تشلسي إلى الدور الخامس بفوزه على ضيفه ستوك سيتي بكأس إنجلترا

2265684_FULL-LND

بلغ تشلسي الدور الخامس من مسابقة كأس إنجلترا بفوزه على ضيفه ستوك سيتي 1-0 اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وأمام 40845 متفرجا في الدور الرابع.

ويدين الفريق اللندني بفوزه الى نجمه الدولي البرازيلي أوسكار الذي سجل الهدف الوحيد بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27.

وفرض رجال المدرب جوزيه مورينيو سيطرتهم على مجريات المباراة وكان بامكانهم الفوز بحصة كبيرة. وكاد المهاجم الدولي الكاميروني إيتو يفعلها في الدقيقة الثانية من تسديدة زاحفة مرت بجوار القائم الايسر (2). وأثمر الضغط اللندني هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة من 19 مترا انبرى لها أوسكار  بيمناه واسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البوسني أسمير بيجوفيتش (27).

ورد القائم الايسر تسديدة قوية لاوسكار (41). وكاد الالماني أندريه تشورله يفعلها من تسديدة من داخل المنطقة ردها القائم الايسر (48). واهدر إيتو فرصة سهلة عندما تهيأت امامه كرة بعد تمريرة عرضية من البلجيكي إدين هازار فتابعها بيمناه بجوار القائم الايسر (78).

وتألق بيجوفيتش وأنقذ مرماه من هدف ثان بابعاده ببراعة تسديدة قوية للبرازيلي الاخر دافيد لويز من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة الى ركنية (84).

108