصوله وبرهنوا إنهم أجدر بهذا اللقب

    أغمض الهيلاليون عينهم عن أن النصر يستحق بلنتي واضح للكل الا للهيلاليون وخبيرهم الفوده……

    صرح حكم مباراة النصر والعروبة وقال انا إحتسبت فاول على لاعب العروبة لدفعه
    بالكوع للسهلاوي قبل أن يلمس لاعب النصر الكرة بيده……

    ولحاجةً في نفوسهم أصموا أعينهم وآذانهم عن الحقيقة الماثلة أمامهم ليغطوا
    ليصرفوا أعين الناس عن فضيحتهم أما الرائد وماسبقها

    وقفات
    ـــــ من لايعرف معنى ( وجهه مغسول بمرق) فلينظر لحال الهيلاليين
    يستفيدون من أخطاء الحكام وويتباكون على غيرهم

    ـــــ يقول عبدالرحمن بن سعود رحمه الله (إذا رأيت الهيلاليين يتكلمون في النصر فأعلم أن النصر في الطريق الصحيح) وهذا مانشاهده الآن

    ـــــ صرح رئيس لجنة الحكام وقال إن (النصر)و(الأهلي)و(الإتحاد) هم أكثر
    من تضر من أخطاء الحكام

    ــــ وإذا نظرنا لأكثر الفرق إستفادة من الحكام فلن نجد الا فريق واحد فقط

    إنه الهيـــــــلال
    1ــــ هدف وبلنتي غير شرعي مع الإتفاق هدف ملغي وبلنتي لم يحتسب
    في الدور الأول…كسب بها 3نقاط غير شرعية

    2ــــ هدف أول غير شرعي مع الإتفاق في الدور الثاني طرد للاعب الإتفاق
    غير شرعي… الحكم غير مسار المباراة

    3ــــ ضربة جزاء خارج الـ 18 مع التعاون…2نقطتين غير شرعية

    4ــــ بلنتي لم يحتسب لنجران…2نقطتين غير شرعية

    5ــــ هدف تعادل مع الشعلة من فاول غير صحيح..2نقطتين غير شرعية

    6ــــ هدف بعد إنتهاء الوقت الإضافي بـ 16 ثانية ضد العروبة..2نقطتين غير شرعية

    7ــــ بلنتي لم يحتسب للفيصلي ضد الهيلال…1نقطه غير شرعية

    8ــــ ضربتي جزاء لم تحتسب للإتحاد ضد الهيلال الدور الثاني هدفين ضد الإتحاد فاول في الدور الأول..5نقاط غير شرعية

    9ــــ ضربة جزاء للأهلي ضد الهلال لم تحتسب…1نقطه غير شرعية

    10ــــ هدف غير شرعي ضد الرائد يوم أمس…2نقطتين غير شرعية

    النتيجة = 19نقطه غير شرعية أودعها الحكام في رصيد الهيلال
    —————————
    أكد الحكم الدولي محمد الهويش الذي قاد مباراة النصر والعروبة أمس الأول ضمن الجولة 19 من دوري جميل للمحترفين والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للعروبة أن عدم احتسابه لضربة الجزاء يعود لوجود خطأ لصالح محمد السهلاوي بعد الدفع الذي حدث له من أحد لاعبي العروبة.

    وأضاف: صحيح أن هناك لمسة يد من مدافع النصر مراد دلهوم ولكن الصحيح أن قبلها كان هناك خطأ وتم احتسابه هذا كل مافي الأمر.
    ——————————–
    أكد رئيس نادي الرائد الأستاذ عبد العزيز المسلم أن فوز الهلال على فريقه يعود للتحكيم غير العادل في المباراة والموجود حاليا في ملاعبنا للأسف الشديد مؤكدا على أن هدف الفوز الهلالي هدف غير شرعي.

    وأضاف قائلا: الرائد لم يستطيع الفوز ولاحتى التعادل مع الهلال هذا اليوم بسبب الظلم التحكيمي الذي حدث في المباراة وقال بأن لجنة التحكيم تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل مراكز القوى الاعلامية والجماهيرية.
    —————————————-
    الخبير التحكيمي محمد فوده يوكد عدم صحة هدف الهلال امام الرائد
    وفي المباراة الهلال والرائد اشار فودة ان الهدف الهلالي جاء من خطاء للرائد على مدافع الهلال ديجاو اثر احتكاكه القوي مع احد لاعبي الرائد وبذالك يكون الهدف غير شرعي اثر على نتيجة المباراه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:44 م
  126. ابوسريع
    126

    هنا ينطبق المثل ( جنت على نفسها براقش )

    40 سنه وخصوصا ال 15 سنه الاخيره اخذتو اكثر من 20 بطوله باخطاء تحكيميه

    متعمده للتويجكم كاني اسمع حرامي يتكلم عن الامانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:47 م
  127. نايف العوفي
    127

    يخي ???? ... الحين مفيه بالسعوديه غير النصر والهلال كل الانديه تظررت لو تحط مقرنه كان استحل الهلال النصيب الاكبر من تدليع الحكام ثمن الاهلي ثمن النصر ليش علشان هذي اندية بشوت وطويل عمر يدق على الحكم ويهزئه لين يعض الارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:50 م
  128. ابو خالد / الخبر
    128

    طيب لنفترض انه صارت مناظره في برنامج كوره

    هل فيه فايده لنا كمشجعين

    الكل يشهد وانا اولهم بان هناك 2 ركلتين جزاء في مبارة العروبه

    واحده لنصر والاخرى للعروبه

    وانا اجزم بان هذي المبارة بحسب نظرتي توجد 3 ركلات اثنتين لنصر و 1 للعروبه

    هل بعد المناظره تقدم استقالتك :lol: :lol: :lol: :lol: اذا مو الهلال مستفيد اكثر شي في دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:51 م
  129. واحد من الناس
    129

    الهلال في مباراه الاتحاد و الاهلي و الرائد حصل على 7 نقاط

    الاتحاد له بلنتيين يعني مفروض فوز الاتحاد

    الاهلي له بلنتي يعني تعادي

    قول الرائد من فاول على كاستلو يعني تعادل

    يعني يحق لهم نقطتين 2 فقط من 7 يعني حصلو على 5 نقاط زور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:55 م
  130. الفحل الازرق
    130

    ناديين ﻻ يمكن ياخذون بطوله الا بالتحكيم ..النصر والاهلي… على مر التاريخ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:57 م
  131. ألواثق
    131

    حتى أيضا ألحكم ألأجنبي يجب أن لايغفل عن أخطائه ألتي أرتكبها في ملاعبنا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 2:59 م
  132. عالمي
    132

    هههههههههه :mrgreen: شر البلية ما يضحك اضحك الله سنك يا شبيه الغبار قصدي شبيه الريح :mrgreen:

    لا ومسوين واثقين انهم بيكسبون الرهان :mrgreen: يا عز الله لو يحضر العدل ان تروح منك بطولات مو نقاط :mrgreen:

    اهجد طال عمرك ولا تجني على نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:02 م
  133. الامبراطور الملكي
    133

    عد طال عمرك : بداية من مباراة الهلال والوحده كاس الملك ١٣7٦
    الى ١٤٣٥ ه مباراتكم مع الرائد
    ٨٠% بالتحكيم طال عمرك وجمهوركم يدري وانت تدري من داخلك :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:03 م
  134. عالمي اسياء وزعيمها
    134

    الحمدلله اني نصراوي

    القافلة تسير وال.. تنبح ….

    احرقهم ياعالمي …… بين حقدهم ….. وين المثالية والرومنسية هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:04 م
  135. احمد
    135

    سياسة قديمة للتاثير على التحكيم في المباريات القادمة
    على النصر طلب حكام اجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:11 م
  136. متابع ملكي
    136

    بجد نكتة الموسم .. آخر من يتكلم عن التحكيم منسوبي نادي الحكومه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:13 م
  137. متصدر لا تكلمني
    137

    لو افترضنا سردنا الاخطاء التحكيمية وطلع الهلال الاكثر استفادة كما افاد مصدر في لجنة التحكيم والاكثر متضرر وشو بتسوي بتعتزل

    ولو سردنا الاخطاء التحكيمية من بداية المشوار لكان دولابكم خالي من بطولات كرة القدم يال الفضيحة يدورها الواحد بنفسه ..........هههههههههههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:28 م
  138. الزعيم الملكي
    138

    النصر والأهلي وجهين لنفس العملة…هياط وبروبغندا وتعصب اعمى … الله يهديكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 3:33 م
  139. فهموني
    139

    وعندما كان الهلال هو المستفيد وحقق معظم بطولاته عن طريع الصافرة ماشفنا هذا التشكيك والتشكي والتبكي من التحكيم يعني حلال على الهلال حرام على غيره ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:05 م
  140. الصوت الراقي
    140

    مادام كذا نرجع لبطولات هليل

    كلها جات من التحكيم
    استح على وجهك 18 نقطة من دايا الحكام والا ترتيبك الحقيقي

    العاشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:07 م
  141. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    141

    تبوووون نكتتتتتتتتتتتتتتتته اييييييييييييييييييييييييييه
    http://www.youtube.com/watch?v=sJ1jZQeoGQo

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:27 م
  142. تعاوني100
    142

    بعد تصريحه القوي
    اكاد اجزم بأن التعاون سيكون متضرر 100 % من التحكيم عندما يقابل الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:29 م
  143. شبيه الفيل
    143

    يالله يا ولد امشي من هنا بس 8)

    قال تحكيم قاااااااال لا يكثر الصراااااااااخ على قدر الالم :arrow:

    انت ناسي ان من سنتين ولا عب من فريقك طرد فغي الدوري :?: :?:

    وانت ناسي ان من موسمين ولا حكم سعودي حسب عليك بلنتي :?: :?:

    استح على دمك النصر سبب همك 8)

    يوم تصدر النصر احترقت كرشتك والقادم مذهل اكثر :mrgreen:

    اخبار العريني بس ؟؟؟؟ هو بيجي معكم في الباص والا لوحده:mrgreen:

    حركات النص كم وخذوهم يالصوت بطلها يا شاطر

    الا هدفك في الراااااااااائد وش نسميه مصارعة رومااااانية :arrow:

    عجب عجاااااب نفر نصاااااب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:35 م
  144. عارف عطا الله
    144

    هذا كلام اطفال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:43 م
  145. ابو تركي
    145

    سبحان مغير الاحول من حالاً إلى حال …

    الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله كان ينادي بالمناظرة … واليوم اشوف ??????ي ?????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:43 م
  146. مدمره 77
    146

    وش رايك ياطويل العمر نرجع ابوزنده :mrgreen: :mrgreen: وعمر المهنا والزيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 4:50 م
  147. خالد الشايع
    147

    1.جنت على نفسها براقش.
    2.اُكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس!!…… شعار رفعه جوزيف غوبلز وزير الإعلام الألماني في عهد هتلر إبان الحرب العالمية الثانية.
    3. ضربني وبكى وسبقنى وأشتكى .
    أختر من الثلاث السابقة مايناسب تصريح رئيس الهلال .
    1 أو 2 أو 3 . أو الكل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 5:19 م
  148. ابو عمار
    148

    طيب حتى في هذا الامر خسران الهلال كسب 22نقطة غير شرعية هذا الموسم
    اكثر فريق استفاد من التحكيم هو الهلال
    مباريات الهلال مع الاتفاق ونجران والاتحاد والتعاون والنهضة والشعلة والدور الثاني مع العروبة والاتحاد والاهلي واخيراً الرائد

    والنصر استفاد 4 نقاط
    من مبارة الشباب ومبارة الرائد
    والعروبة كلا الفريقين لم يحسب لهما بلنتي
    وتضرر في ثلاث مباريات تحكيميا وخسر 6 نقاط بسبب التعاجل الظالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 5:29 م
  149. أهلاوي
    149

    أفضل طاقم تحكيم في الجولة الماضية طاقم التحكيم البولندي في مبارة الأهلي و الإتحاد و للأسف هذا الطاقم كشف ضعف التحكيم السعودي بداية من المستشار الفودة و المقيم عبدالرحمن الزيد اللذين اتضح عدم تحديث معلوماتهما في قانون كرة القدم حيث اتفقا على صحة هدف الإتحاد و هو في الحقيقة هدف غير صحيح حسب قانون التسلل الجديد كما هو موضح أدناه و الذي تحصلت عليه في موقع إلكتروني مصري بإسم نهر الرياضة العربية و العالمية . و يقول :-
    الفيفا ستطبق قانون جديد فى التسلل من الموسم الجى
    القانون بيقول ان الكوره لو جاتلى من الخصم وانا فى وضعيه تسلل تتحسب تسلل عادى
    بمعنى القانون القديم كان بيعتبر لو الكوره جات من الخصم للاعب حتى لو كان متسلل مش بتتحسب اوفسايد
    لكن القانون الجديد هيخليها اوفسايد حتى لو الخصم متعمد يلعبها للمهاجم وهو فى وضعيه تسلل
    يعنى مفيش استفاده من اخطاء الخصم فى كور زى دى
    الشرح موجود في هذه الصورة , في هذه الحالة اذا عادت الكرة من اللاعب صاحب اللباس الأزرق الى اللاعب صاحب اللباس الاحمر ودائرة باللون البرتقالي حوله
    سوف يكون هناك حالة تسلل , في السابق كان يستفاد اللاعب من اخطأء الخصم , الان لم يعد هذا القانون متاح .

    السؤال هو ” كيف للاعب المتسلل تأتيه كرة من المدافع ؟؟
    الجواب ” 1_ في حال كان هناك التحامات بين المدافع والمهاجم الغير متسلل صاحب اللباس الاحمر ودائرة باللون الاخضر .
    2_ في حال خطأ في التمرير من قبل المدافع .
    3_ تأثير المهاجم المتسلل على المدافع الخصم.

    من المتوقع ان يشكل هذه الحالة صعوبة كبيرة على حكام خط التماس ابتداءا من الموسم القادم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 5:45 م
  150. عقلاني
    150

    لماذا يا سمو الأمير من تضرر أكثر !
    فهذه سلبيات الفريق.
    أما الايجابيات من استفاد أكثر لو نظرنا أكثر المحللين اتحدوا على كلمة واحدة ( الكل استفاد ) ( الكل تضرر ) فهذه المقولة غير صحيح بتاتاً.
    المستفيدين نوادي معين والمتضرر جميع الأندية.
    والاشكال هنا من المستفيد الأكبر من التحكيم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:01 م
  151. asdfgh
    151

    قوية ياشبيه الريح ان تتحمل جميع نفقات الحكام الاجانب !!؟؟

    لماذا لايوافق النصر لانه هو من يطالب بالحكام الاجانب قبل 3 سنوات !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:04 م
  152. النصر أول عالمي في آسيا
    152

    لله درك يا نصر ..!!

    حتى بالمباريات اللي قامت الدنيا ولم تقعد وفزت فيها ع الرائد والعروبة وتباكي منسوبي هذي الناديين وقبلهم حبايبنا الهلاليين مسوين فزعه :mrgreen: أنظلم النصر بنفس هالمبارتين من خلال ( هدف ايلتون صحيح ألغي بداعي التسلل ! وكان يسبق الأهداف الثلاثة وهدف واحد كفيل بانهاء اللقاء وزيادة الغلة ) ولقاء العروبة مثل ما هناك بلنتي للعروبة يسبقها بلنتي للراهب … وكلاهما بلنتي من حق النصر مثل ما هو من حق العروبة وبالتالي بلنتي مقابل بلنتي ومع ذلك يتباكون الهلاليين قبل العرباويين !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:20 م
  153. فهد الشمري
    153

    وش بلاه طويل العمر ماغصه بطنه وماغير يهذر هاليومين!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:33 م
  154. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    154

    اسمع طال عمر كحيلان ( يسلم عليك كحيلان ويقول ماعندي مانع تحط تشكيلة النصر).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 6:59 م
  155. الحقيقة صعبه اهلاوي وافتخر
    155

    يبدو ان بن مساعد يمزح معاكم وانتم صدقتم
    معقوله حتى مبارة الرائد ماشفنها اترك الباقي
    و29 بطوله اخذوها بدون قوة الحكام تراه يحب يمزح معاكم
    ((( 29 ))) يامسلم يامسلم وش ترقع وش تخلي
    ترى العالم عارفين من وراها خلاص الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:00 م
  156. فهد مكه
    156

    انت لست اول رئيس هلالي يعترف باستفادتكم
    من الحكم المحلي بل كان قبلك من اعترف بانه
    يملك لستة حكام استفاد منهم الهلال
    وأشكرك على اعترافك ليعلم المكممين من جمهوركم
    اما حكاية سرد الأخطاء لصالحكم فعد ولا تغلط
    وصعب سردها لكثرتها
    ولكن السؤال اللي يطرح نفسه
    أعطنا مباراة وحدة بينكم وبين الاتحاد فزتم او تعادلتم
    معه بدون مساهمة الحكام لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 7:40 م
  157. الامبراطور الملكي
    157

    طويل العمر وش رائك بكلااااام خالد الفيصل ,,, خلي جماهير الاهلي والنصر الاتحاد وباقي الجماهير ع جنب … هذولاحاقدين ع فريقك طال عمرك اسمع كلااام خالد الفيصل :mrgreen: :lol:

    https://www.youtube.com/watch?v=574LBQ-GVTw

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:18 م
  158. زائر
    158

    نسردها من عهد ابو زنده واسلم ياطويل العمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 8:54 م
  159. الإتي نبض قلبي
    159

    من كثر ما استفاد نادي الهلال من التحكيم صار هالموضوع حق حصري لهم ويزعلون لو استفاد اي نادي في اي جوله مو بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يناير, 2014 الساعة : 11:03 م
  160. تسلل
    160

    تقول جدتي الله يرحمها
    حكين في الفايت نقصن في العقلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:25 ص
  161. Bnd2100
    161

    اتمنى الاتحاد السعودي يوافق على طلب الامير

    ولكن بشرط تأمين المبلغ كامل بشيك مصدق لحساب

    الاتحاد السعودي ويرفع معه الطلب عشان

    ما يكون للجنة عذر ويكون صادق في مطالبة

    بس مهاترات قنوات وكلام على الفاضي

    منك يا صاحب السمو لا تبت للحقية مجال

    قديمة حركاتك أنت وبعض الإعلامين اللي يشوهون

    الكورة السعودية ويدخلون في الذمم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:26 ص
  162. ابوخالد العالمي
    162

    لسى حتسرد انتهى الدوري وراك ماتسرد اذا كان الهلال ماخذ البطوله لك اربعين سنه بطولات مزوره ماحد سرد عليك شي …

    سؤال اتمنى الاجابه ابي خطأ واحد استفاد منه اي فريق ضد الهلال السنه هذي سؤال للجميع تكفون خطأ واحد بس
    الهلال ابو الدلال والحكام والاعلام الى متى الصمت عن هذا الكيان المدلل يبي سرد اجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 7:57 ص
  163. يزيد
    163

    سؤال لسمو الامير عبدالرحمن بن مساعد

    بديت تتكلم بعد ركلت الجزاء للعروبه امام النصر
    طيب ليه ما تكلمت عن ركلت الجزاء للنصر امام العروبه بنفس المباره وإمام الحكم وليه ماقلت للنصر ثلاث ركلات جزاء للنصر امام العروبه بالدوري وإلا الحين جت الحميه على العروبه وليه ماقلت ركلت الجزاء للعروبه بملعبكم ماقلت فيها شي
    النصر خسر ست نقاط ولا تكلمت الاداره النصراويه الا بعد مباره النصر والرائد وقال سمو الامير انا بعطي الرائد النقاط الثلاث بس بشرط يرجعون نقاطي الست وليه رائيس الهلال ما تكلم عن الأخطاء الفادحه بمباره مع التعاون بالدور الاول وركله جزاء بالشوط الثاني

    هذ غير ركلات الجز بمباره الفتح واللي سبقت

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 10:09 ص
  164. لو يوجد عدل مكان زعيمهم ركاء من زمان
    164

    .....ههههههههههههههه تمزح صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 11:23 ص
  165. العالمي
    165

    الحكم السعودي لدعم الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:07 م
  166. ابو بنـــــــــدر
    166

    الهلال اكثر من استفاد من التحكيم هذا الموسم فمثلا فاز على الهلال في الدور الاول بانتحار تحكيمي من الهذلول وفي الدور الثاني ايضا تعادل مع الاتحاد بعد تجاهل الحكم ضربتين جزاء للمهاجم الغامدي في الاتحاد
    ومع الاهلي الدور الثاني ضربتين جزاء لم تحسب ومنها اخذ الهلال 3 نقاط
    ومع الرائد هدف غير شرعي للهلال اخذ منه 3 نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:34 م
103