البلوي: قرارات اتحادية مهمة سنصدرها.. المحمادي : رددوا نيجيريا.. عاقبوهم

23أكد إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد أن فريقه قدم مباراة جميلة أمام الأهلي رغم الخسارة، وقال بعد المباراة: “شخصياً أنا راضي عن المستوى، وأبارك للأهلي، صحيح ضايقتني الخسارة، بس نحن لعبنا بالفريق الأولمبي، وسنعمل والقادم أفضل”. وأشاد بالحضور الجماهيري الاتحادي وقال: “هذه الجماهير التي تعودنا عليها، ونحن أتينا من أجلها”. وأشار البلوي إلى أن هدف الاتحاد الثاني والذي تم إلغاؤه بحجة التسلل صحيح، وقال: “أعتقد أنه هدف صحيح”. وكشف البلوي أنه من يوم الأحد سيكون هناك قرارات سارة سيتم إعلانها عن طريق المركز الإعلامي.

من جهته أكد ناصر المحمادي مدير الكرة في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنهم في نادي الاتحاد سينتظرون ما ستعمله لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه الهتافات العنصرية الصادرة من مدرج فريق الأهلي، خلال لقاء الطرفين اليوم في دوري جميل للمحترفين.

وقال بعد نهاية المباراة: “سننتظر ماذا ستعمل لجنة الانضباط في هتافات جماهير الأهلي ضد الاتحاد عندما رددت عبارة (نيجيريا.. نيجيريا)”.

وعن إصابة الحارس فواز القرني قال: “الحمد لله اللاعب بخير وخرج متأثراً بإصابته في اليد اليسرى”.

التعليقات

38 تعليق
  1. اخضر جده
    1

    غير صحيح ما ردد هو اسم المدرب بيريرا ولكن الامور اختلطت عند المحمادي بسبب الخساره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 4:24 ص
  2. الملكي الاهلاوي
    2

    لايكون زي اخوهـ يوم لعب عليهم وقال في خبر سار وجلسو ينتظرون 3 شهور ثم فقع :mrgreen:

    واما المحمادي اقوله لكل فعل ردة فعل ، وتصريحه ينطبق عليه المثل ” ضربني وبكى سبقني واشتكى ” !!

    تقول ” طحا لب طحا لب ” وتزعل وماتبيهم يقولون ” نيجيريـا نيجيريـا ” ؟؟؟؟

    ومبروك ياملوكـ ، ولاجديد كبير جدة يفوز على رصيفها ، والتاريخ يثبت ذالك ولا يكذب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 4:47 ص
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    نيجيريا على وزن ??? !!!!
    هذا اللوبي ??????ي لم يعاقب طواقيه بعد أن رددوها وما زالوا يبحثون عن الشريط للآن وحينما رأت جماهير الأندية أنهم في مأمن مثلهم مثل ..... جحا قاموا بترديدها علما بأن رسول الله صل الله عليه وسلم قال عنها ( دعوها فإنها منتنة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 4:52 ص
  4. مونديالي
    4

    نحن معك يا لمطنوخ
    ولسنا بجمهور فوز
    نحن عشاق
    نحن شعب العميد
    ثلثي المباراة كانت اتحاديه رغم النقص رغم الظروف
    سجلنا وما أنحسب هدف ويبقي العميد أكثر فريق تضرر من التحكيم هاذي السنه
    الشباب لعبوا ونحن نوعا ما راضين علي المستوى
    ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
    كلانا أمل أن القادم افضل وهذا حال الكره
    أما بالنسبة للهتافات العنصريه فهي مرفوضة ونها عنها ديننا
    أطالب الاتحاد السعودي بوضع حل لهذي الحكاية
    سوا الأهلي أو غيره ولو يكون جمهور الاتحاد هو من تصدر منه فلا مجال للتهاون
    ديننا نها عنها ورسولنا حظر منها فياليت يتخذ أجرا قوي لكل مدرج
    لان الأشياء هذي تكرهنا حتي الكوره المتنفس الوحيد لنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 5:10 ص
  5. مملكة الرقي أهلاوية
    5

    انا ضد الهتافات العنصرية حتى لو كانت من المدرج الملكي كلنا عبيد الله محد احسن من أحد
    اما بخصوص أنكم لعبتم باﻻساس و ﻻ اﻻولمبي فهذه تخصكم يالمطنوخ و اعتبرها أحلى تحية من المدرج الملكي
    يا وجه السعد انت و منصور سابقا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 5:16 ص
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    جمهور الملكي مايقولها وكم مره في مباريات قلها جمهورالاتحاد في كثير من المباريات يسبوا الاهلي عندما ينتصروا وجابتها القنوات الرياضيه ولا تكلمت ادارة الملكي جمهوره الاهلي يهتف بااسم مدربه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 6:08 ص
  7. اتحادي صميم
    7

    صاحبةالتعليق الثاني عندي عدة امور أود طرحها
    1- أولا جماهير الاتحاد لم تردد عبارة ... ولو انها رددتها كان قمتم القياكة وسجلتوه الصوت ولكن ليس لديكم أي دليل على ذلك
    2- شؤون الاتحاد لاتدخل فيها ولاتنسى انكم الى قبل المباراة كنتم تسبون بيريرا وتطالبون برحيله
    4- فزتوا في مباراة البارحة بسبب مساعدة من الحكام 1. هدف صحيح غيؤ محتسب 2- بلنتي صحيح لم يحتسب .
    ختاماً:
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد اادهر بين الحفر
    والبيت ينطبق عليكم من هو الاهلي حتى يكون ندا للاتحاد يا ابوي ابا اعطيككم معلومة . هل تعلم أن عدد بطولا محمد نور التي حققها مع الاتحاد أكثر من بطولات الاهلي منذ تأسيسه فمن هو الاهلي ومن جمهوره ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 6:27 ص
  8. مملكة الرقي أهلاوية
    8

    اﻻخ مدير الكرة اﻻذن اللي سمعت نيجيريا هي نفسها اللي سمعت طح الب وقت نزول حراس اﻻهلي للتسخين و بطللوا حركات
    ضربني و بكى :mrgreen: سبقني و اشتكى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 6:29 ص
  9. القلب الحر الملكي
    9

    ضربني وبكى سبقني وشكى
    هذا المقطع اكبر رد ع المحمادي
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=r1trvvcweDU

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 6:31 ص
  10. القلب الحر الملكي
    10

    وهذا ما ردده جمهور الملكي
    http://www.alrage.net/vb/t381070.html

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 6:38 ص
  11. ساتريك بياعة الفص فص
    11

    جاتك الحجج مدرعمة اقول عندكم استحقاق اسيوي وخلك من الهياض واساس العنصريدة من جمهوركم
    الي اغلبه دشير على العموم جات علينا ولي يقول الهدف الملغي صبر نفسك بالهف الملغي
    ودام كل كورة تمر خط المرمى هدف اجل سرى الليل يا ابو 3 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 7:21 ص
  12. lمحمد جميل
    12

    صراحة الا تحاد ربح في الحارس العملاق الناهظ هو اسم علي مسمي ينهظ في الفريق اعتقد انه سوف يكون خليفة الدعيع لماذا وهو خريج مدرسة الطائي الكريمة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 8:17 ص
  13. مسنتر لاتكلمني
    13

    اول شخص عنصري هو ابليس قال خلقتني من تار وخلقته من طين كما في الآية فهل جديرا بنا ان نتبع الشيطان والعياد بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:23 ص
  14. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    14

    أحلى خبر سار يالمطنوخ للجماهير هو رئاستك لكبير جده وعميدها ,,
    أما بخصوص ترديد الهتافات العنصريه على أساس إن أسامه وعيال الموسى والسوادي وبلغيث ومسعد وجفين والمر وأمان وغيرهم من لبنان الشقيقه ,, طبعآ هذا غير الكابتن اللي كلنا نعرف وضعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:27 ص
  15. ابو حمد الاهلاوي
    15

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا ضد العنصرية ممن كانت حتي لو من جمهور الاهلي لكن اللي سمعناه يهتفون باسم المدرب وبلا اثارة فتنه يامحمادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:39 ص
  16. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    16

    اكرام الضيف واجب على الاهلاويين
    عشان كذا حبينا نكرم كبير القوم البلوي برئاسته بفوز تاريخي لا يتنساه :lol:
    هذا الملكي حتى في اصعب ضروفه يهزمكم :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:40 ص
  17. فهد عبدالله
    17

    لا اعتقد ان جماهير الاهلي الراقي ستسلك ذالك المسلك الهلالي والذي سمعناه بوضوح في مناسبات عديدة من قبل جماهير جحا واعلام هايدي . فكلمة بريرا قريبة من حيث الوزن من كلمة نيجيريا . وبلاش الاصطياد في المياه العكرة !

    الاهلي استحق الفوز وبجدارة والاتحاد استحق الخسارة لظروف الكل يعلمها ولكن المؤكد ان العميد المونديالي قادم قادم بإذن الله لا محالة والمسألة وقت لا اقل ولا اكثر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:45 ص
  18. ما حولك احد
    18

    فاز الاهلى بمباراة وفاز العميد بالمستقبل انتظروا ياجماهير العميد فأنتم كما أعتقد لاتبحثون عن فوز في مباراة دوري قد احققتوه أكثر من مرة وإنما تبحثون عن المجد ألاسوي وعن بطولة كأس العالم للأندية الدوري اتركوه لمن يحلم بتحقيقه منذ ثلاثة عقود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 9:51 ص
  19. قلم و سهم
    19

    تعليق رقم 3 اعتقد لو احضرنا سطل ماء ودخلنا راسك فيه سنجد ان هناك 4 فتحات يخرج منها الهواء ولا بد من رقعه لكل فتحه حتي يعود لك ربع عقلك ان شالله – ايش دخل الهلال في الاتحاد والاهلي – ولا الهلال كاويكم في كل زمان ومكان خليك مع فريقك فريق ... وكملو المشوار علشان لعل وعسي تفوزون باي بطوله لان الحرمان شين – واترك الزعيم والبطل في حاله علشان للي يطلع فوق ممكن تنكسر رقبته ! خلاص كفايه عليك كذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 10:32 ص
  20. اهلاوي ابوعريش
    20

    حبيبي على عيني وراسي مانبي عنصرية

    بس لا تبدأ وتقول جمهور الاهلي ... قبل بداية المباراة وتستفزهم وتشبهم بقاذورات

    يا اتحادي تقبل ما يجيك انتم من اردى الجماهير اخلاقاً

    رددتوا ياسر وينه ودمرتوه !!

    ورددتوا ??? بمقصد والكل عارفه !!

    ورددتوا ... وشبهتوهم بقاذورات !!

    وفوق هذا تبكبتوا بعد ماطارت الخمسه قدام الهلال وبعد ماشحكم الملكي

    خلوكم رياجيل وطالعوا في فريقكم القرمبع

    لاتنه عن منكر وتاتي بمثله

    ضرررررررربني وبكى سبقني واشتكى واذا فيه عقوبة اول ماتشملكم انتم يا خدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 10:42 ص
  21. هلالي قديم
    21

    جماهير الاهلي تردد كلمة نيجيريا على فريق الاتحاد هههههههه
    صدق المثل اللي يقول : الشبكة تعير المنخل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 10:54 ص
  22. alhamoor999
    22

    ابارك لكل اهلاوي رياضي وليس عنصري بالفوز والكورة فوز وخسارة مهما تعدات
    الاسباب من اخطاء تحكيمية او سوا طالع او اخطاء لعيبة
    وهارد لكم يا اتحادية وعادي الخسارة خسرنا ثلاثة نقاط مهمة فقط من الاهلي او غيرة
    واما تعليق رقم2 السفية الملكي يقول كبير جدة عجبي علية اعتقد بزر من بزران شارع
    فلسطين ولا يعرف التاريخ ومن هو الاتحاد عميد الاندية السعودية وان مؤسس الاهلي
    كان لاعب اتحادي وانهم الي الان لم يجيبوا اسيا ولهم 34سنة ما تحصلوا على الدوري
    ونبي نعرف من النادي الذي رفع العالم السعودي في المحافل الدولية ولعب مع اندية
    العالم ومن جاب اسيا واشتهر بنمور اسيا وللمعلومية الاندية التي مثلت عالميا اثنان
    الاتحاد والنصر واما التي مثلة باسيا هي الهلال والاتحاد والاتفاق والنصر والقادسية
    هذي هي الفرق الكبار ايها البزر وخلك في ناديك نادي التجنيس والتدنيس والكذب
    والنفاق رغم الدعم من امير ذا اخلاق عالية وقبلها من الامراء عبدالله الفيصل وابنة
    محمد الفيصل يرحمهم الله لكن لعيبة كا القرب المخروقة لا ينفع فيها النفخ ولو بماطور
    هواءءءءءءءءءءءءءء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 11:14 ص
  23. كوريا
    23

    بيريرر

    عالم حسسسااااسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 11:29 ص
  24. ابو الهول الهلالي
    24

    نادي مجانين محد يشره عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 12:10 م
  25. الملكي اهلاوي ماركة مسجلة
    25

    لا حول ولا قوة الا بالله

    يقول ربنا- تبارك وتعالى- :

    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ وَلاَ نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلاَ تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلاَ تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاسْمُ الفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ*) (الحجرات:11).لا حول ولا قوة الا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 12:11 م
  26. سفير الوطن
    26

    تعليق3 تحرى الحقائق وانا اخوك ولاتنجر خلفهم ليبررو هزيمتهم!!

    ليس هناك أي عنصريه في المدرج الملكي!!
    واتحدى أي اتحادي يثبت بترديد الجماهير الاهلاويه بنجيريا!!
    وكانوا جماهير الاهلي تردد (بريرا بريرا) بمسمع ومراء معلق المباراه الذي قال بان جماهير الاهلي تحيي (بريرا) بين الشوطين!!
    انما الخساره لها دور في قلب الحقائق ياصغار جدهـ!!
    بداية رئسة الفايز الملكي صكهم بثلاثيه!!
    وبداية رئسة البلوي الملكي صكهم بثنائيه!!
    وهم ماعندهم غير هذا عنصرني وهذا سب امي!!هههههههههههههههههههـ!!
    وسرى الليل يابو ثنين!!.....هههههههههـ!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 12:23 م
  27. الامبراطور الملكي
    27

    الجماهير كانت تردد بيريرا اسم المدرب حتى المعلق النفيسه ذكرها الحساسيه الزائده مالها لزوووم والكوره فوز وخساره ..

    عند نزول لاعبين الاهلي ردد المدرج الاتحادي “... ...” هل يقصدون اللون الاخضر لون الاهلي ولون الوطن ولون المنتخب , معقول يكونوا سعوديين !!! اعتقد دخلاء على مدرج الاتحاد
    معوضين خير يالاتي وصراحه الـ25 دقيقه الاخيره من المباراه اتحاديه بأستثناء بعض الهجمات المرتده

    لو عندنا مهاجم غير سووووك لضاعفنا النتيجه … سووووووك مازال يتخبط من المفترض جلب مهاجم محلي او الاستعانه بهجوم من الاولمبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:33 م
  28. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    28

    ... ... ....
    بالتوفيق للاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:33 م
  29. 511
    29

    ليش الزعل من مقوله نيجيريا منتخب قوي وعالمي ولكم الشرف بتشبيهكم على المستوى الرياضي
    وبكل حياد جمهور الاتحاد ردد ... على لاعبي الاهلي عند دخولهم الملعب الأيست هذه اساهة
    تشبة بشر بمخلفات المياة علشان لونه اخضر لية نسيتو لون المنتخب علية يجب معاقبتكم للااساة للون الوطن
    ولا عشان الهزيمه عادة حليمه لإعادتها القديمة عذر البليد مسح السبورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:35 م
  30. سلام يا لجنة الإعتباط
    30

    لا عادي ما يحتاج عقوبه اخوان وحبيه و القلوب صافيه طالما ليست من المدرج الازرق مشوها كلنا اتفقنا على فريق الدلال فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:47 م
  31. المحايد
    31

    الاعلام الاصفر بجده والرياض سيقف موقف المتفرج
    والحياد والصمت ولن تخرج بيانات الشجب والتبكبك
    فقط لان الخصم ليس الهلال …وسيحولون اهزوجة
    نيجيريا الملحنة تلحين الى بيريرا ….الله عليك ياهلال
    العنصرية من غيرك عسل….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:52 م
  32. نايف العوفي
    32

    حسيت إن الاتحاد يالعب مع فريق و جمهور لبناني كلهم حول بعض هههه بعدين اشوف لعبين الاهلي فرحنين وكانهم محققين الدوري تراء المساله 3نقاط والله لو اصابت فواز القرني وضطر المدرب بتغييره ودخل حارس مدخل بجو المبارات الى بعد وقت من تغييره كان مجاء الهدف الثاني ولاتنسون ان الاتحاد ترتيبه السابع مدري الثامن والاهلي ترتيبه الرابع ومع ذالك حشرينكم شباب الاتحاد لاكن اخو منصور راح تشوفون من بدايت الموسم الجاي وراح يجلب لاعبين على مستوى عااالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 2:25 م
  33. عالمي طيبه
    33

    المبارة جميله بين الفريقين وحتى نكون منصفين سمعنا ترديد كلمة ... مبكرآ من جماهير الاتحاد ورد جماهير الاهلي نيجريا لاحقآ . اتمنى من جماهير الفريقين ان يبتعدوا عن هذه الامور .

    لون الاهلي هو لون شعار المنتخب .. ولون بشرة لعيبة الاتحاد نفس بشرة لعيبة الاهلي يعني كلهم في الهواء سواء

    مع التذكير ان الجمهور الوحيد الذي لم تصدر منه الفاظ عنصريه هو جمهور العالمي ..واول جمهور صدرت منه الفاظ عنصريه وتكررت هو جمهور الفريق المحلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 2:38 م
  34. يزيد
    34

    القرارات التأليه لا ابراهيم البلوي
    إعفاء اعضاء مجلس إدارته بالكامل وبعده بالتسلسل على الفئات السنيه من الأولمبي حتى الراعم
    تسديد جميع الديون بالجدوله ووضع الميزانية بالكامل وأبعاد بعض لاعبين الفريق الاول
    اعتقد لان كل اعضاء مجلس الاداره ليسو متفرغين للنادي والأندية. تريد اعضاء متفرغين

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 2:51 م
  35. ملكي الطايف
    35

    يقول المثل : الي على راسه بطحا يحسس عليها
    ههههههههههههههههههه :lol:
    الف مبرووووووك ياملوووووووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 3:11 م
  36. سكوووود
    36

    اهلاوي ابو عريش
    والله لو تاخذ لك
    عرايسي من عند
    عمااار يكون افضل
    عشان تروق ي ...
    رووح موووت :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 7:13 م
  37. ابوعبدالله206
    37

    الاهلى الملكى الراقى الامبراطور الاسود الزعيم اههههه ياسفير الوطن مالنا غير الصبر الصبر حبه حبه وترجع فرقة الرعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 11:01 م
  38. علي العسيري-اهلاوي
    38

    جمهور الاتحاد بدأ بترديد طهالب طهالب
    واداري الاتحاد احرقته الهزيمه ولو كان منصفا لقال الحقيقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 11:47 م
103