برقاوي: رابطة الأهلي لم تسيء للاتحاديين

أكد سعود برقاوي رئيس رابطة النادي الأهلي أن العبارات العنصرية والأهازيج الاستفزازية التي صدرت من جماهير الاهلي الحاضرة للقاء نهائي خليجي الطاولة مع نادي الاتحاد في ملعب الاخير, لم يكن لها علاقة بالرابطة, حيث أنها صدرت من بعض المشجعين المتعصبين, متمنياً أن يزول التعصب وتهدأ النفوس, كون أن الاهلاويين والاتحاديين أشقاء, مستشهداً بوجود عدد كبير من عائلته واصدقائه يميلون لنادي الاتحاد.

هذا وكانت جماهير اتحادية قد حاولت الاشتباك مع جماهير الاهلي عقب المباراة التي كسبه الاهلي وفاز باللقب, حيث أصدر عدد من مشجعي الاهلي عبارات استفزازية, قبل أن يتدخل رجال الامن مع العقلاء من الناديين لتسهيل مهمة خروج جماهير الاهلي من مقر نادي الاتحاد.

التعليقات

34 تعليق
  1. عبدالرحمن
    1

    تش تش تش تش تش تش تش تش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:02 م
  2. الحربي
    2

    احراج يالبناني خخخخ اقصد البرقاوي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:04 م
  3. السلي
    3

    الخبر هذا غير صحيح فأنا حضرت المباراه وجمهور اﻻهلي لم يصدر منه أي أسائات لجمهور اﻻتحاد بل حدث العكس عندما تلفظ جمهور اﻻتحاد على جمهور اﻻهلي بكﻻم مسيء ﻻيذكر في مكان محترم وكانت اﻻوضاع هادئه اﻻ أن فقد اﻻتحاديون اﻷمل في تحقيق اللقب بالمباراه الخامسه والتي كانت بين الكويتي أبراهيم الحسن محترف اﻻعبي وأفضل ﻻعب بالبطوله مع محترف اﻻتحاد البحريني أنور مكي والذي هزمه أبراهيم بنتيجه ثﻻثة أشوط لﻻشيء وبكل سهوله وهذا السبب هو ما أثار جمهور اﻻتحاد فلم يتقبلوا أن اﻻتحاد يستضيف البطوله في ناديهم ويشارك اﻻهلي الغريم التقليدي بالبطوله ويحقق لقبها من أمامهم ومن وسط ناديهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:10 م
  4. مشاهد
    4

    قديمه

    بعض جماهير الاهلي مسياريين

    زي الطرمبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:13 م
  5. يارب اسياء للعميد
    5

    ياخي الى متى المهازل هاذي من جمهور الاهلي

    بعدين عن كورة القدم

    مثل الطاوله السله وغيرها ماشفنا منهم غير المشاكل

    شكرا سبورت على دروس الرياضيات الحين اتحدى بزر يزرفني اذا راح للبقاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:16 م
  6. الزعيم الاهلاوي
    6

    مجمعين قطة البطولة وفي ناديهم
    ويجي الملكي ياخذ البطولة بكل هدوء
    كم هو مؤلم هذا الشعور
    ياخي تألم خل عندك شوي دم
    دام السالفه فيها تشريف وطن وخروا عن خضر الفنايل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:34 م
  7. غشمشم
    7

    لا أعتقد أن جماهير الأهلي قاموا بالتلفظ على جماهير الإتحاد ففريق الأهلي كان فائزا أي أنهم كانوا مشغولين يحتفلون مع لاعبي الفريق فكيف يقوموا بإستفزاز الخصم خاصه وأن المباراة على ملعب الخصم ؟؟
    ما نعرفه أن أغلب الألفاظ الغير مقبوله تصدر من الفريق المهزوم خاصه إن كان الفائز هو الفريق المنافس ولكن الإتحاديين ينطبق عليهم المثل القائل ( ضربني وبكى وسبقني وإشتكى ) وقد سبق لهم الشكوى مرتين بمناحه سمعها القاصي قبل الداني وطلع الاهلي بريء منها وهذه المناحه الثالثه وسيطلع منها الأهلي بريئا كالمعتاد .
    يحاول الإتحاديه التحضير لمباراة بطولة آسيا بالفوز ببطولات جانبيه يفتعلوها وينتصروا بها وحدهم لكن الله رد كيدهم مرتين وسيرد كيدهم في المره الثالثه أنشاءالله والفوز في الآسيويه أهلاوي بحول الله وقوته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:35 م
  8. ,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,
    8

    تصرف فردي لا يحسب على الجمهور الاهلآوي هو جمهور واعي وعرف عنه الرقي والرفعة…وان كنت اشك بان هناك مندسين ..ليسئيوا الى جماهير الملكي..في المقابل جمهور ??????? ال.... عرف عنه اهزوجة(الكااااف) وغيرها :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:52 م
  9. abohmod
    9

    الله اكبر يا ابو تش لاعيبتكم عيال حمائل روح بس الاي عندنا عندكم وعند كل الاندية حتي هجر فيها
    بس انتوا معروفين انكم نادي التجنيس خلك من المهايطة والكذاب الاي يقول حضر وانهم ما سوا شي جمهور الاهلي
    هذا من كذا الكذبة حتي هوة صدقها انا اتحدي واخوي اهلوي ولا عمرنا تخاصمنا ابدا وخلوكم ن
    التعصب الاعمي الابتسامه لخوك المسلم صدقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:53 م
  10. اهلاوي الا مالا نهاية
    10

    لسه انتو شفتو حاجة اياب اسيا ولا واحد تش تش راح يطلع من الملعب ….

    :twisted: :mrgreen: :twisted: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:56 م
  11. اهلاوي الا مالا نهاية
    11

    مجانين مجانين جمهور الاهلي بحبه مجانين ..

    :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:57 م
  12. عميــد آســيـا ..
    12

    انا اتحادي وحابب اقول للجمهور الاتحاد انتبهوا لاتغلطون على اشقائكم في جمهور الاهلي الي من نفس المدينة وهذي الاهازيج العنصرية من الدخلاء علينا والي هم يجون من اماكن بعيده صحيح اهلاوية لاكن ليسوا اشقاء . ومادام هذي العنصرية موجوده فيهم هم ليسوا اشقاء مع العلم ان جدارهم من زجاج ويحذفون الناس بطوب ونعرف عيرتهم بس حنا نرتقي بأخلاقنا وحضارتنا . قبل فتره نفس هذي المجموعات القروية كانوا يشتمون ابناء مدينة جدة البيض بعبارات عنصرية والكل يعرفها وهي ” طرش بحر ” والكدش “وكلام قبيح من هذا ورجعوا لابناء جدة السمر بهتافات عنصرية مختلفة ومتخلفة مثلهم ارجوا من جماهير الناديين الاتحاد والاهلي المحترمين ان لايخلطوا بين الاخ العاقل وبين الجاهل المتخلف كلنا اشقاء واخوان مستحيل ماتحصل في بيت واحد من ابناء العوائل اخوان واحد اهلاوي وواحد اتحادي بالعقل يعني يجي واحد يهتف بهتافات عتصرية على اخوه .؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:01 م
  13. رابح
    13

    من زمان وهذه حركات المشجعين الاهلاويين
    اذا لم ييستطيعوا ان يجاروا الاتحاديين في التشجيع
    خرجوا من التشجيع لـ التجريح او العنصرية المنتنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:38 م
  14. مجنووون الاهلي
    14

    ضربني وبكى سبقني واشتكى
    تنطبق عليكم يالاتحادين ههههههه
    صاحب التعليق 5
    اكيد مسبيبين لكم مشاكل من كثر الفوز عليكم ودق خشيمكم :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:58 م
  15. النمـر القـآتل ..
    15

    الطحطح دايم مكروووووووووه

    صدق النوفل عندما قالها .. :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:03 م
  16. راعي الحلال
    16

    هذه الجماهيرة الصفراء تحتاج الى تعليمها فنون الكرة السعودية فايزين وعلى ملعبكم ليش هذه التصرفات الصبيانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:03 م
  17. فياقرا
    17

    رقم 15 .. المهم ان الاهلي دق الخشووووم وبوسط ناديكم ال.... :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:10 م
  18. نايف نمر الطايف
    18

    طيب يا ميشيل البرقاوي .....ههههاااااااااااااااااااي
    ان شاء الله يتشتش هو وفريقه في الاسيويه ..
    بطولة تنس الطآوله ليست سوا صدقه أخرجها نآدي الاتحاد لتأهل للأسيويه ..
    يالله يارب تجعل البطولة الآسيوية لعام 2012 من نصيب الاتحاد وان تكون عن طريق الاهلي باذن الله يارب

    بالتوفيق لكتيبة النمور ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:20 م
  19. اهلاوي ملكي
    19

    هذي عوايد ال???? ال....ه
    كسرنا عيونهم في ملعبهم وبحضور رئيسهم واخذنا الكاس :lol:
    لبى الاهلي الملكي
    قالها وليد الفراج الاهلي نادي والبقيه فرق :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:31 م
  20. النمـر القـآتل ..
    20

    يالله طلع طموح الاهلي بطولة تنس ههههههههههههههههه

    >> الناس وصلو العالميه والجاهلين باقي في جده :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:15 م
  21. سمير المالكي
    21

    انا اهلاوي لاكن بعيد عن التعصب بصراحه من اجج التعصب هو اعلام الناديين يبقئ الاهلي والاتحاد اشقاء ويبقئ كل مشجع اتحادي او اهلاوي او غيره من الانديه اخوان وابنا وطن واحد ويجمعنا الاسلام بصراحه ومن غير زعل هناك متعصبين من كبار السن ومن صغار السن وفي نظري لابد علئ اعلامنا نبذ التعصب بدلا من تاجيجه اتمنئ ولاكن لم يعد هناك اعلامي واعي الا من رحم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:24 م
  22. فهووودي عاشق الملكي
    22

    جماهير ……… التش مو عارفين يشجعون ولا شيء العصر …… السيارات ولا جات مباراه للأتحاد حضروا بالمدرج وقالولك نشجع إتـ…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:34 م
  23. مملكة الرقي
    23

    تعليق 18 اللي يطلع الصدقة ما يتحسف عليها لكن عندما تؤخذ رغما عنك فهذه هي القضية و أنا أرى إن الموضوع ليس هتافات عنصرية من الأهلاويين بقدر ماهي شحن إعلام الإتحاد لجماهيره و إدعائهم إن الأهلي مستفيد من الأتحاد السعودي ممثلاُ بالكابتن أحمد عيد فبودنا أن نسألهم هل رأيتم أحمد عيد في تتويج البطولة؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:36 م
  24. بدر المونديالي
    24

    تعليق 22 يا…. ياهلاوي انتو اوصخ جمهور فالعالم وكل الاندية شجعت الشباب في نهائي لانه نادي محترم عكس ناديكم متخلف زي النصر والوعد في اسيا 2008 ذهابا وايابا 2009 ذهابا 2010 ذهابا وايابا و2011 ذهابا وايابا و2012 ايابا انتو مسخرة التاريخ ونص اهازيجكم من الاتحاد الى مجانين لانكم مجانين نفسيا والوعد في الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:44 م
  25. اهلاوي ملكي
    25

    جماهير النصر هي مدرسه مستقله وسباقه باطلاق الالفاظ الشوارعيه والسوقيه وان دل على شي يدل على التربيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:30 م
  26. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    26

    أهم شي انكسرت عينكم وانتم طالعين من نادي الشعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:41 م
  27. عاشق متيم
    27

    كبير يا سعود برقاوي ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  28. اهلاوي ملكي
    28

    يعني بصراحهـ

    شي عجيب

    في كل الفئات وبمختلف الالعااب

    نكسر خشوم ال????ا

    وفي ملعبهم
    ههههههههههههههه

    ابوكم يالصديد الاصفر قال العميد
    هههههه

    باختصار

    ( كالعاده ندعس الخدم ياساده)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:03 م
  29. فهووودي عاشق الملكي
    29

    تعليق24 شجعت الشباب بالنهائي ضد الأهلي هوكرهآ للأهلي لأنه محرق أعصابكم وليس حبآ للشباب مثلكم مثل جمهور …. خليكم بناديكم وعاداتكم تكثرون بمواسم الحج والعمره وأسأل أي …. قوله وش تشجع أتحداك يقول غير الأتـ… ,,, الملكي عمكم فازبجميع الفئات والتنس ويقولون هادي صدقه وما همتنا طيب ليش أجل حضرتوا أنتم ورئيسكم وعصبتم بعد التوييج وأغلقتم الأنوار وتكلمتوا ع الملكي إذا ما تهمكم وهذه التصرفات عاداتكم مو غريبه عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  30. فتي السامرية
    30

    اوه .. اه .. يا اتي .. موسم الحج وتعرفون مقصدي .. .. الاتي منهو قدك .. اوه يا اتي موسم الحصاد من الجماهير .. :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:49 ص
  31. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    31

    كل واحد يعرف حجمو ولايدخل العالمي في هرجة خدم وسيريه وطرش يعني الي بينكم لاتجيبو سيرة العملاق العالمي لانو في كم تعليق حتى ماييستحق ينقال كم رقمو اطاول على اسيادو فا يافقي خليك مع الاقزام الي زيك ولاتطالع فوق عشان ماتنكسر رقبتك

    ……،؛
    أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا

    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:30 ص
  32. اهلاوي ملكي
    32

    نعم الاتحاد والاهلي اشقاء واتمنى من جمهور الناديين عدم الانجراف وراء جمهور الهلال والنصر جماهير الفصفص واشعال الفتنه بيننا
    بالتوفيق للملكي الحصول على البطولة الاسيويه وسحق الجار.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:37 ص
  33. فهد الحربي
    33

    بطوله بالقطه ويدك خشومهم حرام تعذيب ياراقي اوجعت التشا…….يه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:36 ص
  34. حمزه الاتحادي
    34

    يجب ايقاف رابطة برقاوي وتركستاني عند حدها .لانها لم تحترم قوانين البلد وتحاول احداث شرخ في اللحمه الوطنيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:37 م
114