البرازيلي نيلمار من الريان إلى الجيش

1426308_FULL-LND

أعلن نادي الريان القطري إنتقال مهاجمه البرازيلي نيلمار هداف الفريق وثاني هدافي الدوري القطري  الموسم الماضي إلي صفوف الجيش.

وذكر الموقع الرسمي للريان ان نيلمار انتقل الي الجيش حتى نهاية 2016. وكان المهاجم البرازيلي انضم الى الريان الموسم الماضي بعدما وقع عقدا لمدة 4 مواسم.

ومن جهة أخري، يبدو لوتشو جونزاليز لاعب وسط منتخب الارجنتين وفريق بورتو البرتغالي في طريقه الى احد الاندية القطرية، وتحديدا الريان، حسب ما ذكرت الصحف القطرية والبرتغالية اليوم الاحد. ونسبت الصحف البرتغالية تصريحا لباولو فونسيكا مدرب بورتو يتحدث فيه عن رغبة اللاعب بالانتقال، ما اكد التقارير التي نشرت حول هذا الموضوع.

وبحسب صحيفة “او جوجو” البرتغالية، فان لوتشو (33 عاما) سيوقع عقدا لمدة 15 شهرا مقابل 4.5 مليون يورو مع الريان. ولعب لوتشو جونزاليز مع بورتو بين عامي 2005 و2009، وعاد اليه في 2012 بعد ان انتقل الى مرسيليا الفرنسي. واحرز اللاعب الارجنتيني مع بورتو لقب بطولة الدوري البرتغالي ست مرات.

هذا ووصل اللاعب الى الدوحة اليوم الاحد، لكن الريان لم يعلن اي تفاصيل عن الصفقة التي تحدثت عنها الصحف القطرية ايضا. وسيخضع جونزاليز للفحص الطبي قبل التوقيع رسميا على العقد. ومن المتوقع ان يكون لوتشو جونزاليز بديلا للبرازيلي نيلمار .

وسيكون لوتشو جونزاليز في حال التعاقد معه المحترف الثاني في الريان بعد المهاجم النيجيري يابوكو الذي انضم الجمعة الماضي الى الفريق خلفا للارجنتيني فورلين الذي انتقل بدوره الى بوكا جونيورز الارجنتيني.

كما ذكرت الصحف القطرية ان الريان يتفاوض في الوقت ذاته مع الفنزويلي فرناندو أرانجو لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بدلا من البرازيلي تاباتا قائد الفريق.

ويسعي الريان من خلال التعاقدات الجديدة الي الخروج من ازمته الحالية حيث تراجع الي المركز قبل الاخير في الدوري وبات مهددا بالهبوط الي الدرجة الثانية، كما انه مقبل علي المشاركة في دوري أبطال آسيا اعتبارا من 25 فبراير/شباط المقبل.

وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في قطر الجمعة المقبل.

112