الكسار يبدى اعتراضه على هدف الهلال ويؤكد أن وضع الرائد غير مقلق

أحمد الكسار

ابدى حارس فريق الرائد أحمد الكسار اعتراضه على هدف الهلال حيث قال :”محترف الهلال قام بدفع اللاعب عبدالعزيز الجبرين قبل وصول الكرة وتصويبها داخل المرمى”.

أمّا عن موقف الرائد في سلم الترتيب بعد الخسارة من الهلال قال : “الوضع ليس مقلقاً بالدرجة لكبرى , فمع احترامي لجميع الفرق فالفارق النقطي بين صاحب المركز الثالث والثالث عشر ليس كبيراً بل فقط ثلاث عشرة نقطة وأنّ التعويض ما زال متاحاً للجميع”.

التعليقات

33 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أخيراً طلع لك لسان وينك عن مباراة النادي الترشيحي بعد سلب المباراة بالقوة :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:39 ص
  2. قلم و سهم
    2

    مع حقك هناك ضربة جزء واضحه مثل الشمس للعروبه في اخر دقيقه لكن الحكم عنده امر صريح بفوز النصر علي العروبه – متصدر بالظلم والغش التحكيمي والهدايا – لكن الله يمهل ولايهمل – الوعد باذن الله اخر الدوري – التحكيم يوصل دعم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:43 ص
  3. منصف
    3

    هدف الهلال غير صحيح والعروبه لها ضربة جزاء. امام النصر يعني الكل استفاد من التحكيم
    ولاكن أوضح الأخطاء وارده ولا ادخل في ذمم الناس . اللهم أرزقنا الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:46 ص
  4. عاااااالمي
    4

    الفوده يؤكد هدف غير شرعي لنادي 55 فرن كالعاده فوز الدلال بالدف الرباعي
    ألف مبرووووك النقطه 51

    الحين بينطون الطوا قي بيدخلون في التحكيم لنا بلنتي واضح وضوح الشمس للراهب ولهم بلنتي لمست يد ماننكرها ..ولكن

    أبي كل الطواقي ترفع الطاقيه وتقراء التالي :
    دعم التحكيم للهلال في هذا الموسم حتى الآن :

    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام الاتفاق الدور الأول
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام الاتحاد
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام التعاون
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام نجران
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام العروبه
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي اما الرائد
    1نقطه من الاتحاد
    هدف تسلل أمام الاتفاق
    ولا ننسا النقطه اللي منحهم الحكم امام الاهلي بالتعادل
    ولا تنسى الفوز على الشعله بالتحكيم في كاس ولي العهد
    وفريقهم الى الان مسجل حاله نادره في الدوري وهي عدم حصول اي لاعب فيه على كرت احمر واقل الفرق حصولا على الكروت الصفراء

    ولازال للدعم بقيه

    16 يناير 2014 ــ 5:58 م | ظافر الودعاني
    بالأرقام: النصر أكثر الفرق تضرراً من التحكيم، و بالأرقام أيضاً: الهلال ثاني أكثر فريق استفاد من اخطاء التحكيم، هذا بالأرقام أما ما عدا ذلك فهو تصفيف كلام و أهواء فقط. تلك الأرقام جاءت من خلال الاجتماع الشهري للجنة الحكام و من خلال ما توقف عنده المحللين التحكيميين. بمعنى آخر أنه لولا الاخطاء التحكيمية لحسم النصر بطولة الدوري منذ نهاية الدور الأول. و لكان الهلال يراوح بين المراكز من السادس للتاسع.

    هكذا هم دائما يصفون النصراويين بأنهم لا يحبون لغة الأرقام، و عندما تحضر الأرقام يدسون رؤوسهم في الرمال. قبل عامين أطلقوا على النصر عبارة “نصر بلنتي” و عندما رجعنا لعدد ضربات الجزاء المحتسبة لكل فريق وجدنا للنصر ثماني ضربات مقابل أربع عشرة ضربة جزاء للهلال!!!!.

    الشواهد كثيرة منذ زمن و لن أعيد ما كتبت في مقالات سابقة، عشرات المواقف التي وقفت الأرقام فيها بجانب النصر فرفضوها. ابتداء من مقارنة مهاجم آسيا الأول بلاعب عادي و عندما حضرت الأرقام و الجوائز و عدد الأهداف في صف الأول بفارق كبير قالوا إن الثاني مثقف و “يتكلم إنجليزي”. و مرورا بعشرات القصص المشابهة و انتهاء بما يحصل حالياً عن حديثهم عن تصدر النصر و فارق النقاط. لا يمكن أن يعترفون، و من ينتظر اعترافهم سيطول انتظاره حتما.

    على فكرة:

    – قالوا عن رئيسي ناديي العروبة و الفيصلي بأنهما يصرحان بعقلية نصراوية!!! لا أدري ماذا سيقولون بعد أن جاء مدير الكرة بنادي الرائد بما لم يأت به الأوائل، و قال ما يستحي رئيس نادي الهلال و مشجعيه أن يقولوه. لا يوجد مقارنة بين ما جاء على لسان الرئيسين في دفاعهما عن حقوق ناديهما و ما ورد على لسان مدير الكرة بنادي الرائد!!!!. و يدعم ذلك ما حواه حسابه في تويتر من كلام مخجل – حتى المشجع الهلالي الصميم لا يتفوه بمثل تلك الكلمات – .
    و لتعرف المغزى من ذلك الكلام المسيء بحق النصر فقط تذكر: هذا الشخص الذي كتب في عدة صحف – منها الرياضية – و رأس جهاز الكرة في نادي الرائد، و لم يعرفه احد سوى بعد تلك الدقائق الخمس التي أساء فيها للنصر!!. أصبح حديث الدنيا بعد أن كان نكرة، و تمت استضافته و الاتصال عليه من قبل العديد من البرامج الرياضية الشهيرة، و هو لم يستضف في حياته قبل تلك الإساءة. و أنا شخصيا لم أكن اعرفه نهائيا.
    – في مباراة النصر و الرائد تعرض النصر لظلم تحكيمي فاضح و مع ذلك فالكل يتحدث عن أخطاء لصالح الرائد. احترم ما قاله الزيد و الفودة و لكن لازال الإعلام يأخذ نصف ما يقولانه و يترك النصف الآخر.
    – في برنامج صافرة غضب سليمان الهويمل من الحكم الزيد و رفع صوته لمجرد أن عبدالرحمن الزيد قال بأن اسقاط الغامدي للراية قد يكون عفويا. فعاد الزيد ليؤكد أنه لم يشاهد اللقطة.
    – حكام من خارج الوطن يؤكدون صحة ضربة جزاء النصر، و هذا على الأقل يجعلنا نقول بأن الاختلاف يعني بأن تقدير الحكم المساعد صحيح أو على الأقل ليس سخيفا كما يقولون.
    – لازال الكل يضحك عليهم بسبب ترديدهم مقولة: (أن الفرق تلعب أمامنا لإيقافنا). أما ما قاله المدرب سامي الجابر: من أن الفرق تلعب أمام فريقه للفوز فهذا طبيعي. و ذنب النصر الوحيد هو أن مدربه كشف دفاع و تكتيك فريقك للبقية، فأصبحت كل الفرق تعلم أن هجوم الهلال قوي و لكن دفاع يضرب من كرة طويلة. فأصبح الكل يقفل و يلعب على الكرات الطويلة. – فهل يجب على لجنة الانضباط التدخل لإيقاف مدرب النصر؟!!.
    – الفريق الشبابي لعب مباراة الموسم أمام النصر و ظهر بثوب لم يظهر به في جميع اللقاءات السابقة و اللاحقة، بل ظهر الشد على كل لاعبيه تجاه الحكم و تجاه لاعبي النصر!! في حين أن منسوبيه جميعا تقبلوا الخسارة من الهلال برباعية بصدر رحب!!!!.
    – فريق الرائد لعب بطريقة لا يمكن أن يسجل بها هدفا و لو بعد مائة سنة. و كأنما كان الهدف: عدم فوز النصر ليعود فارق الأربع نقاط مع الهلال، و تصريح مدير الكرة بعد المباراة يوحي بشيء من هذا.
    – جميع الاعلاميين المحسوبين على الهلال ( و يا كثرهم ) سكتوا عن التعليق على إشادة فيفا بجمهور النصر و حصولها على المركز الثاني من حيث أجمل جمهور!!!. ماعدا أحدهم حيث تمالك نفسه و جمع أطرافه ليكتب عبارة (الجمال للنساء). اللهم لك الحمد. وددت لو تتخيلون معي ماذا لو كان نفس الإعلان من فيفا لجماهير الهلال. – كم سيكتبون و كم سيعلقون و كم سيسيئون لنا – .
    – بالنسبة لجماهير النصر: تتمنى لو يستمر سامي الجابر مدربا للهلال و خالد البلطان رئيسا للشباب لخمس سنوات قادمة. هذا لا يقلل من شخص سامي الجابر بقدر ما يعتبر وجود شخص قليل خبرة و متخبط على رأس الجهاز التدريبي للمنافس التقليدي أمرا جيدا.
    – يقولون بأن الهجوم على سامي الجابر لم يتوقف، لا أدري هل يعتبرون خلف ملفي و سلطان المهوس و صالح الحمادي و تركي العواد و علي الصحن و بقية كتاب تلك الصحيفة تحديدا نصراويين!!!!!!!. جميع من سبق ذكرهم قالوا أكثر من مرة: إن قرار تعيين سامي الجابر كان متعجلا، و أنه لا يملك الخبرة الكافية، و أنه فشل في التعامل مع العديد من المباريات و لازال غير مقنع حيث لم يوجد طريقة مناسبة حتى الآن. هل قال النصراويون أكثر من ذلك؟ بل هل قال النصراويون كل ذلك.
    – يقولون بأن سامي في المركز الثاني و تفوق على بيريرا و برودوم مع انه في السنة الأولى! و نقول كلام جميل و لكن هل مستوى الفريق يؤهله للوصول للمركز الثاني، أم أن الحظ و التحكيم وقفا مع الفريق في حسم أكثر من ثلاث أو اربع مباريات رغم أفضلية المنافسين.
    – إذا كان عبدالعزيز الخالد و تركي العواد و نجيب الإمام كهلاليين و بقية المحللين المحايدين يتحدثون عن أن الهلال “فنيا” بدون هوية، و أن سامي لم يجد بعد الطريقة المناسبة، كما أن اختياراته من الأجانب في الفترة الصيفية كانت دون المستوى – فيما عدا البرازيلي المبدع نيفيز – .
    – جماهير و إعلام الهلال مستائين ما سامي الجابر و يتحدثون عن أخطاء و في نفس الوقت يشتمون النصر و يقولون بأن النصراويين يهاجمون سامي – هذي مشكلتهم منذ زمن – . أذكر أن هلاليين كثرا تحدثت معهم بعد لقاء النصر و الهلال الماضي، كانوا يقولون: إن أخطاء المدرب طبيعية دائما، لكن ما لا نفهمه هو وقوف مدرب على خط التماس لتسعين دقيقة دون أي تدخل، و هو يشاهد فريقه يضرب بكرات متشابهة منذ الدقيقة الأولى و حتى الدقيقة التسعين. أي مدرب كان سيتدخل، قد يكون تدخله سلبيا و لكن من المؤكد أنه لن يقف مكتوف الأيدي يتفرج على فريقه.
    – قام نيفيز بعرض باستوس على الهلال فرفضوه ربما لكونه لم ينه موضوعه مع النصر بعد، فجاء نيفيز بصديق آخر من ناديه الأصلي فلومينزي و قاموا بتسجيله على الفور رغم اختلاف المركزين!!. ترى ماذا يمكن أن نسمي ذلك. هل يمكن أن يبحث نيفيز – أو أي لاعب اجنبي – عن لاعب للفريق مجانا – دون عمولة – أو على الأقل مجاملة لصديقه (مصفوط بالعامية).
    – يرددون بأن الصدارة أخرجت النصراويين عن طورهم، و لكن لم نشاهد شيئا يذكر، كل ما شاهدناه هو احتفاء جماهيري و لم نقرأ ما يذكر في وجه يوسف خميس او غيره كما يتهمونهم. لكن من خرج عن طوره و انكشف على حقيقته هو الطرف المقابل!!. ذهبت المثاليات و الرزانة و أصبح أحدهم يرتعد و يتهم و بشكل بائس أحيانا، صدق عميد الكتاب حين قال: “نصر نهض فكيف إذا ركض؟”. الدكتور فهد القريني بتغريداته الأخيرة يؤكد كل ما ذهبت إليه.

    دمتم بخير ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:47 ص
  5. عالمي راقي
    5

    معروووف هالنويدي مايفوز إلا بطرق غير شرعيه

    كان الله ف عووونك ي الرايد

    في موقعه واحد فبراير راح نرد حق كل من إنظلم من الهلال ولجانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:47 ص
  6. راقي مطنوخ
    6

    طبيعي يفوز الهلام بمساعدة الحكام توك تدري يا كسار

    احنا يا الاهلاويين عارفين من زمااااااااااااااااااااان

    انت مسكين توك تحس بالقهر هههههههههه وياما حتشوووووف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:55 ص
  7. قطار الموت
    7

    الفرق بين حكم مباراة الهلال وحكم النصر
    ان حكم النصر الهويش احتسب الخطاء الذي حصل قبل اللعبه
    وحكم الهلال الحنفوش لم يحتسب الخطاء الذي حصل قبل اللعبه
    ولم يكن عنده الشجاعه في احتسابه والغاء الهدف الهلالي
    مثل شجاعة الهويش عندما احتسب الخطاء لصالح السهلاوي
    واعتقد لو ما فيه خطا على السهلاوي لكان احتسب ركلة جزاء صحيحه

    لكن فريق الدلال يحاولون يظللون على الجماهير باتهام حكم مباراة النصر
    وناسين ان فريقهم الهلال فاز بهدف غير شرعي امام الرائد
    وين نائب ادارة الرائد السبيعي ما يتكلم ويصرح بعد هدف الهلال الغير شرعي
    لكن الظاهر هلاليته تمنعه من الشي هذا :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:59 ص
  8. Game over
    8

    فزع لك الماخوذ في مبارة صاحب المركز الثالث و فريق الشعلة ههههههه لنا عقول :mrgreen: 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:06 ص
  9. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    9

    التحكيم دائما مع المحلي الى الان اهداهم التحكيم 22 نقه
    الهلالي الفوده في اكشن يادوري يوكد ان هدف الهلال غير صحيح
    فريق الهلال يحصل على اكثر من نصف نقاطه التي جمعها بالتحكيم والموقع الحقيقي للهلال هو المركز العاشر لولا هدايا التحكيم
    الفيفا لا يدرون ان الهلال له الان سنتين ونصف لم يحصل اي لاعب من لاعبينه على بطاقه حمرا
    الفيفا لا يدري ان الشمراني سجل هدف في الاتفاق وهو متسلل بمسافة تزيد عن سبعه امتار
    الفيفا لا يدرون ان الهلال احتسبله الحكم ضربة جزاء والخطاء كان خارج منطقة الجزاء بمسافه تزيد عن ثلاثه امتار
    الفيفا لا يدرون ان الحكم مدد الوقت للهلال امام العروبه حتى فاز
    والله لو عرف بلاتر عن كوارث هذا الفريق التحكيميه لينتحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:09 ص
  10. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    10

    تبي الحقيقه انا اسميه هدف المصارعه الحره لكمه خطافيه والاالكوره تدور لحالها على الخط وكملها الدعيع .والحكم مكذب خبر يدعم المدعوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:25 ص
  11. ن ص ر
    11

    مبارة الهلال والرائد تعادل فهدف الهلال غير صحيح مباراة النصر والعروبة تعادل لعدم احتساب الحكم ضربة جزاء للعروبة مباراة الاتحاد والأهلي تعادل لعدم احتساب هدف صريح للاتحاد بداعي التسلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:27 ص
  12. اهلاوي ملكي اصيل
    12

    متعودين فريق الدلال على الاهداف بمساعدة الحكام هناك فاول واضح وضوح الشمس للرائد وابو مكياج في اكشن لنا الفوده قال فاول للرائد وجهه صار اسود زي قلبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:40 ص
  13. كل اناء بما فيه ينضح
    13

    وين قول الحق يا سبورت هدف صحيح للهلال تشككون فيه و ضربة جزاء العروبة اللي كل الناس تكلمت فيها ما جبتوا عنها حتى خبر لكن وش نقول صحيفة صفراااء فاقع لونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:46 ص
  14. متعب العالمي
    14

    مبرووووووووووك الفوز بس

    حذرتكم من المبالغة في الفرح هذا سبب هبوط مستوى النصر في مباراة العروبه كان الفريق ليس في مستواه الحقيقي الا عوض خميس وكامل المر خاصة عوض كنت في الفتره السابقه اقول عنه ان مستواه عادي بس في هذه المباراة قدم مستوى رائع
    مراد لم يلمس الكره الا بعد سماعه صافرة الحكم بس الي قاهرني في اللاعب غلطتين متتاليه شد قميص اللاعب ثم لمس الكره بيده احس انه مضيع مدري ليش

    بعدين اعلام ذلك الفريق مايدرون ان هدفهم في مرمى الرائد غير صحيح هذا كلام محمد فوده

    {ااذا زاد الغرور نقص السرور}

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:01 ص
  15. متعب العالمي
    15

    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام الاتفاق الدور الأول
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام الاتحاد
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام التعاون
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام نجران
    3 نقاط هدية التحكيم للمحلي امام العروبه
    3 نقاط هدية التخكيم المحلي امام الرائد
    هدف تسلل أمام الاتفاق
    ولا ننسا النقطه اللي منحهم الحكم امام الاهلي بالتعادل
    ولا تنسى الفوز على الشعله بالتحكيم في كاس ولي العهد
    وفريقهم الى الان مسجل حاله نادره في الدوري وهي عدم حصول اي لاعب فيه على كرت احمر واقل الفرق حصولا على الكروت الصفراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:02 ص
  16. وين مايروح الاصفر انا وياه
    16

    دفع الجبرين اخذو بطولة بكبرها بيد النزهان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 3:37 ص
  17. الامبراطور الملكي
    17

    منت اول واحد يعترض ياكسار ولا اخر .. العالم لهم ثلاثين سنه يعترضون :lol:
    اجل 55 بطولة من وين جت !!! :mrgreen:
    أنتم الغلاطنيين مفروض جبتوا هدفين ع الاقل لان اخر الوقت الحكم يصير لاعب هلالي :mrgreen:

    الدنيا دروس وعبر.. :wink: تعلموا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 4:55 ص
  18. شبيه الفيل
    18

    اخر طرد للاعب من ام هلال في الدوري قبل موسمين على يد مطرف وتم شطبه

    يوووووووووووجد اكثر من هذا فساااااااااد 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 5:28 ص
  19. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    19

    قالها الفودة ….
    قال فاول للرائد ولكن الطواقي مع من غلب !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 6:11 ص
  20. هلالي
    20

    هالنصراويه عينهم قووويه
    يعني مركزين على هدف الهلال الي صحيح ١٠٠٪ وكان فيه فقط دربكه قدام الباب
    وناسين بلنتي العروبة الفضيحه
    يا مال العمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 7:46 ص
  21. ساتريك بياعة الفص فص
    21

    ههههههه النفسية الراهب عمره ما حيجيب جزئيه بتمثيله الفاضح ومفروض ياخذ كرت اصفر لاكن مجاملة الحكم
    هدف الجحاجحة غير شرعي انه تحدي اللجان يا ساده اندية الرياض تفسد وتنهب حقوق الاخرين وعلى عينك يا تاجر
    دوري الفساد واللجان تحتاج لتنافس عليه ليس لجلب كرستيانو ولا ميسي لن ينفعوك بل لتدفع مبالغ للجان
    لتساعدك في جلب النقاط وازاحة الفرق المنافسة من اللحاق بك
    هذا هو دورينا والشاهد تفحيط اسيوي مستمر وعلى جميع الاصعده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 7:59 ص
  22. واقعي كول
    22

    الله يعطيك العافيه ياكابتن احمد فأنت اسد في عرينك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 8:14 ص
  23. بالتوفيق للعالمي
    23

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 8:46 ص
  24. تصريح الكسار ايضا
    24

    أكد حارس مرمى فريق الرائد، أحمد الكسار، أن جميع اللاعبين يتحملون مسئولية أي هدف يدخل في شباك الفريق، ولا ينبغي تحميل المسئولية فقط للدفاع وحارس المرمى، مُشيراً إلى أن الرائد قدم مباراة جيدة أمام الهلال، وأضاع العديد من الفرص السهلة .

    وعقب نهاية مباراة فريقي الرائد والهلال في الجولة 19 من دوري جميل، والتي إنتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف، قال الكسار :” مبروك للهلال فريقنا قدم مباراة جيدة، وحصلنا على أكثر من كرة سهلة لم نحسن إستغلالها ” .

    وحول الهدف الذي دخل مرماه، أوضح :” كرة الهدف كان فيها عدم انسجام، والهدف يتحمله الدفاع مع الحارس مع المهاجمين، وهذا حال كرة القدم كان هناك إرتباك في كرة الهدف ومبروك للهلال”.

    وبشأن خطورة وضع فريق الرائد في جدول الترتيب، قال الكسار :” نعم موقفنا محرج وجميع الفرق معرضة للهبوط بداية من الأهلي صاحب المركز الثالث، ونعد الجمهور في مباراة العروبة بأن نقدم شكل أفضل ” .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 9:14 ص
  25. خالد الفهران
    25

    المفروض يغيرون مسمى نادي الهلال إلى نادي ( نفيــــــــــــــــــــــز )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 10:50 ص
  26. نصراوي أهلاوي اتحادي
    26

    ماجبت جديد من سنين طويلة وهذي حالهم سلبوا بطولات مو مباريات … إنه نادي المافيا اللي مايجي بالطيب يجي بالغصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 11:47 ص
  27. زماااان الصمت
    27

    يتبادلون التهاني بسرقة نقاط الرائد عصرا ويتباكون ليلا على لمسة يد قبلها صافره تعلن عن خطا نصراوي .. ال ز ع ي ق و ال ن ه ي ق على قدر الالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:05 م
  28. عالمي
    28

    ابي بس مره اشوف سنفور يقول كلمة حق في فريقه طبعا مستحيله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 12:05 م
  29. ابو ثامر الصالح
    29

    الأخطاء جزء من اللعبه. والكل استفاد منها. وبنفس الوقت سددت فواتير على حساب الفريق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:06 م
  30. ابو ثامر الصالح
    30

    الأخطاء جزء من اللعبه. والكل استفاد . والكل دفع الثمن.والنيه لا يعلمها الا خالقها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 1:09 م
  31. هﻻلي ولي الفخر
    31

    طيب وبلنتي العروبة الغير محتسب ما استفاد منه النصر!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:08 م
  32. الملكــــــــــــي (1) =الاهلــــــــــي
    32

    النادي المدلل و…..الكره السعودية بكثر مايتحصل من هدايا الى متى بس ربك فوك يدمرهم :lol: :lol: الدوري مافي العالمي حلق فوق ولاعزاء للمحلي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:12 م
  33. ابو ثامر الصالح
    33

    أتمنى ان يفتح الباب للحكم الأجنبي طوال الموسم . وليس بالضروره اوربي.. لأزاله الاحتقان اولا. وأبعاد الحكم السعودي عن الضغوط. والتأويلات . وتبادل الخبرات والمهاره.مثله مثل الاعب والمدرب الأجنبي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 2:58 م
104