المطوع : لم أحتفل مع النصراويين بخروج الهلال

أكد فهد المطوع رئيس نادي الرائد أنه فوجئ باتصالات ليلة أمس من جماهير و اصدقاء هلالليين يستفسرون منه عن حضوره لحفل في نادي النصر يُعتقد أنه أقيم للاحتفال بخروج الهلال من دوري أبطال آسيا.

و أضاف المطوع في تصريحات فضائية عبر الهاتف ببرنامج الهدف أنه لم يقصد الإساءة لنادي الهلال و لا لأي نادي و أنه لو يعرف أن الحفل فيه إسقاط على نادي الهلال لم يكن ليحضره أبداً حتى و لو منظم الحفل هو نادي الرائد بنفسه , و أنه يرفض الإساءة لنادي الهلال الذي كان يدعمه في مواجهته الآسيوية و دعمه كثيراً في السابق.

و كان نادي النصر قد أقام احتفالاً يوم الخميس الماضي بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاماً على وصوله للعالمية و تمثيله للكرة السعودية لأول مرة في كأس العالم للأندية و هو ما فسره البعض بأنه احتفال بخروج الهلال من الآسيوية.

يذكر أنا نادي الهلال قد خرج من البطولة الآسيوية بعد خسارة مفاجئة أمام فريق أولسان الكوري برباعية مقابل لاشيئ لتكون بمثابة الصدمة لعشاقه و متابعيه.

التعليقات

72 تعليق
  1. المبرقش
    1

    يا استاذ فهد
    تصريحك يشبه المثال اللي يقول( ما انشقت بس انها تخر).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:26 م
  2. ابو حمود
    2

    الهلالين صارو حساسين بزود

    وهذا دليل ضعف واضح فى الاداره

    وغياب فنى لغياب النجوم الحقيقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:30 م
  3. ابوغلا
    3

    كل واحد يحتفل ببطولته الخاصه

    ليه تحسدون النصراويه على الاحتفال ببطولتهم الخاصه

    من حقهم يحتفلون جاهم الموت ولاشافو الفرحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:31 م
  4. رائد القاسم
    4

    وبصفتي كمشجع لنادي النصر أرى بأن مثل هذا الفكر هو من يعصف بآمال الجماهير , كان الأجدر بالنادي أن يقيم العزاء على غيابه عن العالمية لثلاث عشرة عاما لا ان يحتفل بذلك

    هذا هو الفكر الغائب في نادينا وهو ذاته قد حضر في نادي الهلال , وصدقوني إن قلت أن تحقيقه للهلال سيتحقق إذا كان كانوا يألمون على عدم تحقيقها كما ترون

    وتذكروا بأن بلوغ المجد هو بمرارة الصبر

    اخيرا أتمنى الا يسبقنا الهلال الى تحقيق هذا الإنجاز في قادم الأيام وهذا شعور مني واضح لا دخل للوطنية فيه

    والسلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:33 م
  5. ,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,
    5

    :mrgreen: طيب ولو حضر الحفل فعلياً…وش المشكلة…؟؟؟!!!!
    لابد وسوء النية…. :cry:
    نادي شقيق يحتفل بذكرى وصوله لأول نادي سعودي وآسيوي يصل الى مونديال كأس العالم للأندية ومن حقة ان يحتفل وأن وصلوا من بعدة مئات الأندية…فا مالمانع في حضورة وتشريفه…
    الأستاذ فهد المطوع رجل ذو نية صافية وطيبة…وهو ما جعل بنى سنفور على الأيقاع به في مستنقع حقدة الدفين…
    ايها السنافر اسمعوا وعوا حتى وان لم يحقق النصر بطولة وغابت شمسه ونزل دوري ركاء :-D يبقى هذا الأنجاز حكرأ وسابقة لن تحققوها وسنتحتفل بها موسماً تلو الآخر الين تدبل تسبودكم :lol:
    والسنة الجآية سأتكفل به شخصياً…. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:35 م
  6. وعندك واحد بروست ...@
    6

    يحتفلون مايحتفلووووووون ،،،،، وين القضية ؟؟؟ وايش دخل بنو زعقون ؟؟؟ أولا هذا يعتبر تجسس على الآخرين / ثانيا يعتبر دخول في النوايا بنية شينة !! افرح يانصر وعقبال تحقيق بطولة سريعة مثل كأس ولي العهد أو كأس خادم الحرمين …. اللهم آمين /// موت قهر يازعقوني انت وياراعي الحلال تحسبون كل صرخة عليكم من الخوووووووف ولأن صنيعكم كله شر وظلم فأنتم تعيشون الظلام وتخشون الشمس لأن بها هلاككم :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:42 م
  7. انا نصراوي
    7

    ادارات الهلال والنصر غير جيدة كرهت النصر بسبب ادارته عموما الاحتفال ماكان المفروض يجرى وان جرى ع الهلاليين ان يعرفوا ويتساموا ويعملوا من اجل الفريق والاخوان فالهلال كل شوي يجيبون لقب من اتحاد الاحصاء وهم يعرفون حقيقة الاتحاد نادي قرن ونادي عقد وشغالة ترد والهلال يحتفلون والقناة الرياضية تفوز بعقد نقل تكريم الفرق واللاعبين وكلها كذب لانادي قرن ولا فريق عقد ولاتنافست القناة الرياضية معبقية القنوات فعلا ادارة الهلال محبي الهلال مايزعلوا لان ادارتهم تقوم بنفس حركات ادارة النصر اما نحن النصراويين فلانقر ماتقوم به الادارة ونتمنى تهتم بالفريق او الرحيل لا المهاترات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:50 م
  8. الكعبي
    8

    بصراحه وبكل واقعية حتى لو كان الخبر صدق بأن الإدارة النصراوية احتفلت بالعالمية فهذا شي يرجع لها ( لأنها متعوده

    تحتفل مع جماهيرها ببطولة أقل شي في كل موسم )

    بالنسبه لنا كهلاليين ما لنا أي دخل في الموضوع وكل واحد يحتفل بكيفه وببطولاته

    وبنفس الوقت حتى احنا يالهلاليين سبق وأن تأهلنا لنفس البطوله العالمية ولكن ما سوينا سواتهم لأننا متشبعين

    بالبطولات ولله الحمد

    8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:26 م
  9. نصراوي عنيزة
    9

    حرام تجرحون مشاعر الهلاليين :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:39 م
  10. هلالي ملكي
    10

    العالم تحتفل ببطولة وتحتفل بانجازات .. وذولي يحتفلون بمناسبة وصولهم للعالمية قبل ثلاثة عشر سنه

    كل هذا عشان ينسون جماهيرهم المغلوبه على امرها بالبطولات والانجازات

    والله اني احمد الله اني لم اشجع النصر >> الله يعينهم .. ولايبلانا

    طيب سؤال برئ لادارة النصر

    ليه لم تحتفل العام السابق بمناسبة وصولهم للعالمية قبل اثنتي عشر سنه ؟

    مدري ايش بيسون بكره لو احتفل الهلال بآذن الله بالبطولة رقم 54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:40 م
  11. منصور الزعيم
    11

    بعد هذي المهزله هل يرتجى ان يكون فيه نصراوي صاحي…والمصيبه ان ناديهم ماهو قادر يحصل على رابع دوري زين …والله لن يتطور هذا النادي بهذا العقليات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:01 م
  12. ehsasmajooodi
    12

    وين كان الاحتفال … والله كان ودي احضر … يا أستاذ فهد .. تصريحك لحاله استفزاز .. لو إنك سكت كان ارحملك . :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:05 م
  13. حب حار اصفر
    13

    مشاالله عليك يلمطوع /// وش المشكله لما تحتفل مع الشعب السعودي :lol: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:07 م
  14. صريح وواقعي
    14

    انا هلالي وماشوف فيها شي صراحه حضور المطوع للاحتفال ..

    خلوهم يحتفلون لان بطولتهم خروج الهلال :lol:

    عقبال بعد ولي العهد مايحتفلون بمرور 34 سنه :-D
    وبعد كاس الملك يحتفلون بتحقيق المركز الثاني :-D

    صراحه انا متعاطف معاهم مو قادرين يحققون بطولات وخلوا خروج الهلال بطولتهم .. وهذا اكبر دليل ان همهم الكبير الهلال بعكس الهلال الي ماهتم في هزايمهم كل سنه بالخمسه والاربعه والثلاثه حتى عندنا كجماهير الزعيم صارت مجرد 3 نقاط والديربي مع الشباب من عشر مواسم وهذا معروف في الكره السعودية ديربي الرياض الهلال والشباب الا جماهير الحالمي الي جاحدين ويقولون الهلال والنصر ..
    النادي يحتفل بذكرى اكثر من 10 سنوات لان مو قادر يسكت جماهيره ببطولة والجماهير من كثر الهزايم تحتفل بخروج الهلال والاعلام حقهم ماياكل اللحم الا بهزيمة الزعيم .. والهلال ماعمرهـ فكر بالنصر سواء فاز او انهزم :-D

    ممكن الهلال يحقق المركز الثامن هالسنه ويجون النصر يحتفلون بتحقيقهم المركز السابع 3 مرات ع التوالي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:08 م
  15. عالمي مطنوخ
    15

    هههههههه وشفيهم بنو .... صار عندهم عقده نفسية من العالميه هههههه

    كلما سمعوا حفل للنصر والا حتى مناسبة قالوا النصراويين يحتفلون بالعالميه خخخخ

    يا?????ه ياهلاميه غصباً عليكم نحتفل بالعالميه وانتم احتفلوا بمرور 13 سنه تفحيط وخوروج مذل
    وإهانة من الفرق الآسيويه .. ومن هالحال واردى .. ويستمر التفحيط المذذل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:09 م
  16. ابوخالد
    16

    المره الجاية لزم ناخذ اذن من الهلال قبل الاحتفال ياحليلكم بس

    العالمية صعبة قوية

    ومعروف ان المطوع نصراوي مافيه شي اذا حضر مناسبة للنصراويين

    اجل اسقاط على الهلال يقول المثل اللي على راسه بطحه يحسس عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:09 م
  17. فهووودي عاشق الملكي
    17

    بنو .... حساسين ولا إش دخل أبو جدهم بإحتفال أي نادي والله ما دهور الكره السعوديه غير إعلام فريق الدلال وتفكيرهم البايخ يبغون الناس تمشي ع كيفهم :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:14 م
  18. رياضة العصا والجزرة
    18

    1 في كوريا و4 في الرياض

    5

    خمسة أولسان على كل لسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:25 م
  19. تلميذة الرمز
    19

    الظاهر بعد الفشيله والهزيمه الكبيره ب 4 انهبلوا الهلاليين صاروا يتخيلون ان كل الانديه تحتفل وانهم فرحانيين ومتشمتين فيهم ياربي لك الحمد ههههههههه العالمي من حقه يحتفل وفي اي وقت لان اللي حققه كانجاز غير مسبوق بتمثيله لقارة اسيا .. افرح افرح يالنصر في اي يوم .. وحدد الوقت الذي انته تبيه .. لا يهمك من زعل ومنهو يلوم ..ولو يموتون العواذل وش عليه .. :-D :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:26 م
  20. هلالي ما يغيرني زمان
    20

    أقصر نكتة في التاريخ..النصر,..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:31 م
  21. ابو حاتم
    21

    كلام فاضي يريد لفت الانتباه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:35 م
  22. سالم
    22

    هههههههه المطوع عطا النصروين في الجبها :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:41 م
  23. ابوفارس الشمال
    23

    ما دام هذا الفكر النصراوي لن يتقدم نادي النصر ولن يحصل على اية بطوله ولكن بطولتهم خروج الهلال فكر رجعي من قبل الاداره النصراويه وبعدين وش جابك يارئيس نادي الرائد الى هولاء الرجعيين اطالب سمو رئيس نادي الهلال بالغاء المباراة الوديه مع الرائد وعدم اعطاء اية لاعب للهلال للنادي الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:59 م
  24. عيني في عينك
    24

    مايحصل بين الانديه شغل طباين اللى مايعرف الطباين هن اربع حريم متزوجات رجل واحد وكل حرمة تبغى تسيطر على الزوج ويعملن مشاكل ويسوهيصة وزيطة وزنبليطة حنى احسن منكم حنى اجمل منكم حنى بنسافر حنى بنسوى حفلة حنى وحنى وحنى وفي الاخير كلهم فاشلين
    سبب التعصب اربعة
    النصر الهلال الاتحاد والاهلى وكل نادي يقول انا البطل وانا القوي وانا الاول
    الاندية الكبار بعدها عن البطولات الانجازات جعلها تلتفت لامور جانبية تشعل التعصب
    من المحيط للخليج جميع الشعوب تضحك على رياضتنا وعلى بلاهتنا وخبالتناااااااااااااااااااااااااااااااا
    العالم يتقدم ويحرز البطولات ورياضتنا تبكي على الماضي
    اتمنى من الاتحاد السعودي يحتفل بجيل 84 94 وجميع من جاء من بعدها هم صفر على الشمال
    واتمنى ان نرجع لعصر الهواة ولو لمده سنة كانت عندهم ارادة واصرار والمهم ماكان فية تعصصصصصصصصصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:05 م
  25. رياضة العصا والجزرة
    25

    يا اخوان هذا الاحتفال عمله عاشق نصراوي في استراحته

    والمناسبة هي احتفال بعالمية النصر بعد مرور 13 عام عيها والحفل من حق المشجع النصراوي

    ولكن حساسية الطواقي من العالمية جعلتهم يحسبون كل صيحه عليهم :-D

    واعتقد تذكرون سالفة عدنان حمد والعالميه وش سوت بالطواقي :-D

    عموما اللي يبي يشاهد صور الحفل يدخل منتدى العالمي نت ويجد الحفل وحكايته بالصور بأحد المواضيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:14 م
  26. نصراوي وطني
    26

    دهور بالكامل رياضة الوطن والمنتخبات والاندية اشخاص في اللجان واتحاد كرة القدم وهم هلايين مسيطرين على راسهم بن ناصر ونواف بن محمد وغيرهم هل تذكرون لجنة الانضباط واستقالة الشرفاء من اعضائها وهلى تذكرون حسام غالي واخفاء احد لاعبينهم في نفس القضية لن ننسى لجنة المنشطات ابدا ولا بن ناصر في لجنة الاحتراف المحياني وهوساوي ومنع تسجيل لاعبي النصر واعاقتهم. …الخ
    منحق النصراويون ان يتشفوا من هولاء وليس من اشقاءنا الهلايين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:31 م
  27. عبود الشبابي
    27

    مسكين تعليق 6
    الليث حارق دمه بكل شي ينتقص منه مالومه الشباب خلاه ينسحب ويترجى البلطان بجده واخذنا الدوري وحرمناهم منه 30 سنه وغير كذا ال?? ضارب فيوزاته ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:58 م
  28. ابو جعفر
    28

    ( نقض جروح قلبي والعنا والمواجع )
    احتفال النصر يزيد مواجع الهلال ..واللي على راسه بطحاء يتحسسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:03 م
  29. نصراوي مايغيرني زمان
    29

    أقصر كلمة تمثل العار في التاريخ ….. الهلال …,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:26 م
  30. فهووودي عاشق الملكي
    30

    تعليق27 شكل أسعار الدجاج يوم إرتفعت أثرت عليكم قطعوا عنكم البروووست … يا شيخ وجبة حراق + كاتشب + بيبسي الآن الموضوع عن الزع ي ق والعالمي إش دخلك بالملكي كله حاقد عشان لا تملكون جماهير وصككم بالسته ونزلكم درجه أولى .. روح يا عبود خذلك باص وجمعلكم جماهير :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:37 م
  31. الفخر لنصر
    31

    ورطوك ….. في استراحتهم الناس حققوبطولت العالم ماحتفلوبها كلن يغني علي ليلاه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:38 م
  32. الشمراني عبدالرحمن
    32

    ..........هه يعني حتي والنصر يحتفل بشيء من تاريخه مستكثرين عليه الفرحة بتاريخ بطوله لها 13 سنه و حاسدينه ههههههههههههههههههه هههههههههههه عليكم حركات ي الطواقي ما احد يسويها غيركم ٠

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:39 م
  33. الوافي
    33

    ههههههههي شيئ مضحك جدااااا من فيصل بن تركي وينطبق عليه المثل
    (حافٍ يسخر بناعل) ففريقه بالحضيض (الحظ عالي والمخ فاضي)
    اما فهد المطوع فهو معروف ب??????ته والمرء من جليسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:54 م
  34. الرائد / ابو هلال
    34

    تعليق 14 كفيت ووفيت . خمسة نيسان على كل لسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:02 م
  35. كل امراض العصر من تشجيع النصر
    35

    اول مره اشوف ناس يحتفلون بفضايحهم نعلبوا ابليسكم تااهلتم بفضيحه العالم كلهم يدرون عنها فضايح اثناء البطوله واقصد حركات هيجان الخوجلي ورفض راعي حفر بيشه بالخروج من المباراه بعد المكالمه من الرياض واخرتها مابعد هذه البطوله والى الان من امراض مزمنه سكر وضغط وجلطات و فشل مستمر ومتواصل وتلطيش ومردغه من الفرق الصغيره والكبيره داخليا وخارجيا وفوق ذلك تحتفلون فعلا الي اختشوا ماتوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  36. محمد
    36

    الي سوا الحفل ماهي ادارة النصر مجموعة محبين سوو الحفل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:11 م
  37. شبيه الفيل
    37

    ولماذا هذا الخوف والجبن يا سيد المطوع

    من حقنا نحتفل لاننا عالميين من 13 سنة

    بس في ناس مقهورين ومحرومين :lol:

    13 سنة تفحيط واكاذيب ومسخرة اشكال والوان :lol: :lol:

    اللهم لا تحرمنا من مسخرة اسيا زع ي ق :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:15 م
  38. الرعد
    38

    المفروض علينا كاسعوديين نقاطع المنتجات الكورية حتى لانجرح مشاعر الهلاليين لأن في ذالك إسقاط على ناديهم مع تمنياتي للإتحاد والاهلي بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  39. ياعبدو وين السلييييق
    39

    الصراحه عادي يحتفل وش فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:31 م
  40. ابومعاذ
    40

    انا نصاروي قديم وكذالك صميم
    ولاكن اقيم احتفال بوصولي للعالمية قبل ثلاثة عشرسنه يا أخي اذا نبي نتغنى على الماضي مارايح يقوم للفريق قائمه
    احنا نبي نجيب الدوري السعودي ولا كأس ولي العهد
    ياخي ملينا من هالعالميه فيه مشجعين نصراويين ماحضرو ايام العالمية نقعد نردد الماضي
    هرج في الماضي نقصان في العقل يافيصل ابن تركي اذا تبي تسكتنا في العالميه

    النقطه الثانية – الهلال وش محرق رزهم نحتفل ولا مانحتفل صارت انديتنا مثل البزران
    يبه شفه يقولي وقولي ياخي عيب عيب عيب واحد يفرح في ماضي والثاني يقول ليه يفرح هذا يقصدني ولله عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:56 م
  41. عالمي اسطوري
    41

    يالربع انا بحتفل الاسبوع الجاي بمناسبة وصول النصر للعالميه :-P

    كل يوم بحتفل وانقهرو :-P وانحرقو :-P

    الحين العالمي يحتفل وش المشكله :wink: لايكون الي مطلعكم من الاسيويه هو العالمي :lol:

    لا ياسنفور الي طلعكم اولسان على كل لسان :lol:

    لن تحققو الاسيويه الا بشرط ان يترشح المهنا للجنة الحكم في الاسيويه ووقتها بتاخذون الاسيويه

    ولا اقولكم خليكم على القرن وش زينكم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:22 ص
  42. تسلل
    42

    من راقب الناس مات هماً… حتى جمهور الطواقي شجعوا اولسان … وصاحوا العالميه صعبة قويه…..صدق مصخرة :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:24 ص
  43. الذات العام
    43

    من حقك ان تزعق ولكن ليس من حقك ان تجبرني على ??????, بني زعقون يريدون الناس يفرحون لفرحهم ويحزنون لحزنهم, عجيب والله شخصيا احتفلت بهزيمة ?????? وكانت ليله كأنها ليلة العيد والمطر , ?????? احتفل بشراء الفرن وما حد زعل , ?????? احتفل بكافيه ياسر ونقل افتتاحه على الهوا, ?????? اخذ جوائز اللاعبين السعوديين ووزعها على العتيبي والسلهوب والعابد وسالم الدوسري, ?????? اخذ الدعيع وياسر وهوساوي والمحياني غصبا ?????? الغى كرت احمر عن مصاص صبعه و?????? نهب البطولات واغتصب الاعلام وخطف اللجان وارعب الحكام ولا حد قدر يوقفه ?????? طرد روؤساء انديه من انديتهم , و?????? و?????? و?????? فعل الأفاعيل وتستكثرون علينا ان نفرح بسقوط الغول الذي يغتال كل من لا يزعق لا والله مو على كيفكم الا بنفرح نمرح ونقرع الطبول.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:33 ص
  44. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    44

    اشوا حسبتهم احتفلو في بطولة بسيطه على كذا خلووهم يعبروون عن مشاعرهم استانسو يازعماء الموت اذا فكرو
    بلبطولات
    وابشركم يازعماء مطرف ولا وانقلع ابشروو بالبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:44 ص
  45. شمري حايل
    45

    الله يرجكم ??????ه الهلال يسحب فيهم بالثلاثات والخمسات ومن
    سنين مافازوا عليه خلوهم يحتفلوا لأن الفرح غايب عنهم
    حتى عالميتهم بالواسطه صدق ??????ه هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:33 ص
  46. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    46

    والله حاله دي ايش لي اومهم شوغل السنافر فينا نسوي اللي نبغاه وفي اي مكان وزمان وخليكم ياطواقي في خمستكم الاولسانيه رايح جاي

    شاغلهم وتاعبهم وكايدهم ياعالمي حتى وانتا في استراحة العظماء دام نصرك وعزك ياكيان العالميين العظماء

    ……،؛
    أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا

    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:43 ص
  47. اهلاوي ملكي
    47

    ايـــا زمــن
    متى ترجـــع

    ويرجع كلــ شي مثل ماهوأ

    النصــر مسخـــر الهــلال اليييييييييين اكل تراااب

    واللحين كبووه ورااح يرجع
    فلم الرعب النصراوي

    او الكابووس لدى الهلاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:47 ص
  48. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    48

    الي مايدرو عنو الطواقي الي يعلقو ويكتبو انا مشجع نصراوي عالمي وينتقد النصر والله انكم اومييين عنجد دي الحركات قديمه ومايسويها غير الطواقي الاوميييين المحلييين بس يعني كاشفينك يا سنفور

    احسب التالي واكمل الفراغ يامحلي ١+٤=….. واكمل رايح ……

    وكل محلي اومي يجاوب لوه هونداي

    ……،؛
    أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا

    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:55 ص
  49. خبل يان
    49

    نادي النصر لو لا خروج الهلال من الاسوية المتكرر في السنوات الماضية لأغلق النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:15 ص
  50. 00
    50

    يوم احتفل ?????? بنادي القرن ما احد قال شي

    ويوم احتفلوا بملك السنترة ما احد زعل منهم

    ويوم احتفلوا بز???? وطقته ما قلنا شي

    الحين مستكثرين على العالمي احتفاله بمرور 13 عام للعالمية وغيرهم يفحط من 13 عام للوصول لها زعلتوا !!

    صدق من سماكم زعييييييييق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:21 ص
  51. 1
    51

    هههههههههههههه ولا يزعلوا السنافر المفروض يحتفلوا بمرور 13 عام من التفحيط للعالمية ولا وصلوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:22 ص
  52. 13 سنة تفحيط وماكو امل
    52

    التعليق 34

    يارجال استحي اقلها نيسان نادي ياباني مو بنادي اماراتي اسمة الشارقة او الاهلي كلهم خمسات

    ولا تنسى ام اليتامي ام صلال هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:25 ص
  53. 7
    53

    يالمطوغ ترى جميع الشرفاء من السعوددين احتفلوا باولسان الكوري حتى جمهورهم قال العاملية صعبة قووووية

    روووووووح يارجال استانس وانبسط واترك الدموع لبنات الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:27 ص
  54. فهد الحربي
    54

    من حق العالمي الاحتفال بالعالميه وش دخل الهلال اللي على رأسه بطحا يتحسس عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:41 ص
  55. وسااااااام
    55

    مرض بعقول النصر ونفسيه وعديمين التصرف

    اجل سقوط الهلال انجاز لكم هههههههههههههههههه اقسم انكم مسخرة هذى العصر :-D :-D :-D

    ااهم لاشماته :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:50 ص
  56. ماجد مقبل الصبحي-الحسينية.
    56

    المفروض ان النصراويون يقيمون احتفال سنوي مطلع يناير من كل عام..احتفاء بهذة الذكرى المجيدة في حياة كل مواطن سعودي ..تماما كما تفعل كل دول العالم في احيائها لذكرى اليوم الوطني..فالامم المتحضرة تهتم بماضيها الجميل..وتؤرخ لة تذكيرا للاجيال الجديدة..كذكرى العبور 7 اكتوبر..و11سبتمبر وغيرها..اما مسالة ان هذا الاحتفال يجرح مشاعر اناس اخرين..ويزيد قهرهم وغيضهم فهنا لابد من الاستعانة باطباء النفس..فلربما ينجحون في حل العقدة الاسيوية المزمنة التي يبدو انها لن تحل الا بمساعدة الحكام..تماما كما يحدث محليا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:10 ص
  57. ملطاخ
    57

    نادي المرض العالمي :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:06 ص
  58. ابو جربوع تعاوني
    58

    باينه من اول هو يعرف ان الهلال اذا حطوه براسه هبط …المثل يقول لاف….مايمديه تصم افخوذه ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:52 ص
  59. ابن البدائع
    59

    النصراوين يحتفلون بكيفهم ماعلينا منهم لاكن ان يقوم شخص بالاشاره بالاربعه لعدد الاهداف حقت اولسان هذا دليل على انها استفزازيه وبعدين وش جاب مطرف القحطاني مو دايم تقولون الهلال فريق الحكام المفروض مطرف يكون مع الهلال وش جابه للنصر وبصراحه بدت تفوح ريحة النصراوين كرهت الكوره والسبب تعصب النصر لأنهم ا????اء فريقهم مافي امل ينافس على اي بطوله ويخسون يشاركون باسيا علشان كذا يطلع المنقذ حقهم ... ويقول بنحتفل بالعالميه وهم 15 سنه ماجابو بطوله والجماهير ال????ه تستانس هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:10 ص
  60. فيصل
    60

    السلام عليكم
    للمعلومية فقط…..الحفل لم يكن القائيمون عليه نادي النصر أنما هو أحد مشجعي النصر….وليس للنادي أي دخل فيه

    ولكم احترامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:19 ص
  61. فتي صوصو
    61

    العالميه صعبة قووويه

    انا حاضر الحفله كنا جداً فرحانيين ومعنا الاستاذ طلال الرشيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:58 ص
  62. متابع
    62

    نسوا المحلية فدعوهم يتغنوا بالعالمية , ( تسلوا يا مغبنة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:58 ص
  63. طائر الفينيق
    63

    يحتفلون بمشاركه في بطوله تجريبيه وكل سنه يحزنون للخروج من جميع البطولات

    متى يحتفلون ببطولة الدوري ؟؟
    عام 2050 م

    نادي المتحف الفرعوني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:03 ص
  64. حمدون
    64

    فريق (((مأسي))) رئيسه فيه (حسب كلام ماجد عبدالله )///ولا لنا صديق الا انا //// وجماهير تشيش في المدرجات (شاهدناها في التلفزيون)//// ولاعبين يدخنون بين الشوطين(حسب كلام فهد الهريفي)//// وفي المعسكرات الخارجيه يدخنون في المقاهي بملابس النادي (حسب كلام حمود سلطان ) نادي كله شماته عشان كذا
    (ما على المريض حرج)
    (ما على المريض حرج)
    (ما على المريض حرج)
    (ما على المريض حرج)
    (ما على المريض حرج)
    (ما على المريض حرج)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:16 ص
  65. هلالي وافتخرررر
    65

    الحمد لله باني هلاااااااااااااااااااااالي ……..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:16 ص
  66. أبو سليمان
    66

    كلنا احتفلنا بخروج الهلام من الآسيوية

    والحفل كان لأجل ذلك ومستعد أحلف بالله

    وبارك الله في اللي سوى الحفل الذي أعرفه شخصياً

    لكن المطوع بالتأكيد لم يعلم ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:21 ص
  67. فارس السبيعي
    67

    مشجع نصراوي استضاف ربعة في استراحته ليه زعلتوا ياسنافر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:35 م
  68. عبد الله الخالدي
    68

    مافيا نمرة واستمارة تهدد وتتوعد كل من يدخل نادي النصر ويظهر حبه للعالمي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:35 م
  69. نصراوي تميم
    69

    ياهلالي …. تقول اقصر نكته بالعالم هي النصر !! جزاك الله خير على الانصاف
    لكن انتم وناديكم اطول نكته في العالم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:11 م
  70. عالمي اسطوري
    70

    والله كثيره 13 سنه تفحيط ورا العاااالميه وماحصلت :-P :-P

    وينك يافارس عوااااض :-P :-P يارباااااهــــ 13 سنه

    بتابع مباراة اولسان الحين بالدوري حقهم :-P يارب يفوزون بس 2 صفر لان الاربعه تخصص بعض الناس :wink:

    لو خلو الاتحاد يكمل الشوط الثاني كان تعادلو اقل شي بس هذا الغرور ومايسوي :roll: :roll:

    من كذا واردا ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:14 م
  71. عالمي اسطوري
    71

    فارس عووووض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:14 م
  72. نصراوي تميم
    72

    ياطائر الفينق … انت تعرف الفينق ؟؟؟
    وليش كل موضوع خاص بالنصر تمد بوووووووووووزك ؟؟
    اذا تعرف الفينق فخلك في خيالك لان الفينق لاوجود له
    الله يصلحك ويهديك وتشجع العالمي لاجل يقال عنك عاااااااااااااااالمي ونسميك طائر العالمي والا ماتبي ؟؟؟ 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:15 م
105