مسعود ينقذ نجران بسلفة راتب شهر ومكافأة الفوز على الأهلي

قام مساء يوم الجمعة عضو شرف نادي نجران الداعم الشيخ مسعود بن مهدي آل حيدر بزيارة للنادي ورافقة نجلة الدكتور تركي بن مسعود آل حيدر ، وكان في استقباله رئيس النادي المكلف أ. هذيل بن صالح آل شرمه وأعضاء مجلس الإدارة المكلفة .

وتم عقد أجتماع بحضور لاعبي الفريق الاول والأجهزة الفنية والطبية بالنادي وقد قام بتهنئتهم على المستويات التي يقدمونها بدوري زين وحثهم على بذل المزيد في الجولات القادمه .

وقد تم إطلاعه على الظروف المالية والتي يمر بها النادي بسبب تأخر وصول المستحقات المالية المخصصة للنادي من النقل التلفزيوني .

والتي اوضح رئيس النادي بان الأدارة أستلمت خطاب من الأتحاد السعودي بإيقاف حقوق النقل التلفزيوني لحين سداد مستحقات مالية مترتبه على النادي خلال فترة الأدارات السابقة.

وقد أبدى الشيخ مسعود آل حيدر وقفته الى جانب النادي في تلك الظروف بتقديمة سلفة للنادي عبارة عن راتب شهر ومكافأة الفوز على الأهلي بمبلغ وقدره مليون وثلاثمائة الف ريال على أن تقوم إدارة النادي المكلفة بأتباع الخطوات القانونية بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب للموافقة على ذلك .

ونيابة عن جميع منسوبي النادي وجماهيره الوفية عبر رئيس النادي لعضو الشرف الداعم الشيخ مسعود بن حيدر ونجلة الدكتور تركي بن مسعود بجزيل الشكر والتقدير على وقفاتهم الصداقة بجوار النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. خليجي بحت
    1

    :roll: استقبال والنهايه سلفه عسى ما عليا فواءد بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:45 ص
105