بينز يوقع عقدا جديدا لأربع سنوات مع ايفرتون

top4

قال ايفرتون المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إن ليتون بينز ظهير أيسر منتخب انجلترا وقع عقدا جديدا لاربع سنوات مع النادي.

ومدد بينز لاعب منتخب انجلترا تعاقده القديم الذي كان سينتهي بعد 17 شهرا وعلى الرغم من تقارير بان ديفيد مويز المدرب السابق للفريق طلبه للانضمام لمانشستر يونايتد اختار اللاعب البالغ من العمر 29 عاما البقاء مع ايفرتون.

وقال المدرب روبرتو مارتينيز لموقع النادي الرسمي على الانترنت “يسعدنا ان نستفيد من افضل سنوات عمر ليتون بينز معنا في النادي.”

واضاف “ستكون دفعة قوية للفريق. اكمل بينز عامه 29 وبات يجمع توليفة من الخبرة والنضوج والدراية عن كل مركز في الملعب. انه يمنح تأثيرا ايجابيا لبقية التشكيلة.”

وانضم بينز الى ايفرتون من ويجان عام 2007 وبات واحدا من اكثر اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم في الفريق بعد ان خاض اكثر من 260 مباراة.

كما يعد بينز عضوا اساسيا في تشكيلة منتخب انجلترا بقيادة المدرب روي هودجسون وهو يتنافس مع اشلي كول ظهير تشيلسي المخضرم من اجل مكان في التشكيلة الاساسية قبل كأس العالم بالبرازيل في يونيو حزيران المقبل.

وأضاف مارتينيز “أدرك ان الجماهير بأسرها ستشعر بالسعادة بهذه الانباء ونحن نتطلع لاستكمال الموسم وما بعده.”

وتابع “في ظل المباريات الحساسة التي تنتظرنا فسيكون في غاية الاهمية ان نمتلك خبرة ليتون لمساعدتنا على تحقيق ما نصبو اليه.”

وكانت بداية ايفرتون واعدة تحت قيادة مارتينيز منذ حلول المدرب الاسباني بديلا لمويز في بداية الموسم. ويحتل الفريق المركز السادس في الدوري الانجليزي بفارق نقطة خلف ليفربول الذي يأتي في المركز الرابع.

وتأهل ايفرتون الى الدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي حيث اوقعته القرعة في مباراة على ارضه امام سوانزي سيتي.

10