رئيس الهلال يطالب بسرد اخطاء التحكيم للنصر والهلال لمعرفة من تضرر أكثر؟

عبدالرحمن-بن-مساعد1اعترف رئيس نادي الهلال بوجود اخطاء للحكام استفاد منه فريقه الهلال وفريق النصر مطالباً في ذات الوقت بمناظرة حكام يفندون اخطاء الفريقين لنعرف من المتضرر أكثر ! وعبر رئيس الهلال عن اعتقاده بتأثير الضغوط على الحكام .

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج كورة :” المسألة زادت عن الحد في أخطاء التحكيم بدوري جميل للمحترفين ، ولقطة الهويش في الدقائق الأخيرة من مباراة النصر والعروبة الماضية أشهر لقطة لخمسين سنة قادمة ، لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون لقطة بهذا الوضوح الشديد والحكم لا يحتسبها ، وهذا غير معقول ” .

وأضاف : ” الحكم السعودي دائماً ما يكون تحت الضغط لأن هناك تنافس شديد بين النصر والهلال على بطولة الدوري ، ولهذا لم يكن الهويش قوياً ليحتسب ركلة جزاء لصالح العروبة ضد النصر رغم وضوحها الشديد أمام أعين الجميع ، وأعتقد أن الهلال لو كان بديل النصر في هذه المباراة لكان الحكم لم يحتسبها أيضاً ” .

وطالب الرئيس الهلالي بدعوة 3 حكام لحسم الجدول بقوله : ” أدعو ثلاث حكام لانهاء الجدل بين النصر والهلال ، محلل من الهلال ، ومثله من النصر ، ومحلل محايد من برنامج كورة ” .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً :” أرجو من الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب حكام أجانب في ال 12 مباراة المتبقية للنصر والهلال في الدوري ، وسوف نتكفل بمستحقاتهم كاملة ”

من جهته رشح الكاتب محمد الغامدي الحكم السابق مطرف القحطاني لحلقة البرنامج التي من المتوقع ان يقدمها كورة لرصد اخطاء الحكام فيما اعتبر الغامدي ان فوده والزيد لا يحظون برأي قاطع امام الجماهير

12