جمال السعيد أميناً لهيئة أعضاء الشرف بنادي هجر

جمال السعيد

أصدر رئيس نادي هجر الأستاذ / سامي بن محمد الملحم قراراً يقضي بتعيين الأستاذ / جمال بن عبدالله السعيد أميناً لهيئة أعضاء الشرف بنادي هجر وهو منصب مستحدث رأى مجلس إدارة نادي هجر وبالاتفاق مع رئيس أعضاء الشرف بنادي هجر الشيخ سليمان الحماد وأعضاء شرف نادي هجر بضرورة وجوده وذلك ليؤدي عدة مهام ويكون حلقة وصل هامة فيما بين مجلس إدارة نادي هجر وأعضاء شرف النادي وسوف يمنح الصلاحيات التي تكفل له القيام بمهامه على أكمل وجه .

وسبق للأستاذ / جمال بن عبدالله السعيد – والذي يعمل حالياً المسؤول التنفيذي بالخطوط الجوية العربية السعودية – وأن شغل عدة مناصب إدارية بنادي هجر مع عدة إدارات حيث كان عضو مجلس إدارة في مجلس الإدارة التي ترأسها الأستاذ محمد العمر بداية من عام 1419هـ كما أنه عمل مشرفاً للعبة كرة الطائرة والسلة ونائب المشرف العام على فريق كرة القدم .

كما عمل عضو مجلس إدارة وأميناً عاماً للنادي في مجلس الإدارة التي ترأسها المهندس عبدالرحمن النعيم وتم تكليفه بالعمل نائباً للمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم ومسؤولاً للاحتراف بالنادي بالإضافة إلى تكليفه مشرفاً على قطاع الناشئين والشباب لمدة موسمين وتحقق صعود فريق الناشئين للدوري الممتاز .

وقبل استقالته من نادي هجر شغل منصب أمين عام النادي ومسؤول الاحتراف ومدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بنادي هجر . كما أن الأستاذ جمال السعيد قدم مقترح بتغيير مسمى مسابقة (الكأس الأولمبي) إلى مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية تخليداً لذكرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب السابق – رحمه الله – .

110