الاتحاديون يظهرون مقطع فيديو يدين الاهلاويين في هتافات عنصرية

الاهلي الاتحاد

تنوي إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى رسمية بحق إداري فريق الاتحاد ناصر المحمادي؛ بعد ادعائه عبر تصريحه للقناة الرياضية السعودية عقب مباراة الفريقين التي كسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف، قيام جماهير النادي الأهلي الحاضرة للمباراة بترديد هتافات مسيئة (عنصرية) بحق جماهير ناديه (الاتحاد) التي لا تستند إلى أي واقع أو إثبات، وسيطالب الأهلاويون بمعاقبته نتيجة إساءته واتهامه لجماهير ناديها.

من جانب آخر, ردت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من تصوير احد المشجعين تم تداوله بشكل واسع خلال الساعات الماضية, واكدت أن هذا المقطع يدين جماهير الاهلي في الهتاف العنصري.

يشار إلى أن قضية الهتافات العنصرية ظهرت لاول مرة هذا الموسم في لقاء الهلال والاتحاد, حيث قامت لجنة الانضباط بعقوبة جماهير الهلال استنادا على مقاطع مرئية من تصوير المشجعين, قبل ان تقوم لجنة الاستئناف بابطال القرار لكونه لم يتم استناده على تقرير مراقب المباراة او فيديو من القناة الناقلة, وهو ماقد يتكرر في القضية الجديدة.

التعليقات

28 تعليق
  1. مهااااااااااااا
    1

    لجنة الانضباط بكل اسف ضعيفه اما فرق اندية البشوت ..ولن تصلح الرياضة تاسعودية والآمراء يتولون أدارة الاندية ..اما الاهلاويين فياللعجب من تصرفهم ..فهل كانوا يشجعون فريقهم الذي ستكون غالبيته من لاعبين سود ..أم كانوا يشتمون الاتحاد …وهل لاعبين الاهلي من لبنان ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:28 م
  2. وربي اني اتحااادي
    2

    اسمعووووووووووا اضن انها واضحه ماتحتاج تعليييييييق ياطحاااااااااااااالاب ترها من مدرجكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:29 م
  3. ناصرالتميمي
    3

    ويبقى جمهور صقر الجزيرة النصر السعودي العالمي في القمة الوطنية وليغرب غيرة في أوحال العنصرية،،، حسبي الله على كل من حول عيارتنا وتريقتنا البريئة الى ان تكون دعاوي عنصرية منتنه، ولتبقى جماهير واندية الوطن كل الوطن في قلوبنا والمنتخب فوق الجميع،،، الساعة 6.30 دعواتكم للصقور الصغار وحسبي الله على من منع فهد المولد ورفاقة من تعزيز اسم السسسسسسسسسسسسسسسسسعودية،،، وسلامتكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:34 م
  4. اهلاوي الشرقية
    4

    يستاهلون ماجاهم عشان مايقولون مره ثانية ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:39 م
  5. طاقية منشق
    5

    مايهذري المهذري الا من حر السخونة

    متعودة دايما بعد كل هزيمه بيان خله ينفعكم البعبع هههههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:40 م
  6. بدر
    6

    هذي كلها امتصاص الهزيمة من الملكي الاهلاوي
    لا تنسون ي اتحادية المقطع من الناقل الرسمي عند نزول حراس المرمى و كان واضح على الملاء

    لا ترمي بيت الناس بالحجر اذا بيتك من زجاج ، ي المحمادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:43 م
  7. العالمي كبير والمحلي صغير؟
    7

    عقبووو فريق الـــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــلال اوووول ؟
    وامـــــــــا اااذاا عقبوو الاهــــــــــــلي ولم يعقبوو الهلال فيه مصخره ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:47 م
  8. شبابي راقــي
    8

    مقطع يدين هذا الفريق المدلل وصديق اللجان ..

    يجب أن تكون العقوبة موازية لهذا العمل ال???? ..

    أتمنى أن تكون العقوبة مغلّظة بحيث يتم سحب نقاط المباراة وأن تُنقل ما لا يقل عن خمس مباريات خارج أرضهم وبدون جمهور ..

    بانتظار رفيق دربهم لجنة الإنضباط ما ستفعل ..؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:48 م
  9. خالد المنصور
    9

    طالما الهتافات لم تصدر من المدرج الهلالي فلن تكون هناك عقوبات
    بعدين يا سبورت خففي شوي من الميول واسردي الاخبار بدون نقص متعمد لا تصيرين مثل صحيفة الصغار ( الكبار )
    الهلال تم معاقبته بغرامة 100 الف ريال وعقوبة حرمان جماهيره
    والنظام لا يسمح بايقاع عقوبتين على مخالفة واحدة ! هذا ان كان فيه نظام ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:51 م
  10. ابو الهول الهلالي
    10

    يجب اسقاط نادي المرق وال ط ح ا ل ب لدوري ركاء بسبب هتافاته العنصرية
    ياشباب العنصرية ماوراها خير ونادي الهلال وجماهيره مندديين فيها تحت اي ظرف وفي اي مكان
    هاردلك للمونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:53 م
  11. اتحادي
    11

    رغم اتحاديتي لكن هذي المرة للاسف جمهور الاتحاد هو اللي بدا قبل المباراة بترديد كلمة طحااااالب ورد جمهور الاهلي بعد الهدف الثاني بترديد كلمة نييجييريا
    وعن نفسي اتمنى تكون الروح الرياضية لجميع اندية الوطن فكلنا ابناء هذا الوطن وبالتوفيق لجميع الاندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:54 م
  12. VS7
    12

    من يستطيع أن يجزم أن هذا التسجيل لم يتم فبركته
    فهل يعقل أن أحد مشجعي ألأهلي هو من قام بالتصوير حيث يبدو أن هذا مدرج رابطة المشجعين ألأهلاوية
    ويعرض هذا المقطع ليدين و يسئ لناديه صراحة شئ خرافي من الخيال
    كذبة واضحة و مكشوفة من بعض الحاقدين المتعصبين ولا تظهر إلا بعد الهزيمة من ألأهلي أو ألهلال
    كفاية كذب وليعترف ألإتحاديون بعجزهم عن مقارعة الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  13. الملكــــــــــــي (1) =الاهلــــــــــي
    13

    … هم العنصريين اساسا وبعدهم الخدم الاهلي روحة رياضيه تابع اول المباراه وبتشوفوا الاتحاديين يرددون ... ضربني وبكى سبقني واشتكى ورعنه :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:06 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    بالله هذا نادي يطلق عليه جمهوره والجماهير الأخرى بالراقي يجب فوراً على لجنة الأنضباط معاقبة هذا الجمهور كما عاقبت جماهير الهلال سابقاً بغير حق ولكن الحقيقة هي أن لجنة الأنضباط لن تعاقب هالنادي بسبب الأمير خالد بن عبدالله ابن الملك حفظه الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:11 م
  15. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    15

    طيب وجمهور الاهلي ماقال الا الصدق
    ” نيجيريا ” :)
    اجل جمهور الاتحاد من لبنان مثلا :mrgreen:
    مقهورين من الخساره المدوويه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:45 م
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي
    16

    جمهور الهلال هو من اساء للجماهير السعوديه ونشر العنصريه وماتعاقب ومستحيل يتعاقب الاهلي والمفروض معاقبة جمهور الاتحاد هو البادئ بسب لاعبين الاهلي قبل المباره وكانوا يسخنوا لاعبين الملكي ويقول ... والمقطع منتشر المفروض المعاقبه علي ادارة الاتحاد لانه هو سبب الفتنه وادارتنا ماهي ساكته عندها المقطع وقت ماهتفوا جمهور الاتحاد مارد جمهور الاهلي وقتها وهذا يدل علي رقيه ومارد الا بعد الهدفين ويستاهلوا وحتي ادارة البلوي اطلق كم من التصريحات ضد لاعبين الاهلي ومنها راح اجيب لكم بصاص هههه ورد عليهم في الملعب واسمعوا المقطع قبل المباره ……http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=r1trvvcweDU

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:52 م
  17. ابوساري الملكي الاهلاوي
    17

    حتي لو جمهور الاتحاد البادئ واساء ماراح يعاقب جمهور الاهلي اسواء بجمهور جحا اللي لغى قرار العنصريه صدر ويلغيه مسخره مثله مثل الملكي ماراح يصدر لو الهلال اللجان هلاليه خادمينه في كل شئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:55 م
  18. نادي الشعب الاتحاد
    18

    رد جمهور الاتحاد الله يعين العشاق مو نيجيريا يا الطحا……………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:58 م
  19. ابوساري الملكي الاهلاوي
    19

    تعليق6 اخوي بدر هذا المقطع اللي ذكرته لازم معاقبة جمهور الاتحاد والملكي مايعاقبونه لان السبب جمهور الاتحاد وهو اللي وجد الاحتقان بعد جمهور الهلال وهذااا المقطع اللي ذكرتهhttp://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=r1trvvcweDU
    عشان تعرفون حقيقة جمهور الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 3:01 م
  20. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    20

    هههههه والله هذي واضحة بالمره جمهور ال ط ح ا ل ب على اساس منصور الحربي لبناني :mrgreen: وعقيل بالغيث سوري :mrgreen: والزبيدي اردني :mrgreen: واسامة فلسطيني :mrgreen: وباخشوين تركي :mrgreen: والسوادي عراقي :mrgreen:
    يجب معاقبة هذا النويدي العنصري اقصى العقوبات فهو سبب العنصرية هو والاصفر الصغير سبحان الله قبل فترة كانو يتشمتون في جمهور الهلال مع ان جمهور الزعيم لم تكون تهمته واضحة ولم نرى تسجيل يثبت كلامهم بعكس جمهور الثغر شكراً صحيفة سبورت على ابراز الحقيقة وفضح هذا الجمهور الدخيل على الرياضة السعودية واتمنى شطب هذا النادي القذر من خارطة الرياضة السعودية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 4:00 م
  21. 511
    21

    جمهور الاتحاد هم من بدا با الاسااه الى جمهور الأهلى حيث ردود ... على لاعبي الأهلى اولاً
    لانه لايوجد دخان بدون نار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 5:40 م
  22. أهلي وناسي
    22

    رد على تعليق رقم (20)
    كل إدارات الأندية تحترم بعضها البعض وكذلك الكثير من الجماهير الرياضية الوعية بمختلف ميولها أيضاً
    ولكن من إراد الأساءة وقلة الإدب الأسقاط هم أمثالك صاحب التعليق العفن رقم (20) ومن بعض النقاد والصحفيين والجماهير الجهلة التي لا تعرف التفرقة بين أمور الدين والحساب ويوم القيامة والجنة والنار وبين أمور الدنيا الدنيئة الزائفة
    كل شخص لا يمثل ألا نفسه ولذالك قال المثل الخير يخص والشر يعم بمعنى أصح لو أساء 10 أشخاص أتهم الجمهور بأكمله أنه جمهور مسيئ وعنصري وغير ولو أحسن 100 لم يذكر ألا هؤلاء الـ 100 فقط
    كل نفس بما كسبت رهينه ترى أصابع يدك مو مثل بعض … :?:
    أن أساءة بعض الجماهير الأهلاوية أو الهلالية كما ذكر سابقاً فما ذنب الأخرون من الجماهير أصحاب القلوب النظيفة والنقية من وسخ الدنيا الزائلة
    اللهم لا توخذنا بما فعل السفهاء منا … :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 5:54 م
  23. الامبراطور الملكي
    23

    احمد جميل رضا تكر مهمد نور والقائمه تطول … لبنانيين مثلا :lol: .....هههاي
    اكثر نادي الاتحاد من عشر سنوات فقط صار يشكل ويستقدم لاعبين غير

    ماقالوا الا الحق والرجل الطيب مايتنكر لاصله .. بلال ابن رباح مؤذن الرسول حبشي مفروض ماتزعلون

    تدرون عشان ماتزعلوووووون

    لبنان زحله الروشه .....ههههاي :mrgreen: :lol:

    والله من حر الهزيمه …. اهتموا بفريقكم واتركوا تلفيق المقاطع ترا عادي اي واحد يقدر يركب مقطع صوتي على اي صوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 7:10 م
  24. الملكي سيفين ونخله
    24

    مقطع ملفق واضح اختلاف الصوت واي خبير في الصوت يقدر يفرق ..

    السؤال اللي يطرح نفسه يعني لو ثبتت المخالفه على الاهلي ودفعوا الغرامه بيصير شئ بتنقلبون لبنانيين مثلا ..........ههههههههههههههههههههههههاي

    الوجيه نفسها ماتغيير :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 7:16 م
  25. الداهيه
    25

    قدمو ولاماقدومو دام وجود ال1ات العام مافي امل ياخدون حقهم الرياضه مابتكون بخير الا يمسكوها عامه الشعب ودمتم سالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 7:52 م
  26. فيصل سالم
    26

    عجيب يالبخاريين والله وطلع لكم لسان
    عموما الأهلاويين مرضى نفسيين لا احد يشره عليهم
    الكبت يسوي اكثر من كذا
    سلمت اناملك يامشجع هلالي ملكي
    كتبت فأجدت ياعزيزي .. واصبت كبد الحقيقه . 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 8:04 م
  27. الملكي سيفين ونخله
    27

    بخاريين ولا تكارنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2014 الساعة : 12:08 ص
  28. أهلي وناسي
    28

    رد على تعليق رقم : (26) و (27)
    دعوها أنها متنه …
    قال تعالى : { ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون } .
    يجب علينا عدم الأستهزاء بخلق لله ودعوا الخلق للخالق …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2014 الساعة : 9:50 ص
105