أمم أوروبا: ثنائية جوميز تقود ألمانيا للفوز على هولندا .. والبرتغال تجتاز عقبة الدنمارك بصعوبة – فيديو

استعاد المنتخب البرتغالي توازنه وأنعش أماله في التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا ، بعدما تغلب على نظيره الدنماركي 3/2 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وتقدم المنتخب البرتغالي بهدفين سجلهما بيبي وهيلدر بوستيجا في الدقيقتين 24 و37 ثم رد المنتخب الدنماركي بهدف للاعب نيكلاس بيندتنر في الدقيقة 41 . وفي الشوط الثاني ، سجل بيندتنر هدف التعادل للدنمارك في الدقيقة 80 لكن المنتخب البرتغالي واصل محاولاته حتى حسم اللقاء بهدف سجله سيلفستر فاريلا في الدقيقة 87 .

وكان المنتخب الدنماركي قد فجر مفاجأة في بداية مشواره بالبطولة وتغلب على نظيره الهولندي 1/صفر يوم السبت الماضي لكن الفريق البرتغالي أيقظه من أحلامه وألحق به الهزيمة في مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب “لفيف أرينا” بأوكرانيا.

أما المنتخب البرتغالي فقد استعاد توازنه بعد الهزيمة في مباراته الأولى أمام نظيره الألماني صفر/1 ، وحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

ألمانيا – هولندا

سجل ماريو جوميز هدفين في الشوط الأول ليقود المانيا للفوز على هولندا 2-1 في المجموعة الثانية في بطولة اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.

ووضع جوميز المنتخب الالماني في المقدمة في الدقيقة 24 واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38. وقلص روبن فان بيرسي الفارق للمنتخب الهولندي في الدقيقة 38.

وبذلك تتصدر المانيا المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين وتليها الدنمرك والبرتغال ولكل منهما ثلاث نقاط واخيرا هولندا بدون نقاط.

لمتابعة الأهداف بالفيديو “هنا

مواضيع ذات صلة:

صور من مباراة البرتغال والدنمارك

صور من مباراة ألمانيا وهولندا

108